رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان السبب الاخبار الامريكية
الداو جونز ارتفع بقوة بعد الاخبار
والان بدأ يتراجع
وان شاء الله يستمر في التراجع
الغريب ان في ناس تعتقد ان ارتفاع الداو جونز يؤثر سلبيا على الباوند!!!!! بالعكس ارتفاع الداو يعني ارتفاع الباوند حتى لو مؤقتا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
و شو تأثير الداو جون على اليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم اخواني ،،،،
كما شاهدنا بالنسبه للباوند وصل الى 5007 اي قبل الاستوب ب 5 نقاط فقط والان هو 4985 تقريبا ونسال الله العلي القدير التوفيق وان ضرب الاستوب فسوف نعوضها ان شاء الله تعالى باحسن منها ولكن الاهم الاهم ادارة راس المال ،،،
اما بالنسبه لليورو فضرب الاستوب بعد ان وصل الى قبل الهدف ب 20 نقطه تقريبا ولكن معوضه يارب ،،،
اخواني الرجاء الرجاء الالتزام بادارة راس المال ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ارتفاع الداو جونز يؤدي الى ارتفاع العملات مقابل الدولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد هل ممكن الدخول الااااااااااااان؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم اخواني ،،،،
كما شاهدنا بالنسبه للباوند وصل الى 5007 اي قبل الاستوب ب 5 نقاط فقط والان هو 4985 تقريبا ونسال الله العلي القدير التوفيق وان ضرب الاستوب فسوف نعوضها ان شاء الله تعالى باحسن منها ولكن الاهم الاهم ادارة راس المال ،،،
اما بالنسبه لليورو فضرب الاستوب بعد ان وصل الى قبل الهدف ب 20 نقطه تقريبا ولكن معوضه يارب ،،،
اخواني الرجاء الرجاء الالتزام بادارة راس المال ،،،،
كلنا امل في صفقةالباوند انشاء الله تصل للهدف و ستعوض صفقة اليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم اخواني ،،،،
كما شاهدنا بالنسبه للباوند وصل الى 5007 اي قبل الاستوب ب 5 نقاط فقط والان هو 4985 تقريبا ونسال الله العلي القدير التوفيق وان ضرب الاستوب فسوف نعوضها ان شاء الله تعالى باحسن منها ولكن الاهم الاهم ادارة راس المال ،،،
اما بالنسبه لليورو فضرب الاستوب بعد ان وصل الى قبل الهدف ب 20 نقطه تقريبا ولكن معوضه يارب ،،،
اخواني الرجاء الرجاء الالتزام بادارة راس المال ،،،،
والان سعره 4966 نسال الله العلي القدير التوفيق ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد
ماذا يحدث في السوق ؟ الوضع خلال العشرة أيام الماضية لا يطمئن .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد ضرب الستوب معى فى اليورو ارجع ابيعه ولا خلاص راح يكمل الطلوع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
ماجد
ماذا يحدث في السوق ؟ الوضع خلال العشرة أيام الماضية لا يطمئن .
والله يا غالي انا شخصيا لم اشاهد السوق بهذه العشوائيه ان صح التعبير وانا اقصد بالعشوائيه ان لايوجد ترند يومي واضح او اتجاه يومي واضح وهذا الذي لم اشاهده منذ فتره طويله وارجع الى الشارت وشاهد الايام الماضيه كيف انه لايوجد ترند او اتجاه واحد ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللي عاطي ادارة راس المال حقها ما كان يدخل يلوم ويندب هنا
الطمع فرق ماجمع
اياكم والطمع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سر زوج الباوند من اوله الى اخره تلات نقاط
30.70.90
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اخي ماجد ..حياك الله
اعتقد ان رحلة الشمال ( الصعود) قد انتهت وبدأت رحلة الهبوط التصحيحية وهدفها الأقصى يكون حول منطقة السعر 4770 ... فإن تجاوزها يكون ترقيمي للأمواج خطأ ...
لاخواني الذين يودون استغلال الهبوط ... اود القول بأن الهبوط لن يكون قطعة واحده وإنما هناك ارتفاع قبل الوصول للهدف ..والافضل عدم الدخول الآن ..بل يتوجب انتظار الصعود التالي ثم ركوب الموجة الهابطة الأخيره حفاظا على الاعصاب وجنيا للنتائج والهدف بسرعة وبدون منغصات .
أود سماع رأيك بما سبق أخي ماجد
تمنياتي بالتوفيق