رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dynamic Trend
انا دخلت شراء اليورو ، فرصة ذهبية لتحقيق +150 الى 250 نقطة
داينمك شكلك انت تورطت باليورو وانا تورطت بالباوند
بس نستاهل هذا اللي مايسمع الكلام :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لم افهمك جيدا ولكن الباوند كل نزول فهو للشراء مالم يصل الى الهاي لليوم لانه اذا وصل للهاي لليوم مره اخرى لايتم شراءه الا عندما انوه عن ذلك ولكن اذا نزل قبل الصعود للهاي يتم شراء ولا خوف ان شاء الله تعالى مع الالتزام بالاستوب الموضح في التوصيه ،،
اما اليورو فلدينا هيدج وان صعد الى 3330 او 3320 سوف نفك هيدج الشراء بمكسب بسيط او على راس المال ومن ثم نترك عملية البيع وسوف نتابع سويا ان شاء الله تعالى واما اذا نزل الى 3202 او 3195 قبل ان يصد الى 3330 فسوف نفك هيدج البيع بمكسب ام شاء الله تعالى ةنترك عملية الشراء مع استوب 3078 ،،،
ارجوا ان تكون الصوره واضحه ،،،،
للمتابعة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سجل الان الباوند 4920 بالملي ولله الحمد وهو احد اهداف توصيتنا المتوسطة المدى ،،،
وبالتالي يكون اجمالي النقاط المحققه في هذه الصفقه الى الان + 330 نقطه ولله الحمد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله الكيبل عملها تاني ,,,,
شكرا يا استاذ ماااااااااجد (عبقرينو الفوركس)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب استاذ ماجد نصيحتك ايه لينا الان بعد ما وصل للهاي
ندخل شراء ام ننتظر
وطمنا على صفقة اليورو دولار اي تعليق عليها ارجوك لاني بطمن لما بقرا تعليقاتك
وشكراااااااااااا استاذي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
الحمد لله الكيبل عملها تاني ,,,,
شكرا يا استاذ ماااااااااجد (عبقرينو الفوركس)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED__RAGAB
طيب استاذ ماجد نصيحتك ايه لينا الان بعد ما وصل للهاي
ندخل شراء ام ننتظر
وطمنا على صفقة اليورو دولار اي تعليق عليها ارجوك لاني بطمن لما بقرا تعليقاتك
وشكراااااااااااا استاذي
الله يعطيكم العافيه ،،،
بالنسبه للباوند الان فقط للمشاهده وهو سوف ينزل نزول مؤقت فقط وبعدها يواصل وسوف اخبر من اين نعاودشراءه ان شاء الله تعالى ،،،
اما اليورو فلدينا هيدج الان ونتابع سويا وعموما الاصل في اليورو الشراء ان شاء الله تعالى ولكن انتظروا من الاشاره لفك احد الصفقتين سواء البيع او الشراء ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا رب اليورو انا لن ادخل فيه مرة اخري ربنا يخرجنا منه بسلام
اليورو دة ملهوش امان خالص
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد تنصح اخذ اليورو دولار شراء من النقطه الحاليه
ام انتظر عند الــ 1.3177 وادخل عليه شراء من تحت
انتظر رايك اخوى ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يعطيكم العافيه ،،،
بالنسبه للباوند الان فقط للمشاهده وهو سوف ينزل نزول مؤقت فقط وبعدها يواصل وسوف اخبر من اين نعاودشراءه ان شاء الله تعالى ،،،
اما اليورو فلدينا هيدج الان ونتابع سويا وعموما الاصل في اليورو الشراء ان شاء الله تعالى ولكن انتظروا من الاشاره لفك احد الصفقتين سواء البيع او الشراء ،،،
متابعين معك اخي ماجد
اخي بالنسبة لليورو هل ممكن ينزل عند 3202 وبعدها يكمل صعود ؟؟
موفق بادن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تـــــــــــــحذيــــــــــــــــر لأستاذ مـــــــــــاجــــد
لو علمت ملكة انجلتر ما تفعله انت بالباوند
لكان لها راي اخررررررر......
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
تـــــــــــــحذيــــــــــــــــر لأستاذ مـــــــــــاجــــد
لو علمت ملكة انجلتر ما تفعله انت بالباوند
لكان لها راي اخررررررر......
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
اكيد هتطلب أيده!!!!!!!!!!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khedr
اكيد هتطلب أيده!!!!!!!!!!
:0016::0016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuwaitey
اخ ماجد تنصح اخذ اليورو دولار شراء من النقطه الحاليه
ام انتظر عند الــ 1.3177 وادخل عليه شراء من تحت
انتظر رايك اخوى ماجد
انتظره عند 3202 او 3195 واشتر اليورو والاستوب 3078 ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal.fx
متابعين معك اخي ماجد
اخي بالنسبة لليورو هل ممكن ينزل عند 3202 وبعدها يكمل صعود ؟؟
موفق بادن الله
صحيح ان شاء الله تعالى وسوف نفك الهيدج عن 3202 او 3195 ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
تـــــــــــــحذيــــــــــــــــر لأستاذ مـــــــــــاجــــد
لو علمت ملكة انجلتر ما تفعله انت بالباوند
لكان لها راي اخررررررر......
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khedr
اكيد هتطلب أيده!!!!!!!!!!
:asvc::asvc::asvc::asvc::asvc::asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فى خبر الساعه 12:30 يقال ايجابى للدولار حسب كلام الوسيط ممكن تعلقيك اساذ ماجد الخبر راح يصدر فى اقل من نصف ساعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@