رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ربما يسال سائل : لماذا هبط الباوند كل هذا الهبوط امس ؟؟؟ وعلى ماذا ينوي ؟؟؟
والاجابه هي ان الباوند ارتد من مقاومه قويه وهوي 4959 تقريبا وقد كانت هدف امس صعودا وذكرتها في احد المشاركات وايضا نزوله للتمركز استعدادا للصعود الى 5214 ان شاء الله تعالى الى نهاية الاسبوع او بداية الاسبوع القادم سوف يصلها وسوف اشتري الباوند شخصيا وسوف اضع عليه توصية شراء هنا ولكن بعد اغلاق اليوم وبعد ان يصل مبتغاه نزولا اليوم ،،،، نتابع سويا ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة ابو فواز
يسعد صباحك ويسعد اوقاتك
ممكن الاهداف الجنوبي للباوند خلال موجه التصحيح هذه قبل ان يرتد للصعود
يعني الباوند منتظر ليه يوصل لحد كام جنوبا
والف شكر يا غالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab98
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة ابو فواز
يسعد صباحك ويسعد اوقاتك
ممكن الاهداف الجنوبي للباوند خلال موجه التصحيح هذه قبل ان يرتد للصعود
يعني الباوند منتظر ليه يوصل لحد كام جنوبا
والف شكر يا غالي
الباوند قد يصل الى 4627 وبعدها 4600 وبعدها 4570 ومنها يبداء باستهداف 5214 ان شاء الله تعالى الى نهاية الاسبوع وبداية الاسبوع القادم ان شاء الله تعالى وسوف اتابع معكم ان شاء الله تعالى حركته واخبر عن اي مستجدات جديده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد يعني اخ الباوند بيع
اي سعلا المناسب في البيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سوري السعرالمناسب للبيع او النقطة البيع جيده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engy_noor
سوري السعرالمناسب للبيع او النقطة البيع جيده
سوف اضع توصية الباوند ان شاء الله تعالى ولكن افضل بيع من 4740 ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم الى استاذي الفاضل ابو فواز تواضعا منك ان تكتب في زاويتي وتثني على وجهة نظري المتواضعه فما انا الا تلميذك وتلميذ الاخ والصديق والاستاذ ابو سامر وتواضعا مني ارد لك فضلك في زاويتك واسأل الله لنا التوفيق ولكل اعضاء المنتدى ودمتم اخوك ابو احمد لي رجاء الى جميع الاخوه الاعضاء عدم تنزيل اي توصيه في زاوية الاستاذ ماجد لعدم تشتيت باقي الاخوه وفي المنتدى متسع للجميع ومن حسن خلق اخونا ابو فواز انه لا يرد احد لكن انا اشعر بما يشعر وعرفانا منا بفضله على الاخوة في المنتدى فلندع زاويته له فقط ونتابع افكاره النيره وتوصياته العبقريه بصمت ولاننزل مدا خله الا اذا كانت هادفه واعذروني ان تكلمت بلسان اخونا ابو فواز راجيا من المولى التوفيق للجميع ودمتم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تسلم ياغالي ..
وضعت امر بيع بـ 4740
والله يجزاك خير ويرزقك من واسع فضله.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد500
السلام عليكم الى استاذي الفاضل ابو فواز تواضعا منك ان تكتب في زاويتي وتثني على وجهة نظري المتواضعه فما انا الا تلميذك وتلميذ الاخ والصديق والاستاذ ابو سامر وتواضعا مني ارد لك فضلك في زاويتك واسأل الله لنا التوفيق ولكل اعضاء المنتدى ودمتم اخوك ابو احمد لي رجاء الى جميع الاخوه الاعضاء عدم تنزيل اي توصيه في زاوية الاستاذ ماجد لعدم تشتيت باقي الاخوه وفي المنتدى متسع للجميع ومن حسن خلق اخونا ابو فواز انه لا يرد احد لكن انا اشعر بما يشعر وعرفانا منا بفضله على الاخوة في المنتدى فلندع زاويته له فقط ونتابع افكاره النيره وتوصياته العبقريه بصمت ولاننزل مدا خله الا اذا كانت هادفه واعذروني ان تكلمت بلسان اخونا ابو فواز راجيا من المولى التوفيق للجميع ودمتم
الله يبارك فيك اخي الغالي محمد ويكرمك ويسعد ايامك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
تسلم ياغالي ..
وضعت امر بيع بـ 4740
والله يجزاك خير ويرزقك من واسع فضله.
ان شاء الله تعالى خير ولا تخاف من البيع ابدا ولو صعد الى 4790 لا تخاف ان شاء الله مسيره الى 4627 كاقل تقدير ان شاء الله تعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
تسلم ياغالي ..
وضعت امر بيع بـ 4740
والله يجزاك خير ويرزقك من واسع فضله.
ان شاااء الله سنكون معك
وبرعايه اخونا الحبيب ماجد
لنأخذه ونضعه في الترااااب
لا بل نضعه في جيوبنا
عقابا له علي مافعل معي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياصاحب الباوند...... جئت اليك مخاطبا
وحاكيا لك مافعله معي الباوند
فهو بالامس انقض علي جيبي
وفتك بما فيه وتركه و هرب
نراك من الصالحين
وبهذا الباوند من الناصحيين
وترد لنا حقوقنا
حتي لا تفضي جيوبنا
وتلتئم جروحنا
وفي انتظار الاشاره نحن
جاااااااااااااااااااااااااااهزين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للمشاهدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الباوند قد يصل الى 4627 وبعدها 4600 وبعدها 4570 ومنها يبداء باستهداف 5214 ان شاء الله تعالى الى نهاية الاسبوع وبداية الاسبوع القادم ان شاء الله تعالى وسوف اتابع معكم ان شاء الله تعالى حركته واخبر عن اي مستجدات جديده
الف شكر ابو فواز علي التوضيح
ومتابعين معك يا غالي
بارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تهنئة للجميع بعودة ملك الباوند وبالتوفيق دائما إن شاء الله .
ودي وتقديري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعطيك العافية اخ ماجد اهدافك امس كانت واضحة جدا و ما قصرت جاب النقطة مليون بالمية و حتى باخر توصية عندما ضرب الستوب انا شخصيا عملت سويتش و استفدت منها جدا
الله يعطيك الف عافية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
متى التوصيه يا ماجد الباوند بيطلع نبيع ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير
اليورو لسه معي اقفل؟