رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صبر ايه الي جاي تقوووول عليه
عذبنا الباوند ههههههههههههه
ينزل يضرب الاستوووب ويرجع يعكس
الله يوفقك يماجد وتخلينا نأدبه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لم يحن وقت الشراء للباوند وانتظروا ان شاء الله ،،،
هذه توصيه لليورو تعتبر شبه توصيه طويله قد تمتد يومين :
شراء من الاسعار الحاليه 3450 والاستوب 3318 والهدف الاول 3530 والثاني 3580 وهو الهاي الذي سجله لليوم والثالث 3620 والرابع 3680 والخامس ان شاء الله 3709 ،،
للمشاهده اخواني ،،،،
اخواني لم تتفعل صفقة الباوند ولم ندخل لا شراء ولا بيع انتظروا فقط لكي نقتنص الفرصه ان شاء الله تعالى ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الدخول على توصية اليورو وإلى الهدف بإذن الله.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد الأستوب في اليورو 1.3318
ولا 1.3418
وشكرا يابطل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن ابراهيم
ماجد الأستوب في اليورو 1.3318
ولا 1.3418
وشكرا يابطل
هلا بالغالي ،،،
هو 3318 لانها توصيه تعتبر نوعا ما طويله ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
يعطيك العافية أخ ماجد وجزاك الله خير
معكم باليورو وبانتطار الباوند
وبالتوفيق للجميع انشالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا بالغالي ،،،
هو 3318 لانها توصيه تعتبر نوعا ما طويله ،،،،
على بركه الله
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن ابراهيم
صبر ايه الي جاي تقوووول عليه
عذبنا الباوند ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه ضحكتي والله اله يجزاك خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لم يحن وقت الشراء للباوند وانتظروا ان شاء الله ،،،
هذه توصيه لليورو تعتبر شبه توصيه طويله قد تمتد يومين :
شراء من الاسعار الحاليه 3450 والاستوب 3318 والهدف الاول 3530 والثاني 3580 وهو الهاي الذي سجله لليوم والثالث 3620 والرابع 3680 والخامس ان شاء الله 3709 ،،
الحمد الله سكرت صفقات البيع من 12930
و12849
وشريت بدالهم خسرت فيهم 2000 بس ان شاء الله اعوضهم معك يا بو الخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما الاخبار اخ ماجد
القلق رهيييييييييب
هل يرتفع الباوند ام لا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شهالحظ سكرت البيع من هني نزل من هني
الحمد الله على كل حال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا ايضا اغلقت البيع
و الامل كل الامل في ان يصل علي الاقل ل 1.49
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
شهالحظ سكرت البيع من هني نزل من هني
الحمد الله على كل حال
والله قلبي معك اخي
منذ قرأت مداخلتك
لكن الله يعوض عليك
وعلينا ان شاااء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
الحمد الله سكرت صفقات البيع من 12930
و12849
وشريت بدالهم خسرت فيهم 2000 بس ان شاء الله اعوضهم معك يا بو الخير
ربنا يعوضك ان شاء الله ولو احتجت اي شيء في البورصه المصريه او السعوديه او اي بورصه
قولي وانا تحت امرك في التحليل الفني للاسهم والبورصات ككل وربنا يعوضك
وبجد وعن جد اذا احتجت شيء انا تحت امرك
ربنا يعوضك