رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان غنيم
السلام عليكم
تحية طيبة الي اخي ماجد والي كل الاخوة المتابعين والمشاركين
اعتقد ان الباوند سوف يكون في هبوط في مجمل هذا الاسبوع بسبب الاخبار السلبية جداً القادمة من بريطانيا ابتداً من يوم الثلاثاء والله اعلم
موفقين دائماً ان شاء الله
:eh_s(7):
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
أؤيد معك أخ رمضان هذه النظرة ... :0031:
واعتقد ان فريم الديلي و4 ساعات كذلك يؤيدون هذه الفكرة .
والله اعلم اعتقد ان الباوند سيزور 1.4500 من جديد هذا الاسبوع .
وسننتظر أخونا مـاجد ... لنرى نظرته في حركة الباوند لهذا الأسبوع
فلا يفتى في الباوند وهو موجود :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
ليكن هدفك عند 1.4855 كحد أقصى فالفرنك أضعف واليورو فرنك إلى صعود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
والله يا غالي رغم ثقتي بانه سيصل الي ال 1.4835 قبل الظهر باذن الله ومع ذلك كنت واضع الهدف 1.4850 بس عشان خاطر عيونك رفعت خمس نقاط والله وخليته 1.4855 ولا تزعل بس غريبه انك تقول الفرنك ضعيف ياريت تعرفني بنيت هذه النظره على اي اساس لان بصراحه انا اشوف انه اضمن عمله في وقت اللخبطه وكمان انا شايف بدون تحليل فني ان اليورو فرنك منهار وسوف ينهار اكثر واكثر لان اليورو مهما صعد حلاوه روح وصعود كاذب . والله يوفق الجميع
ملحوظه ياريت ما احد ياخذ بكلامي يا اخوان ولا يلقي له بال هذا مجرد رائ ليس الا
مبروك وتستاهل ،،، :015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خيرا يا شباب مافي اي تعليقات او حوارات
ما أحد رأي هذا الهبوط ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم افتح ابواب رحمتك و رزقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يوم موفق ان شاء الله للجميع
فينه المعلم شكله بيشرب قهوه ويمخمخ
عسى الله غيابك خير اخى ماجد
طمنا عليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أرجو الرد ممن لديهم الخبرة حيث أن رصيدي وصل في الميتاتريدر لشركة fxdd إلى 7.28 دولار وهو نفس الهامش المتوفر عندي ولا أستطيع عمل أي صفقة حيث تظهر رسالة تفيد بأن المال غير كافي .
السؤال : هل هناك طريقة لعمل صفقات بنفس المبلغ أم لابد من الشحن أولا علما بأن أقل حجم للعقد هو 0.01 دولار وشكرا .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بيع الجنيه مقابل الدولار من السعر الحالي
وايضا بيع من 4760
ووقف خساره عند 4843
وهدف عند 4530
(((بعد اذن الاخ ماجد طبعا)))
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf123
أرجو الرد ممن لديهم الخبرة حيث أن رصيدي وصل في الميتاتريدر لشركة fxdd إلى 7.28 دولار وهو نفس الهامش المتوفر عندي ولا أستطيع عمل أي صفقة حيث تظهر رسالة تفيد بأن المال غير كافي .
السؤال : هل هناك طريقة لعمل صفقات بنفس المبلغ أم لابد من الشحن أولا علما بأن أقل حجم للعقد هو 0.01 دولار وشكرا .
هل هو 0.01 ولا 0.10 ، المعروف أن أقل مبلغ للمتاجرة 10 سنت ، عموما هذا المبلغ يمكنك من الدخول بصفقات مثل الدولار ين مثلا ولكن لا أنصحك بذلك بهذا الرصيد فإعادة الشحن أفضل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:eh_s(7):ماجد فى إنتظار خط السير اليومى
أفاض الله علينا وعليكم من رزقه:hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا أخي على الرد فعلا هو 10 سنت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تقبل اليوم الأسواق العالمية على أسبوع جديد لن يكون حافلا بالبيانات الاقتصادية كما في الأسبوعين الماضيين، إلا أنه يجد الدولار على ارتفاع نظرا للحدث الهام الذي يترقبه الأمريكيين منذ أكثر من شهرين و هو تولي الرئيس الجديد باراك أوباما قيادة البيت الأبيض غدا الموافق 20 من كانون الثاني و الذي من شأنه أن ينعش الاقتصاد من خلال الخطط المالية التي ينوي تطبيقها، فيما يحتفل الأمريكيين اليوم بمناسبة يوم مارتن لوثر كنج.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
مبروك وتستاهل ،،، :015:
الله يبارك فيك يا غالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
الله يبارك فيك يا غالي
حدث السيناريو كما أخبرتك تمام وصل بالنقطة ل 1.4855 ثم عاود الصعود فوق 1.490 كما قلت لك أن الوصول للرقم الذي وضعته سيأخذ وقتا ثم عاد للهبوط من جديد بعد الظهر :0021: