رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد هل تعتقد أنه سيصعد إلى 1.4770 قبل الهبوط مجددا وكسر اللو لهذا اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
بانتظار الغالي يجينا بالخبر الغالي ...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هلا بالاخوان ،،،
يجب الانتظار لكي يصعد ونبيعه ان شاء الله تعالى ولا نغلق الا عند 4605 ان شاء الله ولكن ان وصلها قبل الصعود تتغير النظره ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما هى افضل منطقة متوقعة للبيع استاذنا؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
من المتوقع يصعد لكام يا ماجد؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama1t
ما هى افضل منطقة متوقعة للبيع استاذنا؟
نفس السؤال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
............................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي العزيز ماجد
اذا اردنا اخذ الكيبل دولار على المدى المتوسط في اي مجال يكون التداول
ولكم جزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــل الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياريت يا ماجد تقول رؤيتك لليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1989
ياريت يا ماجد تقول رؤيتك لليورو
ان شاء الله 3177 مالم يخترق 3382 ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم وتحيه طيبه للجميع وان شاء الله يوم وردي على الجميع :0024:
احتمال الباوند منتظر حديث برنانكي ودا لمن يتكلم تنطبق الدنيا على بعض :mad_argue:
وكمان خبر الميزان التجاري لامريكا:boxing:
الساعه 4.30والله يستر ويلطف بينا :hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
احتمال الباوند منتظر حديث برنانكي ودا لمن يتكلم تنطبق الدنيا على بعض :mad_argue:
كلامك صح بس هياثر سلبى و لا ايجابى على الباوند ؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
اليورو دولار ممكن أن نشتري اليورو عند 1.3200وستب عند 1.3150 والهدف 1.3490
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboubadah
اخي ماجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
اليورو دولار ممكن أن نشتري اليورو عند 1.3200وستب عند 1.3150 والهدف 1.3490
هناك اخ سالني عن اليورو وقلت انه 3177 والله اعلم مالم يخترق منطقة الانعكاس التي ذكرتها لليورو ،،،