رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا شباب ويش قصة الباوند طلع400 نقطه ثم صحح 200نقطه بسرعه والنقطة التي ارتد منها لا تعني له شئ ماذا تتوقعون هل هو ذاهب الي محطة معينه في الاسفل ليزود وقود ولا ضعف منه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيد القلوب
معليه ياجماعة بس بسأل عن الهيدج إنتوا قلتوا
يعني ادخل من نفس نقطة الدخول الاولى
ولا في نفس الوقت ادخل شرا وبيع
ياليت توضح لنا الله يسعدك
يا اخى دخول الهيدج اذا كانت الصفقه خاسره تدخل من النقطه الحاليه اذا لم تعرف اتجاه السعر
بذلك توقف الخساره حتى تتاكد من اتجاه السعر لتقم بفك الهيدج
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام على الجميع والله أنا توقعاتي بعد إذن الأستاذ ماجد هو النزول لإسفل في الأيام القادمة وهذا يقودنا إلى توقعات أستاذ ماجد السابقة بنزوله إلى مستويات كان قد حددها خلال بداية هذا الأسبوع
والله أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله انا جالس اخبص ما اقدر افتي بشي بس اللي اعمله ادخل صفقات سريعة طبعا اكون داخل صفقتين متعاكسات بيع وشراء لنفس العملة وادخل صفقة ثالثة لقياس الاتجاه اذا ربحت اكثر من 20 نقطة اغلقها وهكذا لغاية ما يكبر راس المال وفي نفس الوقت انتظر الوقت المناسب من الخروج من جميع الصفقات بربح معقول
بس الطريقة هذي تذبح عيونك على الشاشة 24 ساعة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بدأت اصدق بأن الانسان يستطيع يصنع من الخسارة ربح لكن بصبر وحكمة واسشارة اهل الخبرة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Skyninja
والله انا جالس اخبص ما اقدر افتي بشي بس اللي اعمله ادخل صفقات سريعة طبعا اكون داخل صفقتين متعاكسات بيع وشراء لنفس العملة وادخل صفقة ثالثة لقياس الاتجاه اذا ربحت اكثر من 20 نقطة اغلقها وهكذا لغاية ما يكبر راس المال وفي نفس الوقت انتظر الوقت المناسب من الخروج من جميع الصفقات بربح معقول
بس الطريقة هذي تذبح عيونك على الشاشة 24 ساعة
يا اخي اسمح لي بدون ان اسبب لك احباط ربحك لعشر نقاط وعشرين نقطه هذه طريقه مجهده وفي النهايه تكون الخساره هي حليفك لذلك عليك ان تتعلم وتحدد نقطه دخول جيده وهدف لا يقل عن 100 نقطه واستوب مناسب وبعد كده التوفيق من عند الله سبحانه وان لم يكن لديك الخبره انتظر الاستاذ ماجد وادخل معه في توصياته بصراحه هو من الناس الافاضل وذو خبره عاليه وستستفيد اكثر باذن الله . تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Skyninja
والله انا جالس اخبص ما اقدر افتي بشي بس اللي اعمله ادخل صفقات سريعة طبعا اكون داخل صفقتين متعاكسات بيع وشراء لنفس العملة وادخل صفقة ثالثة لقياس الاتجاه اذا ربحت اكثر من 20 نقطة اغلقها وهكذا لغاية ما يكبر راس المال وفي نفس الوقت انتظر الوقت المناسب من الخروج من جميع الصفقات بربح معقول
بس الطريقة هذي تذبح عيونك على الشاشة 24 ساعة
ليه ما تتروى قليلا وتتعلم كيف تتاجر ولا يغرينك السوق فاغرااءته كبيره وخسارته ايضا كبيره
حاول تتعلم بتروى وضبط النفس من اهم العناصر الاساسيه للتعلم
واداره راس المال
الله كريم وكلنا بنتعلم
تحياتى:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
احاول اخواني لكن ابليس يضحك علي ولكن ان شاء الله ساحاول بعد هذه التجربة فتح صفحة جديدة وبداية علمية
شكرا على نصائحكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الـــــــــــــــــــــــــــــــسلام عــــــــــــلـــــــــــــــــــيكم ورحــــــــــــــمــــــــــــــــــة الله وبركــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake
الـــــــــــــــــــــــــــــــسلام عــــــــــــلـــــــــــــــــــيكم ورحــــــــــــــمــــــــــــــــــة الله وبركــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شرفت يا غالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake
الـــــــــــــــــــــــــــــــسلام عــــــــــــلـــــــــــــــــــيكم ورحــــــــــــــمــــــــــــــــــة الله وبركــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلامو عليكم يا احلى شباب
طمعان منكم فى طلب
اى حد عندة معلومات عن الين دولار الله يستركم بدى اخد كرار فى الورطة اللى عندى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ناصروا أهل غزة ولو بالدعاء :hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabataa2000eg
السلامو عليكم يا احلى شباب
طمعان منكم فى طلب
اى حد عندة معلومات عن الين دولار الله يستركم بدى اخد كرار فى الورطة اللى عندى
السلام عليكم بصراحه استغرب اشد الاستغراب من كلمة انا في ورطه .........اعتقد انك لا تستعمل الستوب لوز وهذا خطاء لا يغتفر اذا دخلت العمليه بدون حسابات والا كيف فالحسابت تبدا باستراتيجية الدخول ومن ثم وضع وقف للخساره مبني على دراسه فنيه ويليه جني الربح يوضح بناء على دراسه فنيه لا تتخذ قراراك بشكل عاطفي وكأن السوق يتعاطف مع مركزك
اخي بالنسبه للين فهو ضمن نمط فني سلبي مادام يتدوال دون منطقة 92 واماه الان مقاومه مهمه عند منطقة 90.90 اما بالنسبه للتحليل الاساسي فهو يستفيد بقوه امام البيانات السلبه من الولايات المتحده واهمها بيان البطاله باستثناء القطاع الزراعي الذي صدر امس وجاء اسوا من المتوقع رائنا اثر ذالك على النفط والداو جونز وسوف تكون الجلسه اليابانيه لمصلحة الين ( اعني مزيد من الهبوط ) فمؤشر النيكاي الياباني عادة ما يتبع الداو جونز وغدا ايضا خبر نسبة البطاله الامريكي والذي متوقع له ان يكون سئا ..... وهذا بدوره ماسيزيد من احتمالية الداو جونز يليه الين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memoha
السلام عليكم بصراحه استغرب اشد الاستغراب من كلمة انا في ورطه .........اعتقد انك لا تستعمل الستوب لوز وهذا خطاء لا يغتفر اذا دخلت العمليه بدون حسابات والا كيف فالحسابت تبدا باستراتيجية الدخول ومن ثم وضع وقف للخساره مبني على دراسه فنيه ويليه جني الربح يوضح بناء على دراسه فنيه لا تتخذ قراراك بشكل عاطفي وكأن السوق يتعاطف مع مركزك
اخي بالنسبه للين فهو ضمن نمط فني سلبي مادام يتدوال دون منطقة 92 واماه الان مقاومه مهمه عند منطقة 90.90 اما بالنسبه للتحليل الاساسي فهو يستفيد بقوه امام البيانات السلبه من الولايات المتحده واهمها بيان البطاله باستثناء القطاع الزراعي الذي صدر امس وجاء اسوا من المتوقع رائنا اثر ذالك على النفط والداو جونز وسوف تكون الجلسه اليابانيه لمصلحة الين ( اعني مزيد من الهبوط ) فمؤشر النيكاي الياباني عادة ما يتبع الداو جونز وغدا ايضا خبر نسبة البطاله الامريكي والذي متوقع له ان يكون سئا ..... وهذا بدوره ماسيزيد من احتمالية الداو جونز يليه الين
جزاك الله خير علي أنك قدمت له النصيحة والمعلومة وندعو الله يعرف يخرج من الورطة بربح