رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maa_moo
اتوقع انه راح يسوووووي قمه هابطه لاااكثر ولا اقل على المدى المتوسط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen224
قاع هابط
وقمة صاعدة
لكن قمة هابطة اكيد في حاجة غلط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،
صباح الخيرات ،،،
ويوم موفق ان شاء الله تعالى ،،،
شراء من الاسعار الحاليه 1.9809 والهدف 1.9880 وعملية التعزيز عند 1.9735 والهدف للعمليتين عند منطقة دخول العملية الاولى والاستوب عند 1.9650 ،،،،
من لا يضع عملية تعزيز لا يعتبر دخل بالتوصية ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور يا ماجد وبارك الله بك على التوصية وان شاء الله الى الهدف غدا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
صباح الخيرات ،،،
ويوم موفق ان شاء الله تعالى ،،،
شراء من الاسعار الحاليه 1.9809 والهدف 1.9880 وعملية التعزيز عند 1.9735 والهدف للعمليتين عند منطقة دخول العملية الاولى والاستوب عند 1.9650 ،،،،
من لا يضع عملية تعزيز لا يعتبر دخل بالتوصية ،،،
صباح الخيرات والأرباح بإذن الله
هل أستطيع الدخول الأن من 1.9820 أم أنتظر قد يرتد السعر؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maa_moo
اخوي الهاجري الله يحيك وتشرفنا بمعرفتك بس هذا سوووق عملات متابعة مستمرة معليش مو زي سوقنا الاسهم طبعا اقرب مثال يوم الثلاثاء بعد النزول اعطيت توصية شراء
بعدها كان في خبر المهم طلب من الجميع الخروج من الصفقه صح
القصد من هذا كله سهوله الحصول على التوصية ومراقبه التوصيه واخبارها
وبالعكس اخوووي من مايفرح بالدراهم بس الله يحيك ان الناس تعرف متى تخش ومتى تطلع
في ناس مو متوفرة النت عندها بشكل دائما ولا مشغولين وانا اقترحت طريقه للحد من السلبيات
اخوي الهاجري اناماقلت ماحد يسال بالعكس اسئل وانشاء الله الاخوان فيهم الخير والبركه بس سووووووووالف اعتقد تربك الى يبي ييوصل للمعلومة
تحياتي,,,
ولد عمي يسلم راسك
قول يارب تبينا نسكت بالنسبة لي بحاول اسكت ولا ما اظن اعرف نفسي راعي هذره:0023:
وزين بعد تعرفنا على واحد بالخبر ينفعنا باجر
وبعدين تعال صج تر صج كويتي انا لكن فيني حميه بالسوق السعودي
انا ربحان من السوق السعودي وبعدين شلت قشي وطلعت ورجعت للمملكه الفوركسيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maa_moo
اتوقع انه راح يسوووووي قمه هابطه لاااكثر ولا اقل على المدى المتوسط
الله يسامحك بس لله يسامحك:0023:
وين شارتك ...!!!
لا تحمق علي:0023: شكلك عصبي لازم اطلب منك الشارت عشان تعم الفائده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير بس توضيح صغير بس للاخوان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen224
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
قاع هابط
وقمة صاعدة
لكن قمة هابطة اكيد في حاجة غلط
تعريف القمة الهابطه انها تكون اقل من القمه السابقة زي الان الكيبل ماراح يتجاوز القمه السابقه له الى هيا 19966
عشان كذا نقولها قمه هابطه والكيبل لو تحط على 4 ساعات تشوفه يسوي قمم وقيعان هابطه
القاع الهابط ادنى من القاع الى قبله وصلى الله وسلم
مو لازم القمه تكوووون فوق يعني السعر قاعد يهدى من النزول مجرد قمه هابطه وبعدها يكمل نزول
تحياتي ,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
صباح الخيرات ،،،
ويوم موفق ان شاء الله تعالى ،،،
شراء من الاسعار الحاليه 1.9809 والهدف 1.9880 وعملية التعزيز عند 1.9735 والهدف للعمليتين عند منطقة دخول العملية الاولى والاستوب عند 1.9650 ،،،،
من لا يضع عملية تعزيز لا يعتبر دخل بالتوصية ،،،
صـــــار :0023: معلـــــووم
عاد والله يا ماجد انه عندي من
9795
على قولة ابو نوره يا بعيد وجابك الله
بالتوفيييق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
صباح الخيرات ،،،
ويوم موفق ان شاء الله تعالى ،،،
شراء من الاسعار الحاليه 1.9809 والهدف 1.9880 وعملية التعزيز عند 1.9735 والهدف للعمليتين عند منطقة دخول العملية الاولى والاستوب عند 1.9650 ،،،،
من لا يضع عملية تعزيز لا يعتبر دخل بالتوصية ،،،
بالتوفيق اخى ماجد
توصيه موفقه ان شاء الله
الحمد الله اخذناه من 775
ومبروك لمن دخل معنا
والله يجيب المطر
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[وش دعوة اخوي الهاجري تامر امر
عرفت ليه نقولها قمه هابطه لانه بكل بساطه ادنى من القمه الى قبلها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجري
الله يسامحك بس لله يسامحك:0023:
وين شارتك ...!!!
لا تحمق علي:0023: شكلك عصبي لازم اطلب منك الشارت عشان تعم الفائده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maa_moo
[وش دعوة اخوي الهاجري تامر امر
عرفت ليه نقولها قمه هابطه لانه بكل بساطه ادنى من القمه الى قبلها
جذي انته شغلك حلو
عشان الكل يطلع شغلك ويتم زيادة الفائده للي عنده حب اطلاع
يخليك ربي حبيبي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير0تم الشراء يا قائد الله يوفق ويسهل يارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحياتي لك .. بارك الله فيك
أرجوا مراسلتي
أخوك فوركس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير تم الشراء اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@