رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الدخول
يا رب ان شاء الله تقفل على ارباح قولوا امين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
يا رب ان شاء الله تقفل على ارباح قولوا امين
آميييييييييييييين يارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اسال الله للجميع التوفيق ،،،
اخواني من لايلتزم بادارة راس المال لا يدخل معي بالتوصيه ويجب الا يتعدى الدخول 4 % من راس المال ،،،
الباوند يستهدف 4512 ان شاء الله تعالى ويتم البيع من الاسعار الحاليه 4660 والاستوب 4746 والاستوب الحديدي 4844 ،،،
للمشاهده ،،،
ان شاء الله سوف تشاهدونه الاسبوع هذا 4070 ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشاهده ،،،
ان شاء الله سوف تشاهدونه الاسبوع هذا 4070 ،،،،،
إن شاء الله ... قولوا ... آمين
:hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سعـود
إن شاء الله ... قولوا ... آمين
:hands:
امين
يا رب العالمين
وليس ذلك على الله بعزيز
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشاهده ،،،
ان شاء الله سوف تشاهدونه الاسبوع هذا 4070 ،،،،،
والله متألق وأهداف تتحقق مع عدم معقوليتها :ongue:
4070
سيتحقق باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بسم الله ما شاء الله انشاء الله الى الهدف .....ز اعتقد ان الباوند اكتفى بتحقيق 1.4737 هاى لهذا اليوم فهذه العمله تمتاز بالمرواغه كاصحابها وقلة من يعرفون دهاليز تلك العمله عمله تتصف بالخسه والنذاله كالانخليز وهم اخطر المضاربين ويمتازون بالخبث ولكن بفضل الله الاعيبهم الصبيلنيه مكشوفه فهي عادة ما تسير بحزم سعريه معينه وتتبع التوقيت وتعمد على تكسير الاستوبات والكسر الوهمي لخطوط الدعم والمقاومه اهم شموع هي شمعة افتتاح السوق البريطاني وفي الايام الاخيره تسير هذه الشمعه على عكس سيلر اليوم للعمله ففتفح على نزول ويليها باقي اليوم صاعدا وكذالك العكس ولكن حذاري بدات بوادر الانعكاس العام للزوج تلوح بالافق ثبات 1.350 هذا الاسبوع الاهداف الشماليه تكون هي الاتجاه القادم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكـــة
توكلنا على الله
بس ما رديتي علي أخ ماجد بخصوص اليورو كندي
الله يحفظك
عذرا ،،،
انتي اذا بعتي تابعي معايا فقط وكل مايطلع 60 نقطه بيعي واخرجي بالربح المناسب ،،
لان الاستوب بعيد من الان فلا داعي من ذكره ولكن ان شاء الله سوف تشاهدينه عند الهدف المذكور ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعتقد من افضل طرق المضاربه على هذا الزوج في حاله النرند الهابط يمكن الخرج من الصفقه عند اغلاق الساعه واعادة البيع resell عند الربع الاول من من الساعه تابعوا فريم الساعه وستجدون كيف تتم عملية الحسابت وحتى فريم الخمس الدقائق يشرح لكم الحزم الزمنيه للسعر اعلم انه لاليمكن الاعتماد عل الفريمات الصغيره ولكن هنالك مضاربين لدى البنك المركزي البريطاني يضاربون على شمعة الدقيقه بدون سبريد ويعرفون باسم السكندز
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
وهذي لعشاق اليورو كندي ،،،
اليورو الكندي اليوم سوف يتوجه ان شاء الله تعالى 5821 ان شاء الله ،،،
حقق الى الان لو عند 5833 ولله الحمد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشاهده ،،،
ان شاء الله سوف تشاهدونه الاسبوع هذا 4070 ،،،،،
أستاذ ماجد .. السلام عليكم
بصفة المجنون مرتبط بحركة الكيبل ,,
ما هو توقعك أخي للمجنون مع هبوط الكيبل ان شاء الله نحو 1.4070 ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
وهذي لعشاق اليورو كندي ،،،
اليورو الكندي اليوم سوف يتوجه ان شاء الله تعالى 5821 ان شاء الله ،،،
لمن تابع اليورو كندي وصل الى الهدف بالضبط ولله الحمد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حقق الى الان لو عند 5833 ولله الحمد
اكتفيت بهذا الربح حتى الان
جزاك الله كل خير اخى ماجد:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شاء الله عليك يا استاذ ماجد
انا كنت ناوي ادخل صفقة اليورو كندي بس كنت خايف
ان شاء الله نعوضها في صفقة الباوند دولار المفتوحة لحد الان
ان شاء الله تقفل عند 1.4512
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليورو كندي يعاود الأرتفاع بعد أن لامس الهدف هل أبيع كم قلت لي كلما أرتفع 60 نقطة ؟؟؟