صفحة 6017 من 6568 الأولىالأولى ... 5017551759175967600760116012601360146015601660176018601960206021602260236027606761176517 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 90,241 إلى 90,255 من 98512
    الصورة الرمزية بشائر الخير
    بشائر الخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، مشاهدة المشاركة

اكرر الباوند يسنهدف 5812 والله اعلم والاهم عدم كسر اللو 5630 ،،،

سوف يلعبون باعصابك ونفسيتك ويجعلونك تغير قرارك 1000 مره وتتردد ولكن من يتمالك نفسه فهو الرابح باذن الله ،،،

طبعا كان لدينا شراء من 5694 وخرجت على مشارف ال 5740 ليس خوفا مني ولكن هذا مايسمى ضغط السوق وهو يجبرك ويجبرني على فعل ذلك مع اني متاكد من ضرب 5812 بنسبة 99% ولكن الاهم لاتكسر 5630 وان كسرت هناك ضرب للمشترين قد يطال 5570 ولكن صمود 5630 تدعم وصول السعر 5812

الصورة الرمزية محمد آل مسيري
    محمد آل مسيري غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو محمد ،،، اعتقد والله أعلم اليوم سوف نرى حفلة رومانسية في الكيبل السعيد ،،،، وسوف يلعبون في النفسيات على كل الاتجاهات والله أعلم

الكيبل السعيد ممكن ابو محمد ان نرى 1.5561 - 1.5563 ويكون الأدنى يومي ،،، وبعدها يتم الصعود إلى 1.5799 والله أعلم وربما تمتد إلى رقمك 1,5812

رائعاً حقاً يا ابو محمد ،،، والله اعلم الليلة من يرى الكيبل يحقق هذا السيناريو سيكون متأكد تماماً أن الأخبار مجرد لعب بالناس كيفما يريدون والله أعلم

موفق يا غالي ،،، وسعيد جداً بكلامك الذي قرأته هنا .. دائماً حينما اصل إلى مثل هذه السيناريوهات ومن ثم أقرأ حديثك اقول ،، ما يجيبها إلا ابو محمد ،، فعلاً الباوند لعبته
    توقيع العضو
    ماجستير تقنيات تعليم من جامعة الملك سعود، مهتم بأسواق الأسهم والعملات، تابعني عبر تويتر @almasseri

الصورة الرمزية mavric911
    mavric911 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اسف جدا للجميع انا اول يوم احضر معاكم انا تابعت صفحات من الموضوع وكانت صفحات مشرقه وكنت اتمنى من الاخوة الموجودين او الاستاذ ماجد يعيد شرح الاستراتيجيات انا لاحظت ناس بتتكلم عنها بس انا مش عارف هى بتشتغل ازاى او اى حد من الاخوة يتفضل بشرحها لو كان فيه تعب على الاستاذ ماجد او دلونى على اماكن الصفحات المشروح فيها الاستراتيجيات ؟.....
    وجزاكم الله عنى خيرا

الصورة الرمزية nero2005
    nero2005 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور ابو علي يعني ندخل بيع 5561 ولا نتظر لا يصحح الوضع وندخل شراء من 5799 باريك جكم اليوم ما عملت ولا صفقة ناجحة

الصورة الرمزية horse
    horse غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    اخ ماجد ما رايك بشراء الباوند 5610 ؟

الصورة الرمزية الفهد المصري
    الفهد المصري غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا عملت اكثر من صفقة وكانت خاسرة مع اني طبقت الشروط بالضبط .
    سؤالي الاستوب من 30 إلى 50 نقطة ، فكيف نحددها بالضبط ومتى تكون 30 أو 40 أو 50 لاني حطيت 30 وضربت الاستوب .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mavric911 مشاهدة المشاركة
    انا اسف جدا للجميع انا اول يوم احضر معاكم انا تابعت صفحات من الموضوع وكانت صفحات مشرقه وكنت اتمنى من الاخوة الموجودين او الاستاذ ماجد يعيد شرح الاستراتيجيات انا لاحظت ناس بتتكلم عنها بس انا مش عارف هى بتشتغل ازاى او اى حد من الاخوة يتفضل بشرحها لو كان فيه تعب على الاستاذ ماجد او دلونى على اماكن الصفحات المشروح فيها الاستراتيجيات ؟.....
    وجزاكم الله عنى خيرا

اخي الغالي هذه هي صفحات بداية كل طريقة :
    طريقة الثورة صفحة 5308
    طريقة مكه صفحة 5453
    طريقة البايفوت صفحة 5964
    الطريقة الجديدة 6013

بالتوفيق يا غالي

الصورة الرمزية ads
    ads
    ads غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي شركة fxsol بمزاج التلاعب وبخبر طازج

أقدمت شركة fxsol بالتلاعب على عميل صديق لي بتفعيل عقود شراء من سعر 1.5750 مع العلم انه لم يصل الى السعر المذكور على المنصه وأعلى سعر 1.5749 فقط وتم مخاطبة القسم المختص للعملاء ويقول القسم المختص ان الهاي لليوم على الشارت وصل الى 1.5750 منصة استراليا وفي مثل هذه الحالات نعود للشارت ههههههههههههههه والشركة لا تهتم لمبالغ 500 دولار من أجل السمعه أذا لو عملت مع كل عميل هذا التلاعب فكم عميل سوف يسرق ويتم النصب عليه .وكم تربح الشركه جراء هذه الغلطات الغير مبرره .

مع العلم ان العميل يتداول على المنصه فقط وعلى الارقام المبينه على المنصه ولماذا الغش والتدليس والذهاب الى الشارت وهو يتعامل مع المنصه فقط

لماذا هذا التبرير واللف والدوران على العملاء يجب النظر في وضع الشركه وسيتم التشهير بها اذا لم تتراجع عن

هذا اللعب الغير مبرر وكل الوثائق تم الاطلاع عليها بالصور وأريد إذن من الاداره لوضعها من أجل المصداقيه

والشفافيه اللتي يتميز بها هذا المنتدى الكبير لكشف كل التلاعب من قبل هذه الشركه في حسابات العملاء

ولوضع حد لكل الشائعات بالدليل القاطع وبالبراهين وليس مجرد كلام للعامه .

إخواني إنتبهوا جيدا لكل الشركات يوجد تلاعب واضح على الحسابات

الصورة الرمزية hussain2007
    hussain2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads مشاهدة المشاركة
    أقدمت شركة fxsol بالتلاعب على عميل صديق لي بتفعيل عقود شراء من سعر 1.5750 مع العلم انه لم يصل الى السعر المذكور على المنصه وأعلى سعر 1.5749 فقط وتم مخاطبة القسم المختص للعملاء ويقول القسم المختص ان الهاي لليوم على الشارت وصل الى 1.5750 منصة استراليا وفي مثل هذه الحالات نعود للشارت ههههههههههههههه والشركة لا تهتم لمبالغ 500 دولار من أجل السمعه أذا لو عملت مع كل عميل هذا التلاعب فكم عميل سوف يسرق ويتم النصب عليه .وكم تربح الشركه جراء هذه الغلطات الغير مبرره .

مع العلم ان العميل يتداول على المنصه فقط وعلى الارقام المبينه على المنصه ولماذا الغش والتدليس والذهاب الى الشارت وهو يتعامل مع المنصه فقط

لماذا هذا التبرير واللف والدوران على العملاء يجب النظر في وضع الشركه وسيتم التشهير بها اذا لم تتراجع عن

هذا اللعب الغير مبرر وكل الوثائق تم الاطلاع عليها بالصور وأريد إذن من الاداره لوضعها من أجل المصداقيه

والشفافيه اللتي يتميز بها هذا المنتدى الكبير لكشف كل التلاعب من قبل هذه الشركه في حسابات العملاء

ولوضع حد لكل الشائعات بالدليل القاطع وبالبراهين وليس مجرد كلام للعامه .

إخواني إنتبهوا جيدا لكل الشركات يوجد تلاعب واضح على الحسابات

الله يعوض عليك اخوي

بس انا صراحه من شهر وانا استخدم برنامج الجديد حقهم مع الميتاتريد FX Solutions - MetaTrader

يعني لو شارات الباوند مثلا من عند سعر اللي قلته لوحطيت مثلا شراء عند هذا سعر 1.5750 وانا ارقبه انه ما تنفذ العلميه الشراء الا اذا وصل السعر 1.5754 مدري ليش يضيفو السبريد معاه السعر اللي طالبه و حتى في البيع العكس سعني لو حاط بيع من 1.5740 ما يبع الا لمه يوصل الى 1.5737

انت صار معاك العكس اليوم الله اعلم عنهم

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر الخير مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر الخير مشاهدة المشاركة
    كيف حالك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري مشاهدة المشاركة

ابو محمد ،،، اعتقد والله أعلم اليوم سوف نرى حفلة رومانسية في الكيبل السعيد ،،،، وسوف يلعبون في النفسيات على كل الاتجاهات والله أعلم

الكيبل السعيد ممكن ابو محمد ان نرى 1.5561 - 1.5563 ويكون الأدنى يومي ،،، وبعدها يتم الصعود إلى 1.5799 والله أعلم وربما تمتد إلى رقمك 1,5812

رائعاً حقاً يا ابو محمد ،،، والله اعلم الليلة من يرى الكيبل يحقق هذا السيناريو سيكون متأكد تماماً أن الأخبار مجرد لعب بالناس كيفما يريدون والله أعلم

موفق يا غالي ،،، وسعيد جداً بكلامك الذي قرأته هنا .. دائماً حينما اصل إلى مثل هذه السيناريوهات ومن ثم أقرأ حديثك اقول ،، ما يجيبها إلا ابو محمد ،، فعلاً الباوند لعبته
    ياهلا بالغالي ومنوووووووور الموضوع يابوعلي ،،،

كلام سليم وانت مبدع ولايصدر منك الا الابداع

اخي ماجد لقد دخلت اكثر من تسعة فرص اليوم على طريقة البيفوت والاخيرة ولكنها تضرب الاستوب مع اني طبقت جميع الشروط بالضبط .
    فلا اعرف لماذا . هل لديك تعليق ؟

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد المصري مشاهدة المشاركة
    اخي ماجد لقد دخلت اكثر من تسعة فرص اليوم على طريقة البيفوت والاخيرة ولكنها تضرب الاستوب مع اني طبقت جميع الشروط بالضبط .
    فلا اعرف لماذا . هل لديك تعليق ؟
    هل تقصد التي شرحتها اليوم ؟

اذا كانت هي فاخبرني ماهي الفرص

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

ان كنت تقصد التي شرحتها اليوم فالان راجعت اكثر من 6 عملات جميعا حققت الاهداف

الصورة الرمزية om youssef
    om youssef غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا اخى الفاضل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain200دة فرق الاسبريد بين البيع و الشراء
    و اكيد ىصديقك اختلط علية الامر
    و لم يلاحظ فرق الاسبريد
    الشركة دى محترمة و لا تتلاعب بالاسعار7;2186907
    الله يعوض عليك اخوي

بس انا صراحه من شهر وانا استخدم برنامج الجديد حقهم مع الميتاتريد FX Solutions - MetaTrader

يعني لو شارات الباوند مثلا من عند سعر اللي قلته لوحطيت مثلا شراء عند هذا سعر 1.5750 وانا ارقبه انه ما تنفذ العلميه الشراء الا اذا وصل السعر 1.5754 مدري ليش يضيفو السبريد معاه السعر اللي طالبه و حتى في البيع العكس سعني لو حاط بيع من 1.5740 ما يبع الا لمه يوصل الى 1.5737

انت صار معاك العكس اليوم الله اعلم عنهم

الصورة الرمزية njod
    njod غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ألحمدلله كانت هناك فرصتين على الباوند واليورو

مبروك لمن استفاد منها ..

الله يعطيك ألف عافيه استاذ ماجد الله يجعله بميزان حسناتك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17