رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafrahnet
اين رابط التسجيل في المسابقة لهذا الشهر؟
في الصفحة الاولى
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
تم التسجيل في المسابقة وان شاء الله استعد لها بشكل قوي وباستراتيجية من صنع ايدي المبرمج العالمي وضاح العطار.
تحياتي .
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
ماهي الإعدادات و التغييرات اللازم القيام بها كم نجعل النقطة تساوي 1 نقطة ب 1 دولار ؟
وأظن أنه مسموح ب 10 عقود فقط.
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
تم التسجيل في المسابقة وتم إرسال بياناتي مع الباسوورد الجديد.
حظ موفق للجميع .
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
متى نشرع في المسابقة؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafrahnet
ماهي الإعدادات و التغييرات اللازم القيام بها كم نجعل النقطة تساوي 1 نقطة ب 1 دولار ؟
وأظن أنه مسموح ب 10 عقود فقط.
الاعدادات زى ما ه ياباشا الافتراضية متغيرش فيها حاجة
واقصى عدد للعقود فى الصفقات المفتوحة هو 10
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inyx
سورى ياباشا بس اظن ان حضرتك متنفعش تشترك فى المسابقة عشان مشاركاتك اقل من المشاركات المطلوبة
مطلوب 50 مشاركة وتكون فعالة عشان تقدر تشترك
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
وانا كمان
تم التسجيل في المسابقة وان شاء الله استعد لها بشكل قوي وباستراتيجية من صنع يد
المبرمج العالمي وضاح العطار.
وغير وضاح العطار.
:012:
و
تحياتي .
----------
:CEDP_Stealer_Animat
:CEDP_Stealer_Animat
لما نشوف اخرتها ايه
:CEDP_Stealer_Animat
:CEDP_Stealer_Animat
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGiC eYeS
سورى ياباشا بس اظن ان حضرتك متنفعش تشترك فى المسابقة عشان مشاركاتك اقل من المشاركات المطلوبة
مطلوب 50 مشاركة وتكون فعالة عشان تقدر تشترك
ان شاء الله يحصل 50 مشاركة
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGiC eYeS
سورى ياباشا بس اظن ان حضرتك متنفعش تشترك فى المسابقة عشان مشاركاتك اقل من المشاركات المطلوبة
مطلوب 50 مشاركة وتكون فعالة عشان تقدر تشترك
المطلوب مني مشاركات تفاعلية وده سهل جدا لأني من متتبعي المنتدي .
وقرات مواضيع كثيرة .
ساحقق الشرط المطلوب.إن شاء الله.
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
بسم الله وعلى بركه الله نبدا الى المسابقه.......
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
استاذ سمير
استفسار بسيط
احاول منذ امس الاشتراك في المسابقه ولكن الرابط في الموضوع لا يعمل وكلما ملات البيانات تظهر لي رساله لا يمكن ايجاد الرابط
هل يمكنني فتح الحساب من موقع افكسول مباشره وارسال البيانات لكم ام لا بد من فتحها من رابطكم
ارجو سرعه الرد
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
استاذ سمير
استفسار بسيط
احاول منذ امس الاشتراك في المسابقه ولكن الرابط في الموضوع لا يعمل وكلما ملات البيانات تظهر لي رساله لا يمكن ايجاد الرابط
هل يمكنني فتح الحساب من موقع افكسول مباشره وارسال البيانات لكم ام لا بد من فتحها من رابطكم
ارجو سرعه الرد
اخي الكريم الرابط شغال ولا مشكلة فيه الأن
تحياتي
رد: إعــــــــلان بــــــــدء : $$$$$ مسابقة دورى ابطال التحليل $$$$$
تم ارسال المعلومات والتسجيل للمرحلة الاولى اليوم هل اقوم بالتداول من يوم الاثنين غدا .