رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusarah
ما شاء الله عليك أخي عمرو واللهم صل على سيدنا محمد ، الله يطرح لك البركه في مالك وسلفك وصحتك ويغفر لك ولوالديك ، والله يزيدك علم ومن فضله ونعمه الخير الكثير.:eh_s(7):
الهدف بالتمام لا زياده ولا نقصان في الين بالنقطه ، وكمان هدف الفرنك .:0031:
:015: :ongue:
بارك الله فيك اخى الحبيب وجزاك الله خيرا على الدعاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر68
اخي عمرو
لابد ان تجعل الحفلة العشرون حفلة مميزة عن اخواتها
فهي الحفلة الذهبية كما تعلم
اخى الحبيب بارك الله فيك
إن شاء الله ساحاول جاهدا بضل الله اخى لتحقيق طلبك
جزاك الله خيراً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة md_arr4
ما شاء الله
اللهم زد وبارك
ونحن بانتظار إعلان الإستراتيجية على أحر من الجمر
اخى الحبيب بارك الله فيك
لا تستجل الأمور اخى فانا وعدت بذلك لكن لكل حدث حديث إن شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروكر المبتدء
وانا كذلك
خى الحبيب بارك الله فيك
إن شاء الله تعالى فى الوقت المناسب اخى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد البغلي
تسلم الله يوفقكم
شكرا اخى الحبيب بارك الله فيك
وبإذن الله التوفيق من عند المولى لنا جيمعاً إن شاء الله
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
بإنتظارك أخي عمرو ، وإن شاء الله خير .
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
الحفله العشرون
الفقرة الأولى
GBPJPY
بيع
211.40
شراء
211.04
GBPCHF
بيع
2.0241
شراء
2.0208
اهداف البيع بأمر الله تعالى هى نقاط الشراء والعكس اهداف الشراء هى نقاط البيع
اخوانى الأحباب
هذه الحفله بإذن الله تعالى ستكون مميزة بامر الله تعالى كما طلب البعض منكم , وساحوال جاهده ان تكون اسعد حفلاتكم مع المجانين :eh_s(7): لذلك ستستمر الحفل طوال اليوم اعاننى الله على ذلك وإليكم مواعيد فقرات الحفل إن شاء الله تعالى
, وقد يحدث بعض التعديلات خلال اليوم لذلك نرجو المتابعه
الساعه 4 صباحاً
الساعه 8 صباحاً
الساعه 12 مساءً
الساعه 4 عصراً
الساعه 8 مساءً
دعاوتكم أن اظل معكم طوال اليوم بإذن الله تعالى
بالتوفيق إن شاء الله تعالى
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
باسم الله نبدأ
تفعل أمر الشراء للمجنون
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
تم الدخول شراء ماركت وقاصدين رب كريم
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
الهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
دعاوتكم أن اظل معكم طوال اليوم بإذن الله تعالى
بالتوفيق إن شاء الله تعالى
لا يا اخي الكريم
دعواتنا ان تظل معنا طوال العمر
باااااااااااااااااااااارك الله فيك ورحم الله والديك
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
دخلت معكم صفقة المجنون وانشاء الله يوفق الكل وشكر ا لمجهوداتك اخي المستحيل متابع معك باذن الله
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
السلام عليكم
اخ عمرو و الاخوان الكرام ا سمحوا لي ان اكون متابعا معكم في هذا الرائعة من روائع الاخ عمرو
مع جزيل الشكر
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل76
دخلت معكم صفقة المجنون وانشاء الله يوفق الكل وشكر ا لمجهوداتك اخي المستحيل متابع معك باذن الله
أخي فيصل بارك الله فيك ، الحفلات هنا من إعداد أخونا عمرو في هذا الموضوع ، مع كامل الاحترام للأخ المستحيل الذي هو من أعمدة المنتدى أيضاً.:icon26:
أهلاً وسهلاً بك في اليوبيل الذهبي لحفلات أفطار المجنون وكلنا في ضيافة الأخ عمرو هنا.
:inlove:
:0031:
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
انا اسف كثير ارجو المعذرة من سرعتي لتفعيل الصفقة ماركت وقعت في خطأ غير مقصود اكرر اسفي الشديد للاخ العزيز عمرو ولك مني كل الاحترام
شكرا اخي abusaah على التصحيح والتنبيه اكرر اسفي للجميع وتمنياتي لكم بالتوفيق للمضياف الاخ عمرو ولكل الضيوف الاعزاء وانشاء الله موفقين
الصفقة اللي انا دخلتها من توصيات الامير بلاس عمرو ....:0031::0031::0031:
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
ياشباب احد تفعل عندة الباوند فرنك
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aporno
ياشباب احد تفعل عندة الباوند فرنك
الصفقتين تفعلو اخي العزيز
المجنون شراء
والباوند فرنك شراء