صفحة 68 من 75 الأولىالأولى ... 185862636465666768697071727374 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,006 إلى 1,020 من 1111
    الصورة الرمزية WhiTe TiGer
    WhiTe TiGer غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

فرصه بيع على المجنون . . .

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة SEE.png‏  

افتراضي رد: $$ استراتيجيه تنيــن طوكيـو $$ طريقك ان شاء الله لضمان 10 -20 نقطه يومياً فى حساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed2A مشاهدة المشاركة
    بس سؤال صغير اليوم كنت بقرأ ملف الورد اللي ملخصو الاستاذ ابو ابلراهيم فقرأت ملاحظة كنت بشتغل عكسها و كنت حاسسها صحيحة بس حابب التأكد

"حيث تعودنا ان نقول اذا كسر السعر خط معينالى اعلى فهذا صعود او اذا كسر السعر الخط الفلاني هبوطا فهذه اشارة بيع"اماهنا فالعكس تماما فاذا كسر السعر خط chinkou span صعودا فهذه اشارة بيعاما اذااخترق السعر خط chinkou span هبوطا فهذه اشارة شراء"
    هل هذا صحيح؟؟؟؟؟
    نعم يا اخى صحيح

ولكن منعا للتعقيد فيمكنك ان تقول
    اذا قطع الخط الاصفر خط السعر للاسفل فالاتجاه بيع

واذا قطع الخط الاصفر خط السعر للاعلى فالاتجاه شراء

هذا هو الموضوع بكل بساطه

الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
    أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiTe TiGer مشاهدة المشاركة
    نعم يا اخى صحيح

هذا هو الموضوع بكل بساطه

باليونانية :افخريستو بولي
    بالصينية: راخ مت
    بالاسبانية: جراتسي
    بالايطالية: جراثياس
    بالحبشية: اميسكانالو
    بالانجليزية: ثانكس
    بالفرنسية:مغسي
    بالألمانية : دنكــه
    بالتركية : تشك تشكر ادارم
    بالهندية: شكريا:
    باللغه الام شكرا جزيلا

باليونانية :افخريستو بولي
    بالصينية: راخ مت
    بالاسبانية: جراتسي
    بالايطالية: جراثياس
    بالحبشية: اميسكانالو
    بالانجليزية: ثانكس
    بالفرنسية:مغسي
    بالألمانية : دنكــه
    بالتركية : تشك تشكر ادارم
    بالهندية: شكريا:
    باللغه الام شكرا جزيلا
    مفيش اى حاجه بالهولندى

لا شكر على واجب يا شعله اشيموكو

بس سؤال صغير اليوم كنت بقرأ ملف الورد اللي ملخصو الاستاذ ابو ابلراهيم فقرأت ملاحظة كنت بشتغل عكسها و كنت حاسسها صحيحة بس حابب التأكد

"حيث تعودنا ان نقول اذا كسر السعر خط معينالى اعلى فهذا صعود او اذا كسر السعر الخط الفلاني هبوطا فهذه اشارة بيع"اماهنا فالعكس تماما فاذا كسر السعر خط chinkou span صعودا فهذه اشارة بيعاما اذااخترق السعر خط chinkou span هبوطا فهذه اشارة شراء"
    هل هذا صحيح؟؟؟؟؟

اولا اعذروني للانقطاع لاسباب خاصة و بعضكم يعرفها
    ثانيا المخلص الموجود انا لم اعده و انما قام باعداده احد الشباب اثناء متابعته للموضوع مشكورا
    ثالثا الكلام اعلاه صحيح فخط الشينكو سبان هو الخط الاخضر حاليا حسب الشارت الموحد الذي نستعمله و الملاحظة اعلاه صحيحة فاذا اخترق السعر هذا الخط صعودا بعامله بالعكس يعني اشارة بيع و العكس صحيح

نعم يا اخى صحيح

هذا هو الموضوع بكل بساطه

صح لسانك

من خلال بحثى فى المنتديات الاجنبيه عن مؤشر اشيموكو وكيفيه استخدامه وبحثا عن فائده اخرى عسى ان ناتى اليكم بجديد

ولكن اوقفنى موقع يتحدث عن مدى مصداقيه خطى المؤشر " الازرق والاحمر " وايضا مقارنه لهم مع خطوط الموفينج افرج وكانت تلك هى النتيجه

فهل من الممكن استبدالهما بالموفينج افرج ام يفضل الابقاء عليهما ؟

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ichi8.jpg‏   ichi9.jpg‏   ichi10.jpg‏   ichi7.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة WhiTe TiGer ، 19-06-2008 الساعة 09:45 PM

لمزيد من المعرفه بخصائص المؤشر والابحاث المقامه عليه

هذا هو الرابط

همسه : اخوكم ضعيف فى الانجليزى فذهبت الى جوجل
    بمعنى اخر الترجمه بتصرف ولا يعتمد عليها ولكن جداول الابحاث مش محتاجه ترجمه
    انا عارف ان الرابط كبير بس لازم من اجل الفائده

الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة WhiTe TiGer ، 19-06-2008 الساعة 09:55 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
    اولا اعذروني للانقطاع لاسباب خاصة و بعضكم يعرفها
    ثانيا المخلص الموجود انا لم اعده و انما قام باعداده احد الشباب اثناء متابعته للموضوع مشكورا
    ثالثا الكلام اعلاه صحيح فخط الشينكو سبان هو الخط الاخضر حاليا حسب الشارت الموحد الذي نستعمله و الملاحظة اعلاه صحيحة فاذا اخترق السعر هذا الخط صعودا بعامله بالعكس يعني اشارة بيع و العكس صحيح
    ابو ابراهيم والله ليك وحشه يا غالى

انا قلت ان ابو ابراهيم مش عوايده يغيب علينا كل ده وقلت اكيد بيحضر للمؤشر اللى وعدنا بيه لان بصراحه انت واحمد كنتم عاملين شغل حلو
    دويتو يعنى

ابو ابراهيم والله ليك وحشه يا غالى

انا قلت ان ابو ابراهيم مش عوايده يغيب علينا كل ده وقلت اكيد بيحضر للمؤشر اللى وعدنا بيه لان بصراحه انت واحمد كنتم عاملين شغل حلو
    دويتو يعنى
    هلا بالنمر الابيض

ان شاء الله امورك طيبة
    و الله صراحة انشغالي كان لامور خاصة
    اما الشخص اللي مش مقصر فهو احمد لوحده لاني ما احبش اعمل دويتو
    اما بالنسبة لما ارفقته لنا فهو فعلا ممتاز و عايز قعدة روقان

اما بخصوص المؤشر الجديد فبقول لسه بدري عليه ما دمنا ما زلنا نعمل على هذا المؤشر و نحلل فيه و نستفيد و لكن لك وعد مني بان اقوم بطرحه الالبوم الجديد في الوقت المناسب تجنبا لحدوث تضارب او تشتيت

على فكرة اضعف اشارات المؤشر هي تقاطع الازرق مع الاحمر و لو قارنت تقاطع السعر مع احدهما او تقاطعهما معا ستجد فرق كبير
    آخر تعديل بواسطة ابو ابراهيم1 ، 19-06-2008 الساعة 11:57 PM

هلا بالنمر الابيض

ان شاء الله امورك طيبة
    و الله صراحة انشغالي كان لامور خاصة
    اما الشخص اللي مش مقصر فهو احمد لوحده لاني ما احبش اعمل دويتو
    اما بالنسبة لما ارفقته لنا فهو فعلا ممتاز و عايز قعدة روقان

اما بخصوص المؤشر الجديد فبقول لسه بدري عليه ما دمنا ما زلنا نعمل على هذا المؤشر و نحلل فيه و نستفيد و لكن لك وعد مني بان اقوم بطرحه الالبوم الجديد في الوقت المناسب تجنبا لحدوث تضارب او تشتيت

على فكرة اضعف اشارات المؤشر هي تقاطع الازرق مع الاحمر و لو قارنت تقاطع السعر مع احدهما او تقاطعهما معا ستجد فرق كبير
    والله يا ابو ابراهيم انا لما جيت اتخصص فى المؤشر ده لقيت ان اضعف نقطه فيه هو المؤشرين الازرق والاحمر وزاد تاكدى بعد الاحصائيه السابقه
    طيب ايه رائ حضرتك وباقى الاخوه فى استبدال المؤشرين بموفينج افرج يكون فعال وتقاطعهم قوى ؟

ولا اقولك اسيبك تمخمخ الاول وبعدين تقولنا رائيك

و انا فى انتظار الالبوم الجديد بفارغ الصبر

والله يا ابو ابراهيم انا لما جيت اتخصص فى المؤشر ده لقيت ان اضعف نقطه فيه هو المؤشرين الازرق والاحمر وزاد تاكدى بعد الاحصائيه السابقه
    طيب ايه رائ حضرتك وباقى الاخوه فى استبدال المؤشرين بموفينج افرج يكون فعال وتقاطعهم قوى ؟

ولا اقولك اسيبك تمخمخ الاول وبعدين تقولنا رائيك

و انا فى انتظار الالبوم الجديد بفارغ الصبر
    شوف لو انتبهت للمقارنة ستجد ان حتى نتائج تقاطعات الموفنج ضعيفة يعني حتى لو استبدلتها فانت ما زلت مكانك
    و صراحة و لو اني قد افتح على نفسي باب كبير و لكن امري لله رح اقولها و شو ما يصير يصير تقاطعات الموفنج كالجلوس بالكازينو و العياذ بالله كلما جاء الزهر ليدك عليك ان ترميه الى ان تضرب معك ضربة كبيرة و خصوصا الموفنجات الصغيرة و لا افضل اعتمادها كاساس عمل انما ممكن الموفنجات الكبيرة مثل 100 و 200 كخطوط دعم و مقاومة اما ان تقول لي كلما تقاطع 5 مع مش عارف ايش ادخل و لما يعكس اطلع فهذا كلام .....
    و انظر الى جميع الاستراتيجيات الرابحة و الخاسرة و لاحظ مدى الاهتمام بالموفنج كاساس عمل

شوف لو انتبهت للمقارنة ستجد ان حتى نتائج تقاطعات الموفنج ضعيفة يعني حتى لو استبدلتها فانت ما زلت مكانك
    و صراحة و لو اني قد افتح على نفسي باب كبير و لكن امري لله رح اقولها و شو ما يصير يصير تقاطعات الموفنج كالجلوس بالكازينو و العياذ بالله كلما جاء الزهر ليدك عليك ان ترميه الى ان تضرب معك ضربة كبيرة و خصوصا الموفنجات الصغيرة و لا افضل اعتمادها كاساس عمل انما ممكن الموفنجات الكبيرة مثل 100 و 200 كخطوط دعم و مقاومة اما ان تقول لي كلما تقاطع 5 مع مش عارف ايش ادخل و لما يعكس اطلع فهذا كلام .....
    و انظر الى جميع الاستراتيجيات الرابحة و الخاسرة و لاحظ مدى الاهتمام بالموفنج كاساس عمل
    اسمحلى اختلف معاك يا ابو ابراهيم

اساس الموفينج افرج هو حساب متوسط فتره سابقه وترجمتها الى خطوط تمثل دعم ومقاومه للسعر وبما ان تلك المتوسطات تعمل بطريقه رياضيه بحته لا يتدخل فيها الا الارقام اذا فالاسلوب بعيد تماما عن المقامره والنرد ولكن من الممكن ان نقول ان تلك المتوسطات ضعيفه وكثيره التذبذب وتضيع احيانا الكثير من النقاط
    ولكن هناك دائما الافضل مع مرور الوقت ونحن فى هذا السوق نلجا الى المؤشرات لكى تساعدنا فى اتخاذ قرارنا سواء بالدخول او من عدمه والقرار فى النهايه للمتاجر
    فليس كلما اتى النرد ارميه وليس كلما تقاطع المتوسطات ادخل

اسمحلى اختلف معاك يا ابو ابراهيم

اساس الموفينج افرج هو حساب متوسط فتره سابقه وترجمتها الى خطوط تمثل دعم ومقاومه للسعر وبما ان تلك المتوسطات تعمل بطريقه رياضيه بحته لا يتدخل فيها الا الارقام اذا فالاسلوب بعيد تماما عن المقامره والنرد ولكن من الممكن ان نقول ان تلك المتوسطات ضعيفه وكثيره التذبذب وتضيع احيانا الكثير من النقاط
    ولكن هناك دائما الافضل مع مرور الوقت ونحن فى هذا السوق نلجا الى المؤشرات لكى تساعدنا فى اتخاذ قرارنا سواء بالدخول او من عدمه والقرار فى النهايه للمتاجر
    فليس كلما اتى النرد ارميه وليس كلما تقاطع المتوسطات ادخل
    هذا كلام العقلاء و لكن صدقني اني رايت اناسا تعمل 24 ساعة على الموفنج و يدخل على كل تقاطع و في النهاية يقولك لازم يمشي معانا واحد فيهم يعني تلاقيه طول اليوم يخسر في كل دخول لو نقطة حتى يمشي معه دخول يعطيه 50 نقطة فيكون اخر اليوم ما نابه الا سهره
    اما اذا اشتغلت صح و كما ذكرت ليس كل تقاطع تدخل عليه فهذا كلام سليم

همسه:الالبوم الجديد على الموفنج

الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
    أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً عضو نشيط

شو يا شباب هاي خيانة
    البومات جديدة و حالتكم حالة طيب وين الفيديو كليب ههههههههه
    و انا مو مساوي ولا اشي و كل اللي بحاول اعملو من فضل الله ثم من فضل الاستاذ ابو ابراهيم.....

اليوم حاولت اجرب المؤشر على فريم الربع ساعة و خصائصه 9-24-52
    ولسى اليوم اول يوم و السوق اليوم مو محترم ابدا
    ما بعرف بالنسبة للموفنج انا واحد من الناس بامن بقدراته ........ اذا بدكم تغيروا انا معكم بس اتوقع رح يصير ما في فايدة للمؤشر كامل لان الموفنج لحاله اشارة كاملة ........

صفحة 68 من 75 الأولىالأولى ... 185862636465666768697071727374 ... الأخيرةالأخيرة