اعتماد الكسر من عدمه يكون باغلاق اربع ساعات والفرص في السوق كثيرة فلا تستعجلو حتى لو فاتت في السوق مليون فرصه اتمنى الا نستعجل
Printable View
اعتماد الكسر من عدمه يكون باغلاق اربع ساعات والفرص في السوق كثيرة فلا تستعجلو حتى لو فاتت في السوق مليون فرصه اتمنى الا نستعجل
كلام تمام.....ربنا يوفقك دايماً
الاسترالي نزل الى قرب العقود ثم هرب
ان شاء الله يكسر الترند الهابط فيه خير كتير ان شاء الله و ندخل شراء مره اخرى ، الله يبارك
معوضه خير بامر الله
ارجو ان تكون عقودكم معقولة وصغيره لتفادي اي خسارة ولسرعة التعويض
اما الطماع الذي يستخدم عقود كبيره فلن يعيش في عالم الفوركس
فضربة واحده قد تقضي عليه يعني لو نزل اي زوج 300 نقطة يفترض الا يؤثر عليك
اريد سؤالك الأن بشان الباوند ين قد اقترب جدا من الترند اليومي الصاعد وصعد أيكون الان للشراء وبأهداف كبيرة بعد هذا التصحيح الكبير
شوف اخي بالنسبة لي الباوند دولار من اصعب العملات تحليلا
ولذلك التعامل معه بحذر افضل ولازلت انتظر اغلاق الاربع ساعات
لنقرر.
فلايوجد لدي مؤشر يعطيني ارتياح للدخول الان شراء
مع انه في مناطق رائعة لكن الحذر واجب 1.9605
هي منطقة جوهريه ورائعة للشراء ولكني لااحب المفاجئات
بالنسبة لي سانتظر اغلاق اربع ساعات ثم اقررلاني اخشى ان تكسر
انا سألت حضرتك عن الباوند ين (الجنيه الاستريلينى أمام الين اليابانى) وليس الباوند دولار وشكرا
جزاك الله خيراً....لردك على المشاركات وإهتمامك.......... بإنتظارك دائماً
4 ساعات اغلق مع الباوند دولار ما رايك فى الغلاق اخونا الحبيب
الحمد الله تحقق الهدف الاول بالتمام و الكمال
بارك الله فيك ابو اسامه ، الحمد الله الحمد الله و استغفر الله العظيم لى و لكم
استاذ ابو اسامه انا اغلقت الصفقه على الهدف الاول الحمد الله
ممكن بس اعرف هو بيتم تحريك الاستوب على الدخول عند تحقيق الهدف الاول ام غلق نص العقود ام ماذا
كيفيه التعامل مع الاهداف هذا ما اريد معرفته بارك الله فيك
الحمد الله رب العالمين