رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
حتى الان البايفوت لم يتغير لدي فهو يتغير عندي مع ساعة الصفر او افتتاح اليوم جدد الساعة 2 بتوقيت السعودية
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتابل30
بن فريحان
الحمدلله انك موجود الان
بما انها مضمونة يعني ادخل ب 100% من راس مالي او على الاقل 50%؟
وهل مره من المرات ضربت الاستوب
والبايفت وشو هذا مافهمته ولا اعرف عنه شيء هل هو مؤشر اواو؟
وماتقصر
أخي لا تدخل ولا تفكر بهذه النسب أبدا أبدا .. لا تدخل بأكثر من 5% من رصيدك مهما كانت المغريات
فلا يوجد في السوق شي أسمه مضمون 100%
بعد إذن الأستاذ بن فريحان طبعا
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلودي
حتى الان البايفوت لم يتغير لدي فهو يتغير عندي مع ساعة الصفر او افتتاح اليوم جدد الساعة 2 بتوقيت السعودية
أخي اعتمد على برنامج يكون الفتح والإغلاق بتوقيت غرينتش فخط البايفوت يكون أصدق بكثير في هذه البرامج
تحياتي
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتابل30
بن فريحان
الحمدلله انك موجود الان
بما انها مضمونة يعني ادخل ب 100% من راس مالي او على الاقل 50%؟
وهل مره من المرات ضربت الاستوب
والبايفت وشو هذا مافهمته ولا اعرف عنه شيء هل هو مؤشر اواو؟
وماتقصر
وين الاخ بتفكر سوق الاسهم؟ 10% وتعتبر مجازفة ايضا بالعملات وبعدين في هذه الاستراتيجيه مثلا تبع الاخ بن فريحان ضربت بالامس خسارة 48 نقطة يعني شغل اسبوع كامل فاعتقد الطريقة برمتها تحتاج مراجعه وتنقيح ونصيحتي للجدد ما حك جلدك مثل ظفرك يعني تعلم استراتيجية جيدة بحيث يكون الهدف يعادل الاستوب او ضعفه مع فهم طريقة ادارة رأس المال جيدا وسلامتكم
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الزهراني
وين الاخ بتفكر سوق الاسهم؟ 10% وتعتبر مجازفة ايضا بالعملات وبعدين في هذه الاستراتيجيه مثلا تبع الاخ بن فريحان ضربت بالامس خسارة 48 نقطة يعني شغل اسبوع كامل فاعتقد الطريقة برمتها تحتاج مراجعه وتنقيح ونصيحتي للجدد ما حك جلدك مثل ظفرك يعني تعلم استراتيجية جيدة بحيث يكون الهدف يعادل الاستوب او ضعفه مع فهم طريقة ادارة رأس المال جيدا وسلامتكم
ان ضرب الاستوب ليومين متتاليين لا يعد خسارة كما فهما البعض
حيث اننا حققنا في الايام الماضية ارباح عالية من خلال التوصيات
وهي تعتبر بمثابة الاحتياطي لاي طاريء
حيث تم تحقيق 466 نقطة خلال الاسبوع الماضي حيث انها اكثر من نقاط الاستوب لوز
ولكن ضمان علم الغيب صعب
لذلك يجب وضع شيء احتياطي
ف عشر نقاط لمن لا يريد اي متابعة
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان
ان ضرب الاستوب ليومين متتاليين لا يعد خسارة كما فهما البعض
حيث اننا حققنا في الايام الماضية ارباح عالية من خلال التوصيات
وهي تعتبر بمثابة الاحتياطي لاي طاريء
حيث تم تحقيق 466 نقطة خلال الاسبوع الماضي حيث انها اكثر من نقاط الاستوب لوز
ولكن ضمان علم الغيب صعب
لذلك يجب وضع شيء احتياطي
ف عشر نقاط لمن لا يريد اي متابعة
سبحان الله العظيم
اخي بن فريحان
من عنوان الموضوع اصلا ان الاستراتيجية هدفها 10 نقاط وستوبها 35 على ما اتذكر
يعني لما التوصية تتحقق تقول احنا هدفنا عشر نقاط ولما الستوب يضرب تقول حققنا مئات النقاط ؟
نرجو تحديد نقاط دخول واهداف وستوبات بنقاط محددة والالتزام بها وليست بنظام ...من-الى لانه يقلل من واقعية النتائج الى حد ما
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
شراء من 1.4819الى 1.4800
وقف خسارة 1.4770
هدف مابين 1.4829الى 1.4926
الف مبروح تقيق 10 نقاط قبل ضرب الاستوب
حيث وصل السعر 1.4835 بعد الهدف ب 6 نقاط حسب ما هو موضع بالصورة المرفقة
فمن انتظر الهدف الثاني فقط ضرب الاستوب ب 30 نقطة
http://www.bcoms.net/upload/images/b...0911384818.gif
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود علي
سبحان الله العظيم
اخي بن فريحان
من عنوان الموضوع اصلا ان الاستراتيجية هدفها 10 نقاط وستوبها 35 على ما اتذكر
يعني لما التوصية تتحقق تقول احنا هدفنا عشر نقاط ولما الستوب يضرب تقول حققنا مئات النقاط ؟
نرجو تحديد نقاط دخول واهداف وستوبات بنقاط محددة والالتزام بها وليست بنظام ...من-الى لانه يقلل من واقعية النتائج الى حد ما
طيب كم حققنا الاسبوع الماضي والاسابيع اللي قبل الماضي؟
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان
طيب كم حققنا الاسبوع الماضي والاسابيع اللي قبل الماضي؟
على حسب كلامك فهي آلاف وملايين النقاط :doh:
(على فكرة انتا لسه مردتش على مشاركتي السابقة لدي)
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اخي محمود..لا تتعب نفسك..فانت وانا لا يهم ان نقتنع ام لا..ولا اي واحد فاهم الشغلة..المهم ان يقتنع اي واحد جديد وبدال ما يتعب نفسه بفهم الفوريكس يقوم يسلم حسابه بارد مبرد لمن "يفهم".... بعدين 446 نقطة خلال خمسة ايام عمل كيف؟ اذا كان الهدف 10 نقاط؟ اما حكاية احتساب الهدف الثالث فامر مضحك مبكي..طيب خذ عندك....اشتر الباوند ين من السعر الحالي الهدف الاول عشرين نقطة والستوب مئة نقطة...اما الهدف الثاني 400 نقطة... انتظر حتى نهاية اليوم اذا ضرب الستوب مو مشكلة واذا وصل السعر الى الهدف الاول فقط وعكس ليضرب الستوب قمت بحسابه 20 نقطة ربح ...ومين يقدر يقول ان الستوب انضرب....؟؟؟ اما ان واصل السعر فاقوم بحساب الهدف الثاني 400 نقطة...مين يقدر يكذبني في توصية مطاطة كذا....
والله لعب على الذقون للاسف.
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
الى abusaag
هل سبق وان عملت على استراتيجية اخونا ابو ريان حتى تحكم على الاستراتيجية بهذا الشكل
انا اتوقع انك لم تعمل عليها لأنك لو عملت عليها لرأيت فعلا الارباح وانا شخصيا اعمل على هذه
الاستراتيجية والحمد لله اغلب الصفقات ناجحة وهناك صفقات خاسرة لكن المحصلة النهائية الربح
اكبر بكثير من
الخسارة لذلك ان كانت لا تعجبك هذه الاستراتيجية لسبب ما فأفضل عدم التقليل من شأن
الاستراتيجية واتركها لأننا نريد فعلا ان نستفيد من هذه الاستراتيجية ومن صاحبها ابو ريان الله
يعطيه العافية وكذلك نفيد غيرنا وانا اعرف شخصا فتح حساب بــ 3000$ ووصل الى 10000$
بفضل من الله ثم من هذه الاستراتيجية لذا اتمنى ان تعيد النظر في مشاركاتك والحرص ان تكون
بناءة لا هدامة
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
ليس شرطا اي شخص يعمل على هذه الاستراتيجية
لانها بحمدالله على مدار عام وهي تحقق نتائج اكثر من مذهلة
ولأن بيومين ضربت الاستوب لوز خلاص أصبحت فاشلة
لذلك أتمنى ممن لا يثق بهذه الاستراتيجية ولا يرى انها مجدية
أن لا يشغل نفسه ويشغلنا بتداخلاته بالموضوع
وأن ينتقل إلى استراتيجيات كثيرة مكتوبة بالمنتدى
وسبق تحدثنا عن موضوع في حالة ضرب الاستوب لوز ماهي طريقة التعويض
وقلنا بان الشخص يفضل يوميا ان يحاول الاستفادة من أهداف التوصية الأولى على الأقل وان يحقق أكثر نقاط ممكن كي تكون احتياطيا في حالة انضرب الاستوب لوز
ومن يعود الى التوصيات السابقة يجد بحمدالله يوميا تحقيق متوسط 40 نقطة ربح
لذلك نستقبل هنا النقاش الجاد الهادف حول الاستراتيجية وأما اي نقاش من أجل الجدال فليسمح لنا بعدم الرد والانشغال بشيء لا يفيد
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان
ليس شرطا اي شخص يعمل على هذه الاستراتيجية
لانها بحمدالله على مدار عام وهي تحقق نتائج اكثر من مذهلة
ولأن بيومين ضربت الاستوب لوز خلاص أصبحت فاشلة
لذلك أتمنى ممن لا يثق بهذه الاستراتيجية ولا يرى انها مجدية
أن لا يشغل نفسه ويشغلنا بتداخلاته بالموضوع
وأن ينتقل إلى استراتيجيات كثيرة مكتوبة بالمنتدى
وسبق تحدثنا عن موضوع في حالة ضرب الاستوب لوز ماهي طريقة التعويض
وقلنا بان الشخص يفضل يوميا ان يحاول الاستفادة من أهداف التوصية الأولى على الأقل وان يحقق أكثر نقاط ممكن كي تكون احتياطيا في حالة انضرب الاستوب لوز
ومن يعود الى التوصيات السابقة يجد بحمدالله يوميا تحقيق متوسط 40 نقطة ربح
لذلك نستقبل هنا النقاش الجاد الهادف حول الاستراتيجية وأما اي نقاش من أجل الجدال فليسمح لنا بعدم الرد والانشغال بشيء لا يفيد
أنا متابع معك و اشد على يديك بالاستمرار
الحلو باستراتيجيتك هي بساطتها:015:
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
تتوصيات الإربعاء 14-1-2009
الجنيه دولارGBP/USD
==============
افتتاح = 1.4478
البايفت = 1.4595
http://www.bcoms.net/upload/images/bcoms20091144423.gif
شراء من 1.4478الى 1.4460
وقف خسارة 1.4425
هدف مابين 1.4488الى 1.4595
بيع من مستويات 1.4595الى 1.4630
وقف خسارة 1.465
هدف مابين 1.4585الى 1.4478
رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان
ليس شرطا اي شخص يعمل على هذه الاستراتيجية
لانها بحمدالله على مدار عام وهي تحقق نتائج اكثر من مذهلة
ولأن بيومين ضربت الاستوب لوز خلاص أصبحت فاشلة
لذلك أتمنى ممن لا يثق بهذه الاستراتيجية ولا يرى انها مجدية
أن لا يشغل نفسه ويشغلنا بتداخلاته بالموضوع
وأن ينتقل إلى استراتيجيات كثيرة مكتوبة بالمنتدى
وسبق تحدثنا عن موضوع في حالة ضرب الاستوب لوز ماهي طريقة التعويض
وقلنا بان الشخص يفضل يوميا ان يحاول الاستفادة من أهداف التوصية الأولى على الأقل وان يحقق أكثر نقاط ممكن كي تكون احتياطيا في حالة انضرب الاستوب لوز
ومن يعود الى التوصيات السابقة يجد بحمدالله يوميا تحقيق متوسط 40 نقطة ربح
لذلك نستقبل هنا النقاش الجاد الهادف حول الاستراتيجية وأما اي نقاش من أجل الجدال فليسمح لنا بعدم الرد والانشغال بشيء لا يفيد
هذا ما يجنيه واضع التوصيات .. يومين خسارة او حتى اسبوع اصبح اسفل السافلين وتم نسيان ما بذله من جهد في وضع التوصيات دون اي مقابل .. هل واضع التوصيات ساحر او اله يحرك السوق كما يحلو له ؟. واضع التوصيات ماهو الا مجتهد يتنبأ بحركة السوق القادمة نظرا لخبرته وهو لم يغصب احد على الاخذ بتوصيته بل المسؤلية تقع على من اخذ التوصية دون تحليلها او التفكر فيها
هناك الكثير من المواقع تزود التوصيات مقابل اشتراك مادي شهري وايضا ليست كل التوصيات تكون رابحة .. يا اخوة الرزق من عند الله يرزق من يشاء ام تناسيتم
اخي بن فريحان استمر ولا تبالي
تحياتي وودي للجميع