رد: توصيات على الباوند/ دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة at the best
اسعد الله صباحك اخوي داي ترايدر
صفقه الباوند دولار تفعلت عندي حيث انه اقصى سعر وصل قبل الساعه تقريبا 1.9993
ارجو التوضيح ان كنت مخطئا ولك مني جزيل الشكر والتقدير
اعلى سعر وصل له في شركة كراون فوركس الى الان هو 1.9989
رد: توصيات على الباوند/ دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة at the best
اسعد الله صباحك اخوي داي ترايدر
صفقه الباوند دولار تفعلت عندي حيث انه اقصى سعر وصل قبل الساعه تقريبا 1.9993
ارجو التوضيح ان كنت مخطئا ولك مني جزيل الشكر والتقدير
صباح النور أخي الكريم
تفعلت الآن عندي الصفقة و أتمنى التوفيق ان شاء الله:eh_s(7):
رد: توصيات على الباوند/ دولار
الشكر موصول للجميع
والله يوفق يا رب ان شاء الله
رد: توصيات على الباوند/ دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة at the best
الشكر موصول للجميع
والله يوفق يا رب ان شاء الله
آمين يارب:hands:
رد: توصيات على الباوند/ دولار
نزل شويه وفرحنا بيه وتوقف
ونقول انشاء الله يواصل:hands:
بس كان الهدف بعيد شويه هل ممكن يوصله اليوم
رد: توصيات على الباوند/ دولار
تفعلت الصفقة و ان شاء الله للطريق للاهداف
الله كريم
رد: توصيات على الباوند/ دولار
اخى الحبيب والفاضل داى تريدر صراحة وبكل امانة موضوع اكثر من رائع متمنيا لك التوفيق الدائم لما فية الصلاح والفلاح لاخواننا واحبائنا فى المنتدى ولك بعون الله العلى القدير اخيك عصام السيد:eh_s(7):
رد: توصيات على الباوند/ دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esam 123
اخى الحبيب والفاضل داى تريدر صراحة وبكل امانة موضوع اكثر من رائع متمنيا لك التوفيق الدائم لما فية الصلاح والفلاح لاخواننا واحبائنا فى المنتدى ولك بعون الله العلى القدير اخيك عصام السيد:eh_s(7):
نورت أخي عصام بطلتك الجميلة و نفس الشعور تجاهك أخي الحبيب فأنت مشهود لك بالأخلاق و حب الآخرين و توصياتك الرائعة و الناجحة أعانك الله، و بارك لك في صحتك و أهلك و مالك
تقبل تحياتي و تقديري:eh_s(7):
رد: توصيات على الباوند/ دولار
أدنى سعر وصل له الزوج 1.9903، اذا تم كسره سيتحقق الهدف ان شاء الله:eh_s(7):
رد: توصيات على الباوند/ دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلزم
نزل شويه وفرحنا بيه وتوقف
ونقول انشاء الله يواصل:hands:
بس كان الهدف بعيد شويه هل ممكن يوصله اليوم
التذبذب لابد من حدوثه و ان شاء الله نتمنى يتحقق الهدف اذا تكسرت 1.9903
نقول آمين:hands:
رد: توصيات على الباوند/ دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020
تفعلت الصفقة و ان شاء الله للطريق للاهداف
الله كريم
أهلا بأخي نسر، كيف أحوالك و أحوال اليورو/ ين:0023:
رد: توصيات على الباوند/ دولار
متابعين معاك ان شاء الله اخونا الغالى والله زمان ويريت تبقى معانا على طول لو لم تتكسر النقطه تقولنا اين نغلق وشكرا يا غالى
رد: توصيات على الباوند/ دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
متابعين معاك ان شاء الله اخونا الغالى والله زمان ويريت تبقى معانا على طول لو لم تتكسر النقطه تقولنا اين نغلق وشكرا يا غالى
نورت أخي أحمد بمرورك الكريم
اذا كان فيه جديد أعلن عنه ان شاء الله..
رد: توصيات على الباوند/ دولار
هل لا زالت الصفقه مستمره ام تقفل
رد: توصيات على الباوند/ دولار
ان مش محتاج اكثر من ان ينزل الى ال 1.9880 ومش عاوز اكتر من كدة