رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEDOVEDO
معني الجاب ان الزوج هينزل بتاع 53 نقطه وبعد كده يعمل تصحيح ويطلعهم تاني
وبعد كده هينزل في الاتجاه المتحددله
ارجو التوضيح
الجاب يا ميدو يعني السوق هايفتح علي هبوط 56 نقطة وبعدين يكمل وفقا للاستراتيجية علي حسب توجيهات البرنامج والنسخة النهائية المعدلة للبرنامج ستكون اليوم قبل افتتاح السوق ان شاء الله
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غواص بحر الفوركس
حسب دراسات الاخ ابها وفقا للاستراتيجية الجاب اليوم علي المجنون 56 نقطة للاسفل والله اعلي واعلم
( نيكاي الجمعة + داو الجمعة ) / 2 = 56 هو الجاب وهذا كلام صحيح ولكن الأخ abhafx يقول أن تحليل المؤشرات ليوم الجمعة يطبق يوم الثلاثاء، اذا يجب أن نطبق تحليل يوم الخميس على يوم الاثنين وشكرا
:0031:
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
لا يا عامر
اظن ان الجاب هو نتيجة اغلاقات الجمعة للنيكاي و الداو
يعني فقط تحليل استراتجية الغواصة ليوم الجمعة تتطبق ليوم الثلاثاء
لكن لا نقدر من يوم و صاعد اي بيانات او ارقام للجمعة نستعملها في يوم الثلاثاء
الجاب هي ليست استراتجية للغواصة
و هذا رأي و الايجابة عند الخبراء
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
لا يا عامر
اظن ان الجاب هو نتيجة اغلاقات الجمعة للنيكاي و الداو
يعني فقط تحليل استراتجية الغواصة ليوم الجمعة تتطبق ليوم الثلاثاء
لكن لا نقدر من يوم و صاعد اي بيانات او ارقام للجمعة نستعملها في يوم الثلاثاء
الجاب هي ليست استراتجية للغواصة
و هذا رأي و الايجابة عند الخبراء
بصراحة استوقفتني الجابات التي حصلت في التواريخ التالية 3/3 17/3 31/12 12/11 22/10
حيث تحرك السعر بعدها تحركات قوية كهبوط أو صعود على الدولار ين والمجنون واليورو ين فهل من الممكن اذا كانت أسعار الاغلاق للمؤشرات موجودة عند أحد الاخوة أن يعطيني اياها لعمل تست لنتمكن من المساهمة ولو بشيء بسيط وشكرا
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غواص بحر الفوركس
اخي بريف هارت اليوم سيجري الدمج والتعديل باذن الله من الاخوة ابها والدكتور اسامة والاخ وندر هارت دمج الاتجاهات الجديدة في البرنامج والمؤشر وقبل افتتاح السوق باذن الله ستجد هذه الكلمة في مشاركه حمل الان
وقتها لن يكون باذن الله هناك اي عيوب بالبرنامج
متابعين معك يا استاذنه العزيز ومنتضرينك على احر من الجمر انت والاساتذه القائمين على هذه الورشه جزاهم الله خيرا عنا ويسره امرمكم توكلوا على الله نحن متابعين معكم ان شاء الله:eh_s(7)::eh_s(7)::AA::AA::AA:
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
:015:الى جميع الأخوة جازكم اللة خيرا انا متابع معاكم من اول صفحة عمل رائع دكتور ياسر والى الأمام:015:
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mad_amer
بصراحة استوقفتني الجابات التي حصلت في التواريخ التالية 3/3 17/3 31/12 12/11 22/10
حيث تحرك السعر بعدها تحركات قوية كهبوط أو صعود على الدولار ين والمجنون واليورو ين فهل من الممكن اذا كانت أسعار الاغلاق للمؤشرات موجودة عند أحد الاخوة أن يعطيني اياها لعمل تست لنتمكن من المساهمة ولو بشيء بسيط وشكرا
تفضل ياعم تبحر وآتينا بالقرش
NIKKEI 225 (^N225)
^N225: Historical Prices for NIKKEI 225 - Yahoo! Finance
DOW JONES INDUSTRIAL AVERAGE IN (^DJI)
^DJI: Historical Prices for DOW JONES INDUSTRIAL AVERAGE IN - Yahoo! Finance
NASDAQ COMPOSITE (^IXIC)
^IXIC: Historical Prices for NASDAQ COMPOSITE - Yahoo! Finance
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma$terMind
يا استاذي الفاضل
انا معلقتش على الاخوة المبرمجين ولا عبت في شغلهم ولا على البرنامج لانهم بيحاولو يجتهدوا قدر الامكان ولكل مجتهد نصيب
وهما مشكورين كتر خيرهم على كل حاجة بيعملوها وكل دقيقة بيتعبوا فيها
وفعلا انا كنت من اوئل المتابعين واختفيت من السوق كله مش من الغواصة بس لظروف مرض والدي واصابته بمرض خبيث (لا اراكم الله مكروه في غالي) + ظروف امتحانات الميد تيرم
سبب ثورتي ان السؤال كان بحسن نية والغرض منه فهم بعض الحقايق وتكون الاجابة من حضرتك اقبل البرنامج كما هو او ارحل
وعن نفسي والله ما في نيتي من السؤال غير معرفة المعلومات المطلوبة في الكلام بدون اي كلام مبطن او نوايا خفية....ومازلت عند طلبي للمعلومات المذكورة
الف سلامه علي صحه الوالد ماستر مايند وندعو الله ان يخفف عنه ويوفقنا واياكم في الميدترمات
وهذا الموضوع للجميع :CEDP_Stealer_Animat
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
ترتيب أفكار :
أرى هناك بداية تشتت للموضوع ما بين ويب سايت وتعديل الاستراتيجية
وبتعديل ملف الاكسل ومؤشرات ووووو،،، رجاءً دعونا نأخذ فرصة أسبوع لتجريب
الاستراتيجية كما هي وبرنامج الاكسل كما هو ،لنرى مبدئياً كيف سنتعامل مع يوم الاثنين والخميس مثلاً !!! وبعدها لكل حادث حديث .
المشاكل الظاهرة حسب رأي المشاركين :
1- أنه يجب تشغيل البرنامج عند بداية الساعة ليتم تحميل الأسعار
بداية كل ساعة بالتالي نحصل على سعر إغلاق ساعة 23 ليكون سعر الإغلاق الصحيح للعمل.
2- الأسعار ستظهر لفترة ساعة واحدة فقط ، ومن لا يستطيع
السهر لن يتمكن من متابعة الاستراتيجية باليوم التالي .
الحل برأي لما سبق :
- تدخيل قيم المتغييرات للداو والناسداك والنيكاي و أسعار الإغلاق للعملات يدوياً ( أقله هذا الأسبوع ) ،
بعد أن يلتزم أحد الأعضاء بوضعها في مشاركة فوراً بعد إغلاق
السوق باعتماد شركة واحدة يتفق عليها . بالتالي نحصل كلنا على
نقاط الأهداف والوقف ذاتها ، وتبقى ظاهرة لدينا بشكل دائم لليوم
التالي . هل أصبحنا عاجزين عن ادخال 5 أرقام يدوياً تحتاج
دقيقة من وقتنا ؟؟؟؟
الرجاء من الجميع التروي والتجريب والملاحظة لمدة أسبوع أقله ،
وبعدها نضع ملاحظاتنا ونعدل ما يحتاج لتعديل وعند نجاح الأمر
نفكر بموقع خاص ومؤشر للاستراتيجية . فإذا بقي الموضوع كما هو
سنرى غداً 200 مشاركة تقول أن الأرقام عندي تظهر هكذا :
######## لماذا ؟؟؟ وآخر سيقول نقاط الإغلاق عندي مختلفة
؟؟؟؟ وآخر سيقول أرجو وضع الأهداف والوقف لأنها اختفت من
عندي !!! وهكذا .
فوضع المتغييرات وأسعار إغلاق موحدة كل ليلة يوحد المسألة
ويوفر الكثير من التشتت ويبقينا بالمسار الصحيح .
بعدها يتم تطوير البرنامج والمؤشر والموقع حسب التعديلات النهائية مما يوفر الجهد على الأخوة المبرمجين.
مع تحياتي لكل العاملين على تطوير هذا العمل وإنجاحه
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
الي الاخ WoundedHeart
هل ندخل قيم اغلاقات الداو والنداسداك والنيكي في الموشر
ام الموشر يطلعاه اتوماتيك
ومتي ندخل القيم
وشكرا
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexBroker
ترتيب أفكار :
أرى هناك بداية تشتت للموضوع ما بين ويب سايت وتعديل الاستراتيجية
وبتعديل ملف الاكسل ومؤشرات ووووو،،، رجاءً دعونا نأخذ فرصة أسبوع لتجريب
الاستراتيجية كما هي وبرنامج الاكسل كما هو ،لنرى مبدئياً كيف سنتعامل مع يوم الاثنين والخميس مثلاً !!! وبعدها لكل حادث حديث .
المشاكل الظاهرة حسب رأي المشاركين :
1- أنه يجب تشغيل البرنامج عند بداية الساعة ليتم تحميل الأسعار
بداية كل ساعة بالتالي نحصل على سعر إغلاق ساعة 23 ليكون سعر الإغلاق الصحيح للعمل.
2- الأسعار ستظهر لفترة ساعة واحدة فقط ، ومن لا يستطيع
السهر لن يتمكن من متابعة الاستراتيجية باليوم التالي .
الحل برأي لما سبق :
- تدخيل قيم المتغييرات للداو والناسداك والنيكاي و أسعار الإغلاق للعملات يدوياً ( أقله هذا الأسبوع ) ،
بعد أن يلتزم أحد الأعضاء بوضعها في مشاركة فوراً بعد إغلاق
السوق باعتماد شركة واحدة يتفق عليها . بالتالي نحصل كلنا على
نقاط الأهداف والوقف ذاتها ، وتبقى ظاهرة لدينا بشكل دائم لليوم
التالي . هل أصبحنا عاجزين عن ادخال 5 أرقام يدوياً تحتاج
دقيقة من وقتنا ؟؟؟؟
الرجاء من الجميع التروي والتجريب والملاحظة لمدة أسبوع أقله ،
وبعدها نضع ملاحظاتنا ونعدل ما يحتاج لتعديل وعند نجاح الأمر
نفكر بموقع خاص ومؤشر للاستراتيجية . فإذا بقي الموضوع كما هو
سنرى غداً 200 مشاركة تقول أن الأرقام عندي تظهر هكذا :
######## لماذا ؟؟؟ وآخر سيقول نقاط الإغلاق عندي مختلفة
؟؟؟؟ وآخر سيقول أرجو وضع الأهداف والوقف لأنها اختفت من
عندي !!! وهكذا .
فوضع المتغييرات وأسعار إغلاق موحدة كل ليلة يوحد المسألة
ويوفر الكثير من التشتت ويبقينا بالمسار الصحيح .
بعدها يتم تطوير البرنامج والمؤشر والموقع حسب التعديلات النهائية مما يوفر الجهد على الأخوة المبرمجين.
مع تحياتي لكل العاملين على تطوير هذا العمل وإنجاحه
جزاك الله خير يا استاذ جورج رايك علي صواب نحن الان نعمل علي التحديث والتجربة باذن الله لايف ستكون اليوم عند افتتاح السوق واي تعديلات سنقوم بها ان شاء الله
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
يا اخوان بالله لا تعبون حالكم كثير ....
المجنون هدفه باذن الله تعالى غدا الاثنين 201.60 ولكن قبل ان يزورها لازم يروح ويسلم على 203.00 ومن ثم يعاود النزول ....
ودمتم سالمين غانمين .....
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
يا اخوان بالله لا تعبون حالكم كثير ....
المجنون هدفه باذن الله تعالى غدا الاثنين 201.60 ولكن قبل ان يزورها لازم يروح ويسلم على 203.00 ومن ثم يعاود النزول ....
ودمتم سالمين غانمين .....
:016:اخواني رجائا خلينا بنفس الموضوع بدون ان نشت ......و تحياتي الك ماجد
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. أخت
:016:اخواني رجائا خلينا بنفس الموضوع بدون ان نشت ......و تحياتي الك ماجد
:0031::0031::0031::0031:
رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexBroker
ترتيب أفكار :
أرى هناك بداية تشتت للموضوع ما بين ويب سايت وتعديل الاستراتيجية
وبتعديل ملف الاكسل ومؤشرات ووووو،،، رجاءً دعونا نأخذ فرصة أسبوع لتجريب
الاستراتيجية كما هي وبرنامج الاكسل كما هو ،لنرى مبدئياً كيف سنتعامل مع يوم الاثنين والخميس مثلاً !!! وبعدها لكل حادث حديث .
المشاكل الظاهرة حسب رأي المشاركين :
1- أنه يجب تشغيل البرنامج عند بداية الساعة ليتم تحميل الأسعار
بداية كل ساعة بالتالي نحصل على سعر إغلاق ساعة 23 ليكون سعر الإغلاق الصحيح للعمل.
2- الأسعار ستظهر لفترة ساعة واحدة فقط ، ومن لا يستطيع
السهر لن يتمكن من متابعة الاستراتيجية باليوم التالي .
الحل برأي لما سبق :
- تدخيل قيم المتغييرات للداو والناسداك والنيكاي و أسعار الإغلاق للعملات يدوياً ( أقله هذا الأسبوع ) ،
بعد أن يلتزم أحد الأعضاء بوضعها في مشاركة فوراً بعد إغلاق
السوق باعتماد شركة واحدة يتفق عليها . بالتالي نحصل كلنا على
نقاط الأهداف والوقف ذاتها ، وتبقى ظاهرة لدينا بشكل دائم لليوم
التالي . هل أصبحنا عاجزين عن ادخال 5 أرقام يدوياً تحتاج
دقيقة من وقتنا ؟؟؟؟
الرجاء من الجميع التروي والتجريب والملاحظة لمدة أسبوع أقله ،
وبعدها نضع ملاحظاتنا ونعدل ما يحتاج لتعديل وعند نجاح الأمر
نفكر بموقع خاص ومؤشر للاستراتيجية . فإذا بقي الموضوع كما هو
سنرى غداً 200 مشاركة تقول أن الأرقام عندي تظهر هكذا :
######## لماذا ؟؟؟ وآخر سيقول نقاط الإغلاق عندي مختلفة
؟؟؟؟ وآخر سيقول أرجو وضع الأهداف والوقف لأنها اختفت من
عندي !!! وهكذا .
فوضع المتغييرات وأسعار إغلاق موحدة كل ليلة يوحد المسألة
ويوفر الكثير من التشتت ويبقينا بالمسار الصحيح .
بعدها يتم تطوير البرنامج والمؤشر والموقع حسب التعديلات النهائية مما يوفر الجهد على الأخوة المبرمجين.
مع تحياتي لكل العاملين على تطوير هذا العمل وإنجاحه
أحسنت وبارك الله فيك
:015: