صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: stop * توصيات *

الصورة الرمزية ضاحى
    ضاحى غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي stop * توصيات *

السلام عليكم ورحمة الله

اليومين اللى راحو نشوف من اخوانا كثير يسئلون عن مواقع التوصيات

مع الأسف يااخوان انا ارى ان مواقع التوصيات كذبه ونصب عينك عينك

لو ندقق فى اغلب التوصيات نلقاهم يعطون ألأشارات بناءا على خطوط بسيطه من الموفنج افرج او بعض

المؤشرات المتاحه عبر أى برنامج شارت

طبعا ارفقت عدد من التوصيات بتاريخ اليوم وهى اغلبها خطأ !!!! وغيرها كثير

لو نلاحظ وندقق شوى نشوف شئ مضحك فعلا ان اغلب شركات التوصيات مشتركين بمواقع توصيات اخرى

وماعليهم الا ان يعيدو صياغة التوصيه !!

ولو نلاحظ بعد ان اغلب شركات التوصيات لما تطلب تحول مبلغ الآشتراك تلقاه بأسم شخص واحد فقط

اقصد يعنى ليس شركه

يعنى اى واحد ممكن يشترك فى موقع توصيات بمبلغ 200دولار ويصمم موقع على النت بمبلغ 500 دولار

ويدفع لموقع فى اكس ستريت مثلا 200 دولار على كل الف شخص 200 دولار يدخلون من موقعهم وهو

ماعليه الا ان يعيد صياغة التوصيه ويرسلها لمشتركيه وخلال شهرين يكون حصل على مثلا الف مشترك

من 50 دولار يعنى 50 الف دولار !!!

ارفقت شارت فيه مؤشر 3 ازاحه3 محترم جدا مع الماكد والستوكاست اغلب شركات التوصيات

وبرامج التداول الألى يعملون عليه

والله ولى التوفيق

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة توصيات خطأ.gif‏   توصيات خطأ2.gif‏   توصيات خطأ3.gif‏   توصيات خطأ4.gif‏   3مو.gif‏  

الصورة الرمزية حســين Fx75
    حســين Fx75 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: stop * توصيات *

والله يالغالي رايي من رايك ..

وأنا ضد مبدأ التوصيات الجاهزة الا للاستئناس والملاحظة على الديمو .. وأعتقد لو ان شركة او مجموعة او شخص لدية نظام او سيستم ناجح ولو 75% فما اعتقد انهم ممكن يبيعونه او يسوون عليه اشتراكات .. وكان اشتغلو عليه بمبالغ كبيره أفيد لهم .....

الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    ابو ابراهيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله عليك اخوي zeedx ...

المشكلة ياعزيزي اننا ضعنا ما ندري وش نبدي فيه الخطة هذي ولا الثانية ولا الثالثة ولا الرابعة ... !!

كل ما طلعنا بربح قلنا هذي هي الخطة الجيدة , بعد يومين تخسر تروح تغيرها و تدور شيء جديد , اكيد شيء خطأ عدم الثبات لكن حتى الأن لم اجد ما يناسبني ..

الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

انا اؤيد رأيك لا للتوصيات لانك لو اشتغلت بنفسك وخسرت راح تتعلم من غلطك لكن لوخسرت بسبب التوصية ايش الفايدة وعلى قول القائل راحت فلوسك ياصابر.........

الصورة الرمزية السهم الملتهب
    السهم الملتهب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

التوصيات التي وضعتها ياعزيزي كانت لليوم الاخير في هذا الاسبوع
    ومن المعروف هذا اليوم اليورو خالف كل التوقعات

كل التوصيات سواء كانت عن طريق المواقع او عن طريق احبتنا المحليين في هذا المنتدى
    كانت تقول شورت وايضا انت وانا ايضاً كنا نقول شورت ولكن ما حصل خالف كل التوقعات والتحاليل

هل تستطيع انت او اكبر محلل او افضل موقع للتوصيات يضمن لك التوصيات 100% ؟

ياعزيزي هذا سوق لا يوجد فيه ضمان إلا الله

انت تحلل وتدخل على تحليلك وسبعة تصيب وثلاثة تخطي
    والمواقع وكل المحللين ايضاً كذلك

التحليل ماهو إلا توقع فقط
    اذا كسر الدعم ذهب للدعم الاخر
    واذا اخترق المقاومة ذهب للمقاومة التي تليها

هل احد سواء من مواقع التوصيات او من الاخوة المحليين هنا كان يعلم بالذي حدث اليوم ؟
    من هو الشخص العبقري أو الموقع الخطير الذي قال في توصيته مع بداية تداول يوم الجمعة
    اليوم لونق ؟

انا اعتبر بعض مواقع التوصيات جيدة للمبتدئ
    لانك تأخذ منها التوصية وتذهب للريل تريد وتطبق التوصيات على الشارت لماذا
    كان الدخول منها والخروج من منها ؟

الصورة الرمزية amjad
    amjad غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخواني الأحباء....

لماذا موقع التوصيات ولماذا لو كانت لديهم استراتجية قوية يقومون ببيعها مقابل مبلغ مادي بسيط وأحيانا مجانية . هل من أحد سأل نفسه هذا السؤال ؟ لماذا لا يقومون بإستخدامها على حساباتهم الضخمة وخلاص ... ؟؟؟؟؟؟؟

رح بقلك سبب تضحكون عليه وتقولو أمجد مخو جالس يضرب يمين يسار ولكن رأيي بكل بساطة وقت نشوف تومسون شورت ومطاف شورت وE-forex شورت وكل التحليلات اللي ذكرها أخي الكريم سابقا تقول شورت وكأنه يلمح بأنهم مترابطين مع بعضهم ومتفقين والتوصية مستنسخة .

أنا بقلك كلامك جواهر وشغلهم رهيب بس بدنا كتير لنفهم طرق التسويق التي يتبعوها ... هم بكل بساطة يدفعون بتوصياتهم المتفق عليها مسبقا بكل المضاربين للدخول شورت مع دخولهم شورت مما يزيد قوة دخولهم هم ولامانع إن حصلت على مبلغ من المال مقابل نجاح دخولهم الذي يصبح بشكل مؤكد في حال دخول معظم المضاربين معهم في نفس الإتجاه ولهذا السبب تلاحظ أن معظم التوصيات تكون قوية والسوق يمشي معها (( لأن أغلب المضاربين سمعت كلامهم ودخلت مثل دخولهم )) صدقني يعطوك التوصية مجانا لكي تدخل معهم وتزيدهم قوة ولا تدخل ضدهم وتزيدهم ضعف ... وفوقها ياخدون منك 100 - 200 دولار شهريا ... حلال على الشاطر

نحن ما عم نتكلم على حسابي وحسابك .. في حسابات بمئات بالملايين تدخل بتوصياتهم وحتى حساباتنا بتجمع (( بتعمل ضغط 0.5 % ))

أخوكم أمجد

الصورة الرمزية حر اليدين
    حر اليدين غير متواجد حالياً مضارب اليورو

الاخ زيد
    .
    .
    طرحت موضوع مهم للغاية ... وحساس وانا لاحظت اعتماد الكثير على التوصيات .....لامانع بقراءة التوصية وفهم معناه واقصد هنا على اساس وضعت التوصية ... للتعلم ... لكن توصية جاهزة مرفوضة تمام
    .
    .
    بالنسبة للمواقع ... وسبب تنزيل توصيات مجانية ... تنقسم قسمين

الاول : عمل دعاية لهم حتى يجمعون اكبر قدر ممكن المتابعين اذا كانو بالفعل توصياتهم جيده فهم سينجحون وسيكون هناك اشتراك شهري انا اعتبر هذا لامانع من متابعتهم مع قدرة التحليل وفهم اسباب التوصية ...
    .
    .
    لكن اكثرية المواقع ... توصيات مجانية لسببين دعاية للموقع
    والشي الثاني وهو الاقرب ... وانا لاحظت هذا الشي على موقع مطاف بالذات ... موقع اعتبره افضل موقع يعطي توصيات لكن لا اعتمد عليه ... احلل السوق بعدها ارجع اشوف توصياتهم ااذا مطابقة فهو شي يدعم قراري لكن هناك عيب في الموقع هذا بالذات ونبهت عليه في البالاتك ........
    عندما اضع توصية انا بناء على تحليل اجد ان التوصية تنص على شراء مثلا تكون هي نقطة استب عندهم .... فقد يكون يستفدون من ضرب استوبات المتابعين لصالحهم .... مثال على ذلك
    توصية مطاف
    شراء على 2150 .... الهدف 2250 الاستب 2130
    تجد ان التحليل الصحيح هو شراء على 2130 والاستب تحت 2100 دائما ما الاحظ هذا الشي على مطاف نقاط الاستب عندهم هي نقاط الدخول بالنسبة لي .....
    ثانيا نقاط الاستب عندهم قريبه جدا ممكن تنضرب بسهولة فبتالي افضل شي بالنسبة للموقع مطاف هو الشراء من نقطة الاستب ....
    ..
    رغم انني لااعتمد عليهم نهائيا لكن لاحظت هذه الملاحظة بشكل كبير ... وتوصياتهم لحد ما جيده ...
    توقيع العضو
    محلل فني في أسواق المال من عام 2003
    مهتم بكتب ومواقع التحليل الفني
    حاصل على
    الشهادة العامة في التعامل بالأوراق المالية (CME1)
    الشهادة الدولية في إدارة الثروات والاستثمار من معهد CISI

الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    ابو ابراهيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking مشاركة: stop * توصيات *

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad

أنا بقلك كلامك جواهر وشغلهم رهيب بس بدنا كتير لنفهم طرق التسوي ق التي يتبعوها ... هم بكل بساطة يدفعون بتوصياتهم المتفق عليها مسبقا بكل المضاربين للدخول شورت مع دخولهم شورت مما يزيد قوة دخولهم هم ولامانع إن حصلت على مبلغ من المال مقابل نجاح دخولهم الذي يصبح بشكل مؤكد في حال دخول معظم المضاربين معهم في نفس الإتجاه ولهذا السبب تلاحظ أن معظم التوصيات تكون قوية والسوق يمشي معها (( لأن أغلب المضاربين سمعت كلامهم ودخلت مثل دخولهم )) صدقني يعطوك التوصية مجانا لكي تدخل معهم وتزيدهم قوة ولا تدخل ضدهم وتزيدهم ضعف ... وفوقها ياخدون منك 100 - 200 دولار شهريا ... حلال على الشاطر

نحن ما عم نتكلم على حسابي وحسابك .. في حسابات بمئات بالملايين تدخل بتوصياتهم وحتى حساباتنا بتجمع (( بتعمل ضغط 0.5 % ))

الصورة الرمزية ضاحى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســين Fx75
    والله يالغالي رايي من رايك ..

وأنا ضد مبدأ التوصيات الجاهزة الا للاستئناس والملاحظة على الديمو .. وأعتقد لو ان شركة او مجموعة او شخص لدية نظام او سيستم ناجح ولو 75% فما اعتقد انهم ممكن يبيعونه او يسوون عليه اشتراكات .. وكان اشتغلو عليه بمبالغ كبيره أفيد لهم .....

اخى حسين شكرا لمداخلتك وكلامك ميه ميه

تقبل تقديرى

الصورة الرمزية ضاحى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم
    ما شاء الله عليك اخوي zeedx ...

المشكلة ياعزيزي اننا ضعنا ما ندري وش نبدي فيه الخطة هذي ولا الثانية ولا الثالثة ولا الرابعة ... !!

كل ما طلعنا بربح قلنا هذي هي الخطة الجيدة , بعد يومين تخسر تروح تغيرها و تدور شيء جديد , اكيد شيء خطأ عدم الثبات لكن حتى الأن لم اجد ما يناسبني ..
    والله يابو ابراهيم سر تجارة العملات هو ( الألتزام بطريقه معينه فقط ) حتى لو انها مؤشر واحد

صدق انك راح ماتعرف الخساره ابداابدا

مشكلتنا نبى نتعلم كل شئ وبنفس الشء نطبق

ليش مانقول( خلاص تعلمنا كفايه نبدأ نطبق طريقه تناسبنا علشان نربح ومافيه مانع نطورها )

تقبل ودى ياغالى .

الصورة الرمزية ضاحى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أثير

انا اؤيد رأيك لا للتوصيات لانك لو اشتغلت بنفسك وخسرت راح تتعلم من غلطك لكن لوخسرت بسبب التوصية ايش الفايدة وعلى قول القائل راحت فلوسك ياصابر.........
    هلا والله ابو اثير

كلامك عين العقل الخساره من طريقه انت متبعها تخليك تبحث عن العيوب فيها علشان تتفادها

فى المستقبل او حتى تطورها .

شكرا لك

الصورة الرمزية ضاحى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الملتهب
    التوصيات التي وضعتها ياعزيزي كانت لليوم الاخير في هذا الاسبوع
    ومن المعروف هذا اليوم اليورو خالف كل التوقعات
    كلامك على العين والراس لاكن خلنى ارد عليك وحده وحده
    كل التوصيات سواء كانت عن طريق المواقع او عن طريق احبتنا المحليين في هذا المنتدى
    كانت تقول شورت وايضا انت وانا ايضاً كنا نقول شورت ولكن ما حصل خالف كل التوقعات والتحاليل
    انا والله ماقلت شورت ابد ا ليش انا اقولك لآنى ماادخل وقت الأخبار اشوف اى فرصه بعد
    الخبر واعتمد على الله ثم المؤشرات يدعمه اتجاه حركة السعر وبعدين اغلب التحاليل تقول لازم فى حركه تصححيه + المؤشرات كلها اجتمعت على ( اوفر سولد ) .
    هل تستطيع انت او اكبر محلل او افضل موقع للتوصيات يضمن لك التوصيات 100% ؟
    لا استطيع ولاكن ( لايستطيع اى واحد ان يستمرفى تجارة العملات ابدا وهو يعتمد على التوصيات )
    ياعزيزي هذا سوق لا يوجد فيه ضمان إلا الله

انت تحلل وتدخل على تحليلك وسبعة تصيب وثلاثة تخطي
    والمواقع وكل المحللين ايضاً كذلك
    ياعزيزى احنا نتكلم على التوصيات التحليل على العين والراس سواء الأساسى او الفنى
    التحليل ماهو إلا توقع فقط
    اذا كسر الدعم ذهب للدعم الاخر
    واذا اخترق المقاومة ذهب للمقاومة التي تليها
    كلامك صح ميه ميه

هل احد سواء من مواقع التوصيات او من الاخوة المحليين هنا كان يعلم بالذي حدث اليوم ؟
    من هو الشخص العبقري أو الموقع الخطير الذي قال في توصيته مع بداية تداول يوم الجمعة
    اليوم لونق ؟
    اغلب ايام الجمع تشهد عملية رالى وتغير فى اتجاه السعر

انا اعتبر بعض مواقع التوصيات جيدة للمبتدئ
    لانك تأخذ منها التوصية وتذهب للريل تريد وتطبق التوصيات على الشارت لماذا
    كان الدخول منها والخروج من منها ؟
    طبعا هذا رأيك الخاص ولاكن انا اخالفك الرائ مواقع التوصيات تحطيم للممبتدئ ليش
    انا اقولك (المبتدئ المفروض انه يتعلم كيف يشترى ويبيع ومتى يدخل ومتى يخرج
    لا يكون منفذ نصائح فقط غير مستقل دائما ضعيف لايملك شجاعة اتخاذ القرار بنااء على
    نظرته وطريقه ناجحة هو اقتنع فيها ودرسها جيدا وبدأ فى تنفيذها )
    التوصيات تشتيت لو تلاحظون و خراب لطرق اعتمدناها فى المتاجره خصوصا للى يستسلم لها

اخى العزيز شكرا لك وتقبل تقديرى واحترامى

مع احترامى الشديد لرايك الخاص

الصورة الرمزية ضاحى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad
    أخواني الأحباء....

لماذا موقع التوصيات ولماذا لو كانت لديهم استراتجية قوية يقومون ببيعها مقابل مبلغ مادي بسيط وأحيانا مجانية . هل من أحد سأل نفسه هذا السؤال ؟ لماذا لا يقومون بإستخدامها على حساباتهم الضخمة وخلاص ... ؟؟؟؟؟؟؟

رح بقلك سبب تضحكون عليه وتقولو أمجد مخو جالس يضرب يمين يسار ولكن رأيي بكل بساطة وقت نشوف تومسون شورت ومطاف شورت وE-forex شورت وكل التحليلات اللي ذكرها أخي الكريم سابقا تقول شورت وكأنه يلمح بأنهم مترابطين مع بعضهم ومتفقين والتوصية مستنسخة .

أنا بقلك كلامك جواهر وشغلهم رهيب بس بدنا كتير لنفهم طرق التسويق التي يتبعوها ... هم بكل بساطة يدفعون بتوصياتهم المتفق عليها مسبقا بكل المضاربين للدخول شورت مع دخولهم شورت مما يزيد قوة دخولهم هم ولامانع إن حصلت على مبلغ من المال مقابل نجاح دخولهم الذي يصبح بشكل مؤكد في حال دخول معظم المضاربين معهم في نفس الإتجاه ولهذا السبب تلاحظ أن معظم التوصيات تكون قوية والسوق يمشي معها (( لأن أغلب المضاربين سمعت كلامهم ودخلت مثل دخولهم )) صدقني يعطوك التوصية مجانا لكي تدخل معهم وتزيدهم قوة ولا تدخل ضدهم وتزيدهم ضعف ... وفوقها ياخدون منك 100 - 200 دولار شهريا ... حلال على الشاطر

أخوكم أمجد
    صديقى امجد كلامك ذهب وميه ميه

تقبل تقديرى واحترامى

الصورة الرمزية ضاحى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حر اليدين
    الاخ زيد
    .
    .
    طرحت موضوع مهم للغاية ... وحساس وانا لاحظت اعتماد الكثير على التوصيات .....لامانع بقراءة التوصية وفهم معناه واقصد هنا على اساس وضعت التوصية ... للتعلم ... لكن توصية جاهزة مرفوضة تمام
    .
    .
    بالنسبة للمواقع ... وسبب تنزيل توصيات مجانية ... تنقسم قسمين

الاول : عمل دعاية لهم حتى يجمعون اكبر قدر ممكن المتابعين اذا كانو بالفعل توصياتهم جيده فهم سينجحون وسيكون هناك اشتراك شهري انا اعتبر هذا لامانع من متابعتهم مع قدرة التحليل وفهم اسباب التوصية ...
    .
    .
    لكن اكثرية المواقع ... توصيات مجانية لسببين دعاية للموقع
    والشي الثاني وهو الاقرب ... وانا لاحظت هذا الشي على موقع مطاف بالذات ... موقع اعتبره افضل موقع يعطي توصيات لكن لا اعتمد عليه ... احلل السوق بعدها ارجع اشوف توصياتهم ااذا مطابقة فهو شي يدعم قراري لكن هناك عيب في الموقع هذا بالذات ونبهت عليه في البالاتك ........
    عندما اضع توصية انا بناء على تحليل اجد ان التوصية تنص على شراء مثلا تكون هي نقطة استب عندهم .... فقد يكون يستفدون من ضرب استوبات المتابعين لصالحهم .... مثال على ذلك
    توصية مطاف
    شراء على 2150 .... الهدف 2250 الاستب 2130
    تجد ان التحليل الصحيح هو شراء على 2130 والاستب تحت 2100 دائما ما الاحظ هذا الشي على مطاف نقاط الاستب عندهم هي نقاط الدخول بالنسبة لي .....
    ثانيا نقاط الاستب عندهم قريبه جدا ممكن تنضرب بسهولة فبتالي افضل شي بالنسبة للموقع مطاف هو الشراء من نقطة الاستب ....
    ..
    رغم انني لااعتمد عليهم نهائيا لكن لاحظت هذه الملاحظة بشكل كبير ... وتوصياتهم لحد ما جيده ...
    نعم عزيزى كلامك صحيح يمكن انا ظلمت موقع مطاف لسبب واحد وهو انهم يبينون اسباب الدخول والخروج كذلك انهم يعطونك حالة المؤشرات وهذا شئ يفيدنا

تقبل تقديرى واحترامى لشخصك العزيز

الصورة الرمزية 007
    007
    007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صيحيح أن التوصيات بعضها تنصب على الناس بس ما فكرنا في يوم من الأيام أن عندنا شي أسمه برنامج التداول الوهي ليه حنا ما نتدريب هذا البرنامج ونأخذ الأمور بجديه وعقلنية وشويت صبر ليه ما نعتمد على أنفسنا بدل ما نخسر فلوسنا على التوصيات الجاهز(المأكول خير).... حنا لو بنفكر صح ونرجع حسابتنا بنلقى أن في فرصة للتعلم لو أخذنا بأعتماد على أنفس (وأكل العنب حب...حبه) على شان ما تغص
    في مثل صيني يقول (لا تطعمني سمك بل علمني كيف أصطداها) وهنا الشباب في هذا المنتدى ما شالله عليهم ما يقصرون معنا فإي شي...ودمتم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وجزاكم الله خيراُ...والتوفيق للجميع

أخوكم 007

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة