صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 40
    الصورة الرمزية ديموقراطية
    ديموقراطية غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: إستفسار : ما هي الطرق الغير سليمة و المشكوك فيها

كلامك سليم (( بس هل تتوقع المضاربين بمبالغ كبيره لاتجدي معهم هذه الطريقه )) فكر جيدا ,,,,

عن نفسي انا اذا عندى مبلغ كبير ان شاء لى ولجميع اخوانى بل منتدى ان شاء الله تعالى

لن اتاجر بها بنفسي لانى بكون مثل الهواميرو الهامورات الاذكياء اسلمها لصندوق او وديعه اسلامية ومن غير شبهات واريح راسي ويجينى مبلغ كل شهر وانا مرتاحه ولا وجع راس وطمع ويطير كل تعبى

لماذا ؟

لان مدراء الصناديق كما لاحظ معدل الانحراف المعيار حق مخاطر صناديقهم يكون دائما اقل من الانحراف المعياري للسوق الفعلى وبشكل كبير ويختلف من صندوق وصندوق وحسب طبيعته ... الخ

اما اذا افترضنا انى بتاجر بنفسي

لن استخدم هذا الاسلوب لان هو مجدى على ورق بل اسهم والعملات ولاكن اذا طبقته انت وش ضمنك ان اول ما تدخل بيطلع نقطه او حتى 5 نقاط ؟؟؟؟؟

واولا واخيرا انا بنظرى سوق العملات للمضاربة فقط وعلى اهداف مش كر وفر

اما من اراد كر وفر عليه بسوق الاسهم اى كان وخصوصا الخليجية والامريكية طبعا الامريكية اقوى سوق وفيه ارباح تصل حتى 1000% بيوم واحد فقط

ومهما صار وتعلقت ما يهمنى بقفل المحفظة وانام لانى شارىة اسهم بشركات محترمة وتعتبر شريك حسب كمية اسهمك وتحضر الاجتماعات العمومية وتاخذ اراباح كل 3 شهور مثل الودائع وحسب مكرر الارباح .... الخ وانت مطمن

اما سوق العملات مبلغ كبير فيه حرام لان حتى دوتش بنك بخاف من حسابك اكيد وطريقة 1 - 5 سكبلنج بنظر طريقة الضعفاء والجبناء + انها اسرع طريقة بل عالم لخسارة اموالك عن تجربة ومتابعه

هذا راى انا فقط والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة ديموقراطية ، 17-03-2008 الساعة 04:34 PM

الصورة الرمزية jnene
    jnene غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    طريقة السكالبنج من أخطر الطرق بالمتاجره وخصوصا لو لم يستعمل معها الستوب لوز وقد ذكرني موضوع السكابلنج بأحد المضاربين اليهود والذي أستعمل هذه الطريقه للمتاجره لليلة واحده وكانت النتيجه أنه قد تسبب بأفلاس أحد البنوك الأسيويه بتلك الطريقه طبعا هذا الكلام كان منذ سنوات بعيده
    وللتصحيح قأن شركات الوساطه تقوم بتقييم طريقة عمل العميل لديهم وتصنيفها على أنها سكالبنج ليس بعدد النقط التي يجنيها العميل فقط ولكن يؤخذ أيضا بعين الأعتبارا لفترة الزمنيه التي أستهلكها العميل بتلك العمليه فهناك عدة عمليات تمتد لساعات وقد يرى المضارب أنه لابد أن يخرج من السوق وتكون محصلته أقل من 10 نقاط مثلا أو أحيانا نقطه واحده ولا بد أن الكثير منا تعرض لمثل تلك المواقف فطبعا هنا لا ينظر اليه على أنه مضارب سكابلنج ولو قلت نقاطه
    تحياتي للجميع

الصورة الرمزية CJA
    CJA
    CJA غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshakatan مشاهدة المشاركة
    سلااااام كبير للجميع
    قريت في بعض المواضيع إن بعض الأخوه قد أغلقت حساباتهم لدى شركات الوساطة و اللتي يتعاملون لديهم و ذلك بسبب أن طرق تداولهم غير سليمة أو مشكوك بها !!!!!
    فأرجو من أصحاب الخبرة توضيح هذه الأساليب و لكم الشكر الجزيل

تحية طيبة

اتاجر اخبار و سكالبينج بطرق مشروعة لانى شاشرح كيفية متاجرة الاخبار و سكالبينج بطرق غير مشروعة بشكل سريع

بالنسبة لاغلاق الحسابات من الشركات هناك عدة اسباب

الاول : و هو انك تربح بشكل كبير جدا مما يعرض مركز الشركة الضعيف للخسارة
    و قد ذكرت قبل ذالك ان هناك شركة سويسرية متوسطة المعرفة تعاملت معهم و تحدث معى صاحب الشركة و ابلغنى انه لا يمكن الاستمرار فى العمل لانى واقف على الشركة بخسارة !!!!!! و من هنا تعرف ان الشركة لديها مقاصة داخلية ولا تتعامل مع البنوك من الاساس

الثانى : هو ان البنك مزود الاسعر للبروكر لا يعترف بمتاجرة الاخبار و السكالبينج و يقوم بايقاف الحساب حتى دون معرفة البروكر نفسه و ذالك لان بعض البنوك ترى ان متاجرة الاخبار تعتبر نوع من انواع الهاك و اتكلم هنا عن الدخول و الخروج فى نفس الدقيقة كما موضح فى الصورة المرفقة

بالنسبة للسبب الاول و الثانى تاخذ اموالك و ارباح بالكامل دون نقاش

الثالث : هو المتاجرة الغير قانونية
    و تتلخص فى متاجرة Lag
    بين البروكرز بشكل اتوماتيك باهداف صغيرة 5 الى 15 نقطة طبعا هذه الطريقة لا توجد بها خسارة
    لان السعر بيكون كده كده حقق الرقم المستهدف و لم يحققه على البروكر الموجود عليه الحساب الحقيقى و هنا اتكلم عن بروكر تغذية الاسعار لديه بطيئة

كل ما تم ذكره من واقع و تجارب حقيقية بالنسبة للسببين الاول و الثانى كانت معى

الثالث صديق لى و لكن للاسف كل ما حققه من ارباح تم الحجز عليه و استعاد فقط راس المال و هذا من حق البنك و الشركة

بالتوفيق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.gif‏   1.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة CJA ، 17-03-2008 الساعة 07:13 PM

الصورة الرمزية saher
    saher غير متواجد حالياً بطل "دوري أبطال التحليل" (1)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديموقراطية مشاهدة المشاركة
    اما السكالبنج المحرم فى شركات الوساطه هو الدخول و الخروج سريعا من السوق و السبب ان الوسيط ملحقش يعمل Processing لصفقتك مع الصفقات الاخرى

صح لسانك اخى وليد وصدقونى اخوانى اى مضارب بل عالم يشتغل على طريقة الهدف القريب وبسرعه سواء بل اسهم او العملات بيتعلق وبيخسر لان هذه مش طريقة سليمة للتحليل والاستثمار والمضاربة على هدف محرز وتعب اعصاب على 1 - 5 نقاط ؟؟؟؟؟فقط مع ان السوق به الكثير من النقاط وعمر طريقة الفر والكر ما كانت ناجحه بنظرى

مجرد راى من اختكم ديموقراطية
    الا عند القنص

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستوب بروفيت مشاهدة المشاركة
    كلامك سليم (( بس هل تتوقع المضاربين بمبالغ كبيره لاتجدي معهم هذه الطريقه )) فكر جيدا ,,,,
    المسأله نسبيه
    و ما يطبق عليك يطبق على الكبير زى ما انت لا تحب تعريض نفسك للمخاطرة مقابل حفنه نقاط هو كمان

ودى و تقديرى

توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

الصورة الرمزية alshakatan
    alshakatan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

و قد ذكرت قبل ذالك ان هناك شركة سويسرية متوسطة المعرفة تعاملت معهم و تحدث معى صاحب الشركة و ابلغنى انه لا يمكن الاستمرار فى العمل لانى واقف على الشركة بخسارة !!!!!! و من هنا تعرف ان الشركة لديها مقاصة داخلية ولا تتعامل مع البنوك من الاساس

هل المقصود من الربح الكبير جدا, هو الربح عن طريق السكالبنج السريع أم الربح عموما ؟
    فنحن بنشوف عالم بتسوي الهوايل في حسابات المسابقات , فبغض النظر عن مسابقات و حسابات ديمو ,يعني ناس زي هذولي ممكن تحقق أرباح زي كده هل الشركات تقفل حساباتهم ؟؟؟؟؟
    و بعدين بصراحة أنا صارلي كنفيوزد , أنا أعتقدت إن شركة الوساطة هي مجرد وسيط بيني و بين الأسواق العالمية أو البورصة و أن أرباحي و خسائري تكون بيني و بين البورصة نفسها و أن الوسيط ماله أي صالح بأرباحي و خسائري و أرباحه " الوسيط " بتكون من السبريد و قيمة العقد أو من العمليات التي يفتحها لنفسه و لحسابه الخاص , أما اللي فهمته الحين إن ربحي يعني خسارته هو , و إزا كان كده معناته أنا رميت نفسي لغريمي وضحولي يجزاكم خير

الصورة الرمزية CJA
    CJA

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshakatan مشاهدة المشاركة

هل المقصود من الربح الكبير جدا, هو الربح عن طريق السكالبنج السريع أم الربح عموما ؟

عن طريق السكالبينج و الاخبار

فنحن بنشوف عالم بتسوي الهوايل في حسابات المسابقات , فبغض النظر عن مسابقات و حسابات ديمو ,يعني ناس زي هذولي ممكن تحقق أرباح زي كده هل الشركات تقفل حساباتهم ؟؟؟؟؟
    و بعدين بصراحة أنا صارلي كنفيوزد , أنا أعتقدت إن شركة الوساطة هي مجرد وسيط بيني و بين الأسواق العالمية أو البورصة و أن أرباحي و خسائري تكون بيني و بين البورصة نفسها و أن الوسيط ماله أي صالح بأرباحي و خسائري و أرباحه " الوسيط " بتكون من السبريد و قيمة العقد أو من العمليات التي يفتحها لنفسه و لحسابه الخاص , أما اللي فهمته الحين إن ربحي يعني خسارته هو , و إزا كان كده معناته أنا رميت نفسي لغريمي وضحولي يجزاكم خير
    البروكر يكون غريمك فقط ان كان بروكر غير محترم
    و معظم البروكرز الغير محترمين اسماء كبير

لكن البروكرز المحترمين هما ما يقوموا بما تفضلت و شرحته فى الاعلى و هو القيام بدورهم فقط كوسيط و يكسب من الاسبريد

اتحدث هنا عن الشركات ذات المقاصات الداخلية و التى لا تنفذ الاوامر مع البنك بشكل مبسط بنك داخلى

بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة CJA ، 17-03-2008 الساعة 08:08 PM

الصورة الرمزية ستوب بروفيت
    ستوب بروفيت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CJA مشاهدة المشاركة
    البروكر يكون غريمك فقط ان كان بروكر غير محترم
    و معظم البروكرز الغير محترمين اسماء كبير

لكن البروكرز المحترمين هما ما يقوموا بما تفضلت و شرحته فى الاعلى و هو القيام بدورهم فقط كوسيط و يكسب من الاسبريد

اتحدث هنا عن الشركات ذات المقاصات الداخلية و التى لا تنفذ الاوامر مع البنك بشكل مبسط بنك داخلى

بالتوفيق
    انا اتكلم عن المحترمين اما الشركات التي تفتح حسابات ب 100 و300 دولار لا اتكلم عنها يا زين اللي يرد وهو فاهم ومجرب تسلم ,,,,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديموقراطية مشاهدة المشاركة

عن نفسي انا اذا عندى مبلغ كبير ان شاء لى ولجميع اخوانى بل منتدى ان شاء الله تعالى

لن اتاجر بها بنفسي لانى بكون مثل الهواميرو الهامورات الاذكياء اسلمها لصندوق او وديعه اسلامية ومن غير شبهات واريح راسي ويجينى مبلغ كل شهر وانا مرتاحه ولا وجع راس وطمع ويطير كل تعبى

لماذا ؟

لان مدراء الصناديق كما لاحظ معدل الانحراف المعيار حق مخاطر صناديقهم يكون دائما اقل من الانحراف المعياري للسوق الفعلى وبشكل كبير ويختلف من صندوق وصندوق وحسب طبيعته ... الخ

اما اذا افترضنا انى بتاجر بنفسي

لن استخدم هذا الاسلوب لان هو مجدى على ورق بل اسهم والعملات ولاكن اذا طبقته انت وش ضمنك ان اول ما تدخل بيطلع نقطه او حتى 5 نقاط ؟؟؟؟؟

واولا واخيرا انا بنظرى سوق العملات للمضاربة فقط وعلى اهداف مش كر وفر

اما من اراد كر وفر عليه بسوق الاسهم اى كان وخصوصا الخليجية والامريكية طبعا الامريكية اقوى سوق وفيه ارباح تصل حتى 1000% بيوم واحد فقط

ومهما صار وتعلقت ما يهمنى بقفل المحفظة وانام لانى شارىة اسهم بشركات محترمة وتعتبر شريك حسب كمية اسهمك وتحضر الاجتماعات العمومية وتاخذ اراباح كل 3 شهور مثل الودائع وحسب مكرر الارباح .... الخ وانت مطمن

اما سوق العملات مبلغ كبير فيه حرام لان حتى دوتش بنك بخاف من حسابك اكيد وطريقة 1 - 5 سكبلنج بنظر طريقة الضعفاء والجبناء + انها اسرع طريقة بل عالم لخسارة اموالك عن تجربة ومتابعه

هذا راى انا فقط والله اعلم
    شكرا لك اختي بس ما احب الكلام المحشي خصوصا التناقضات (( هذا حسب رؤيتك وليس السائد ))سوق العملات للحسابات الكبيره اذا اهداف بعيده على قولك اما ثلاثمائة دولار ولا الف وسوينق على قولة الحلو (( ماشالله عليه)) نسبه وتناسب صحيح بس (( شركات الوساطه المحترمه لا يهمها سوى استمرارية العميل وفرق الاسبريد المحصل ))
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 17-03-2008 الساعة 10:29 PM

الصورة الرمزية CJA
    CJA

انا اتكلم عن المحترمين اما الشركات التي تفتح حسابات ب 100 و300 دولار لا اتكلم عنها يا زين اللي يرد وهو فاهم ومجرب تسلم ,,,,,

100 $ 300$

الصورة الرمزية peace&love
    peace&love غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن اسماء شركات محترمه وتربح عن طريق السبريد...اذا كان مسموح ذكرها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace&love مشاهدة المشاركة
    ممكن اسماء شركات محترمه وتربح عن طريق السبريد...اذا كان مسموح ذكرها
    هي الشركات بتربح عن طريق ماذا اذا لم يكن السبريد ؟

الصورة الرمزية CJA
    CJA

هي الشركات بتربح عن طريق ماذا اذا لم يكن السبريد ؟

سبريد
    عمولات
    مصاريف تحويل و سحب

الصورة الرمزية أبو عدنان
    أبو عدنان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعني يا جماعة الله يجزيكم الخير فهمونا

لو كنت بفتح صفقات و بس اربح 10 او 15 نقطة لكل صفقة بغلق الصفقة هل يعتبر هذا مخالف لسياسة الشركات و قد يقومون بإغلاق حسابي؟

يعني لو فتحة صفقة ربحت 10 نقطة في دقيقة و اغلقت هل صفقة ماذا قد يترتب عليي؟

الصورة الرمزية alshakatan
    alshakatan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب هل البروكز يحطلك في العقد هذه الممارسات الغير شرعية " في نظرهم " من المحظورات ؟
    وهل العقود المفتوحة على القابات في بداية فتح البورصات تعتبر مخالفة أيضا ؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة