رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
رغم انى ارى ان المضاربة وقت الاخبار اعتى انواع المقامرة فى السوق
و لكنى انا بشجع اى اجهاد مبنى على دراسه كما اوضحت
و بالمناسبة اخبار الاسترالى و النيوزيلاندى بتبقى و اضحه جدا فى السوق و مقرية جدا
كتير جدا كانت فرص الاخبار بتغرينى فى الدخول
ودى و تقديرى
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارت يومي
بالتوفيق أخي محمود ومشاركة مني البيانات الهامة الجاية وتحديد أهميتها بالنجوم وبتوقيت السعودية .. وبرضه أخبار المتداول ممتازة بس ياليت شوية نجوم ولا ألوان حسب أهمية الخبر وخلي بالك من بعد بكرة الثلاثاء فيه مذبحة أخبار وربنا يجعلنا من الرابحين جميعا إن شاء الله
جزاك الله خيرا اخي الفاضل
ويوم الثلاثاء سيكون يوم عظيم ان شاء الله
وارجو ان لا تحرمنا من مشاركاتك معنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raja
جزاك الله خيرا
سجلني معك موضوع اجى بوقته لاني بحاول تعلم تعامل مع الاخبار مسوي لي عقده :0023:
تحمل الاسئلة :eh_s(7):
انا مثلك اخي العزيز
فتحت هذا الموضوع
لأتعلم :doh:
ارجو ان يشرفنا في هذا الموضوع الاخوه اصحاب الخبرة لكي نتعلم منهم :hands:
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الحلو
رغم انى ارى ان المضاربة وقت الاخبار اعتى انواع المقامرة فى السوق
و لكنى انا بشجع اى اجتهاد مبنى على دراسه كما اوضحت
و بالمناسبة اخبار الاسترالى و النيوزيلاندى بتبقى و اضحه جدا فى السوق و مقرية جدا
كتير جدا كانت فرص الاخبار بتغرينى فى الدخول
ودى و تقديرى
ازددنا شرفا بمرورك الكريم يا مشرفنا العزيز
ونحن نتمنا ان تتكرم علينا بالمشاركة في هذة الورشة بصفة عامة
وبصفة خاصة وقت اخبار الاسترالي والنيوزلندي :0023:
ومع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوك
محمود حسن
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
في المرفقات اقتراح منى للأستاذ عياد بأعادة دراسة
تصنيف قوة الخبر
في جدول اخبار المنتدى :0023:
:eh_s(7):
1 مرفق
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
في المرفقات اقتراح منى للأستاذ عياد بأعادة دراسة
تصنيف قوة الخبر
في جدول اخبار المنتدى :0023:
:eh_s(7):
جل من لا يسهو
الاقتراح في المرفقات
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
بسم الله الرحمن الرحيم
الان الخبر الاول الذي يواجهنا هو
صافي شراء الاوراق المالية الاجنبية في الولايات المتحدة
توقيت الخبر
جرينتش : 1 م
القاهرة : 3 م
مكة : 4 م
ونلاحظ زيادة متوقعة تقدر بـ 3.5 مليار دولار
الان ننتظر ارائكم لتقيم الخبر
من حيث
قوة التأثير على الدولار
وهل هو سلبي ام ايجابي
ومتى ندخل الصفقة ومتى نخرج منها
واعتقد انه بالمناقشة العقلانية سنتوصل لافضل النتائج قبل تأثير الخبر
ومع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوكم
محمود حسن
انتظر تعليق الجميع على هذة المشاركة
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
انتظر تعليق الجميع على هذة المشاركة
حسنا بما انه لا يوجد احد يرغب في الاجابة
اسمحوا لي اجتهد واحاول الاجابة
هذا الخبر اعتقد بانه ايجابي على الدولار
ولكن في ظل الظروف السيئة التي يمر بها الاقتصاد الامريكي
فلا ينصح بالشراء تماما في هذا التوقيت
وبالتالي سيتم اهمال هذا الخبر
والتعامل معه كانه لم يكن
وما ذلت انتظر تعليقاتكم وارائكم
ومع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوكم
محمود حسن
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
بسم الله الرحمن الرحيم
يبدو ان الموضوع غير جذاب لباقي الاعضاء
وبالتالي فلا ارى داعي لتكملته
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
الموضوع ده جميل جدا
بس كنت عايز أضيف حاجه
ان يفضل انتقاء الأخبار اللي فيها فرق واضح بين السابق والتوقع
لان لو صدق التوقع السعر حيروح في الاتجاه المتوقع
أما لو حصل اختلاف ولو حتى طلع الخبر نفس قيمة الشابق فحيحصل حركة كبيرة برضة في الاتجاه المعاكس.
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
أعتقد مفيش النهارده خبر أهم من خبر الفائده الأمريكية
التوقع بيقول خصم 0.5%
بس في مواقع كتير بتقول احتمال 0.75% خصم
الاختلاف ده احتمال يعمل حركة كبيرة جدا على السعر
1 مرفق
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
لن شاء الله سيتم وضع الجدول اسبوعيا
لمن يرغب في التجربة
واتمنى مشاركة الجميع
ومع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوكم
محمود حسن
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
بسم الله الرحمن الرحيم
اول خبر سيقابلنا هو
مبيعات التجزئة الكندية بقيمتها الاساسية
ونلاحظ ارتفاع مغري لهذا الخبر
من -0.4% : 0.5 %
يشجعنا على الدخول في عملية شراء
واقترح ان يكون الدخول قبل الخبر بنصف ساعة الى ساعة
والخروج بعد الخبر بخمس دقائق
او اتباع تحريك الاستوب
انتظر مقترحاتكم
ومع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوكم
محمود حسن
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
رد: ورشة تدريب على المتاجرة بالاخبار ( ديمو )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الدمرداش
كم من مره علقت على مفكره المتداول بخصوص قوة الخبر ولم يهتم أحد
كم مره راسلت فريق التحليلات والأخبار بشان مراعاه قوة الأخبار
مره كان أحد الأخوه يسأل عن الأخبار
واحد رد عليه وقال له الفوركس فاكتورى
رد استاذ سمير طب ليه ؟ احنا عندنا المفكره:0032:
رديت على الأستاذ سمير وشرحت له هناك خطأ فى قوة الأخبار
وطبعا مفيش رد
المهم
اليوم كان خبر عن مبيعات المنازل وطبعا المفكره المتاول كاتبه :doh:
لكن المواقع الأجنبيه كان الخبر بالأحمر وشفنا اليوم ايه اللى حصل الساعه 4 بتوقيت القاهرة
نداء الى بيتى المتادول العربى وقسم الخبار والتحليلات مراعاه قوة الأخبار لأن نسبه كبيره من العضاء هنا يعتمدوا على المفكره اعتماد تام
تقبلوا احترامى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عياد
أهلا بك أخي هشام
انا سعيد جدا بهذه الكلمات الجميلة والتي تعبر عن حرصك الشديد وحبك لبيتك المتداول العربي ولأخوتك فبارك الله فيك
.
ساوضح لك طريقة تصنيف أهمية الخبر في المفكرة
تقييم الاخبار لدينا يختلف عن مواقع اخرى مثل فوركس فاكتوري فلدينا ثلاث درجات فقط بينما فوركس فاكتوري اكثر من ثلاثة ودرجات التصنيف لدينا كالتالي :
اولا : عادي باللون الابيض
ثانيا : مهم باللون البرتقالي
ثالثا : مهم جدا جدا باللون الاحمر
وبالتالي تم تقسيم الاخبار بناء على هذه الثلاث تصنيفات
والاخبار التي باللون الاحمر هي أخبار الفائدة وبيانات التوظيف والبطالة ونتائج اجتماعات البنوك المركزية وميزان التجارة للولايات المتحدة وهذه الاخبار في العادة يكون لها تاثير كبير في السوق
اما الاخبار المهمة والتي قد يكون اولايكون لها تأثير كبير في السوق
( توضع باللون البرتقالي )
وهذا لايعني بالطبع ان السوق قد لايتحرك
( بــــقــــوة )
متاثرا بها
( مــــنــــفــــردة )
او مع اخبار اخرى
.
وبالطبع الاخبار أهميتها تختلف من وقت لاخر ففي الماضي كان خبر التدفقات النقدية للولايات المتحدة يشار اليه بالاحمر ولكنه الان لم يصبح بنفس درجة الاهمية وبالتالي يوضع باللون البرتقالي ، مؤخرا بدأ السوق يركز على اخبار الفائدة وبالتالي يتم التركيز على الاخبار التي تصب في اتجاه الفائدة مثل مؤشرات اسعار المستهلكين ومؤشرات اسعار المنتجين ومعدلات النمو
.
نحن نحاول جاهدين ان يكون بين أيدي اعضاء المتدوال العربي كل الوسائل الممكنة لتسهيل المتابعة من خلال خبرة فريق الاخبار في السوق خلال السنوات الثلاث السابقة ومن خلال متابعات الاعضاء الكرام وملاحظاتهم القيمة وبالتالي فان ملاحظتك هذه تفدينا جدا ونفكر كيف يمكن الاستفادة منها وان شاء الله نكون عند حسن الظن دائما
.
مرة أخرى اكرر شكري لشخصكم الكريم وحرصكم على افادة الجميع واتمنى ان تكون الصورة اتضحت وان تواصل سويا لما فيه الخير للجميع
تقبل خالص تحياتي
:ohmy: :eek: :ohmy: