رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
المفروض الاخوان يعطونا رايهم افضل
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركساوي الصغير
موجود اخي بس متي يفتح هذا السوق الساعة كام
حياك الله أخي السوق يفتح الساعة 13:00 GMT
بالتوفيق
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدالله على كل حال انا وضعت الامرين الواحد يلغي الاخر وتفاجأت بحركة السوق
قدر الله وماشاء فعل:)
ومعوضه بإذن الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
دلوقتي صفقة البيع شغالة نعمل اية يا اخوان
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركساوي الصغير
دلوقتي صفقة البيع شغالة نعمل اية يا اخوان
للأمانة أخي الفوركساوي لا زالت مفعلة عندي صفقة بيع الباوند دولار ..
لا تأخذ بكلامي أخي الحبيب ، ولكن حسب آراء بعض المحللين فإن الباوند دولار إلى هبوط .. ولكن بصراحة حسب آرائهم فإنه من الممكن أن يصعد إلى ما دون الـ 1.6608 ثم يبدأ رحلة الهبوط .. ومن الممكن ألا يصل لهذه النقطة !
ولكن وحسب الأوامر التي نمشي عليها .. فإن صعد إلى ما دون الـ 1.6608 فمن البديهي أن يضرب الستوب لوز عندنا !
لا نقول إلا : اللهم الطف بنا ... آمين آمين
ويا ليت أحد الاخوان يفيدنا أكثر وأكثر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
انا بتكلم علي المجنون اخي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركساوي الصغير
انا بتكلم علي المجنون اخي
اعذرني أخي الكريم .. لم أدخل في المجنون اليوم
بالتوفيق لكم :)
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أظن أنه عليكم إغلاق الصفقات لأنها حتى و إن كانت الأسعار ستهبط سيستغرق ذلك وقتا بعد إغلاق السوق الأوروبية ربما إلى الغد و يا عالم ماذا سيحدث ليلا مع السوق الآسيوية
أنا عن نفسي خسرت صباحا 120 نقطة ثم ولله الحمد حققت 133 نقطة من صفقات أخرى و لما لاحظت أن الأسعار في ارتداد من نقطة ال L3 أغلقت جميع الصفقات مكتفيا بتعويض الخسارة مع ربح قليل و الحمد لله على كل حال
أنا متعود آخذ توصيات أبوتركي حفظه الله لكن عندما تتوافق مع تحليلي المتواضع أما اليوم فقد كنت تعبا ووضعت صفقات معلقة دون أدنى تفكير و ذهبت إلى النوم و عندما عدت و جدتها أكبر خسارة لي منذ 20 يوما و هذا جزاء التكاسل و لكن الحمد لله فلقد عوضتها
مهما حدث لا تنسوا أستاذينا أبوتركي و أبو الوليد من دعائكم فجازاهم الله خيرا على ما يقدمونه لإخوانهم و إلى التعويض مع التوصيات القادمة إن شاء الله
تقبلوا احتراماتي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم
عاجل
يتم اغلاق عقد البيع للجنيه الان على خساره 20-
ويتم اغلاق عقد البيع للجنيه فرنك على ربح 30+
والنتائج بعد قليل
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نتائج 20\8\2009
الجنيه فرنك : تفعل الشراء وضرب الستوب لوز بخساره 102- ثم تفعل البيع واغلقناه على ربح 30+ فيكون مجموعه 72-
الجنيه دولار : تفعل الشراء وضرب الستوب لوز 102- ثم تفعل البيع واغلقناه على خساره 20- فيكون مجموعه 122-
الجنيه ين : تفعل الشراء وضرب الستوب لوز 108- ثم تفعل البيع وحصلنا الهدف الاول 40+ فيكون مجموعه 68-
يوم دموي
معوضين باذن الله
المجموع
-72-122-68= 262-
يا رب لك الحمد ولك الشكر على الخساره وعلى الربح
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اللهم لك الحمد على كل حال
نشكر استاذنا الكبير ابو تركي وايضا ابو الوليد ونقول لهم ولجميع اعضاء المنتدى كل عام وانتم بخير
ومبروك عليكم الشهر الكريم
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اخي لسة بيع المجنون متفعل اخي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
يوم دموي
معوضين باذن الله
المجموع
-72-122-68= 262-
يا رب لك الحمد ولك الشكر على الخساره وعلى الربح
الحمد لله على كل حال لكن سؤال ايش السبب بتغير احوال السوق لهذا اليوم
يعني انا لم ادخل على توصياتكم ولكن دخلت على تحليل على مزاجي وفعلا خسرت مثل ما خسرتم انتم
دائم احقق ارباح ولكن اليوم كلها ضربت الاستوبات وكذلك بعضها فعل الشراء مثل المجنون على اربع نقاط وبعدها انهار وهكذا
ايش اللي حصل بالضبط اخي ابو الوليد وجزاك الله كل خير :eh_s(7):
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السبب لاني اول مرة ادخل معهم :D
معوضين خير ان شاء الله...الحمدلله على كل حال