رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
تسلم اخوي ابو هند وانا من الصبح قاعد عند الشاشة انتظر التوصيات
ويا غافل لك الله
بارك الله فيك اخي ,,,
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
هلا وغلا بمديرنا وتاج روسنا
يوسفنى اتخاذ هذا الايقاف من قبلكم
لانتكم بقراركم هذا اوقفتم القلب المتحرك والنابظ للاستراتيجيه لانى فى اجازه لمدة اسبوعين
فابو الوليد رجل من خيرة الرجال وعلى انه رجل كبير وله احترامه فانه يعطى بسخا للجميع
نرجو من سيادتكم الموقره القضاء على المتربصين بالاستراتيجيه
فنعتذر للجميع
بتوقيف الاستراتيجيه هذا الاسبوع تضامنا واحتراما لابو الوليد
والنظر فى الاسابيع المقبله
وفقكم الله وسدد خطاكم
هذا هو رد صاحب الموضوع ,,,,,,
للمشاهدة ............
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم ..
مالذي حدث لتوصيات أبو تركي اليوم ؟؟
هل تغيرت الأستراتيجية أو ماذا ؟؟ أي شخص عنده علم بذلك يرجى أخباري
وان شاء الله المانع خير
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم
لا تعطيني السمكه...علمني كيف اصطاد :)
والله منتظرين طريقة الاستراتيجية بأسرع وقت :)
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم
واسعد الله اوقاتكم جميعا
من خلال متابعتي لردود الاعضاء والاستفسارات والتعليقات والرسائل الكثيره جدا جدا التي وصلت اتضح لي بشكل جلي ان هناك لبس واضح في فهم اليات العمل باستراتيجيه الاستاذ
ابو تركي الثبيتي
حفظه الله ورعاه وابعد عنه كل مكروه
حيث هناك خلط بالفهم بين اليات العمل بالاستراتيجيه القديمه والاستراتيجيه الجديده المطوره والتي عدنا للعمل بها في المنتدى منتصف الشهر الفائت
وهذا التوضيح سوف يكون باذن الله المرجع الاساس لفهم اليات العمل ولا يوجد بعد ذلك اي مبرر لاي جدل او اتهام او اي شيء وقد تركزت معظم الاستفسارات والاسئله على النقاط المدرجه ادناه حيث ذكرت السؤال الذي وصل واجبت عليه بما يوضحه وانا جاهز لاي سؤال او استفسار في المستقبل
سؤال
كم عدد الازواج التي تعملون بها في الاستراتيجيه
الجواب
ثلاثه ازواج فقط وهي الجنيه والمجنون والجنيه فرنك
سؤال
هل تفكرون بزياده عدد الازواج مستقبلا
الجواب
نعم نفكر في ذلك فالاستراتيجيه بحمد الله وبفضله بتطور مستمر وجاري هناك اختبارات متواصله على ازواج اخرى وسنختار الافضل بعد انتهاء فتره الاختبار
سؤال
كم عدد العقود التي تفتحونها في التداول
الجواب
عقد واحد فقط لا غير
سؤال
متى يتم الاعلان عن النتائج
جواب
يتم الاعلان عن نتائج اليوم اما بعد اغلاق العقود المفتوحه او مع نهايه يوم التداول كذلك يتم الاعلان عن نتائج كل اسبوع مع نهايه الاسبوع ونتائج الشهر مع نهايه الشهر
سؤال
نرى بالتوصيات هدف اول وهدف ثاني وهدف ثالث بماذا تنصحون
الجواب
ننصح دائما الخروج على الهدف الاول ، والمتداول صاحب القرار في متى يخرج وقد نقدم نصائح للمتداولين خلال اوقات التداول بالخروج من العقد او البقاء به وذلك حسب راي الخبراء من المتابعين وفريق العمل في الاستراتيجيه
سؤال
كيف تحسبون النتائج
جواب
نحسب النتائج على اساس الاهداف فالتوصيه التي تبلغ الهدف الاول نحسب لها هدف اول والتي تبلغ الهدف الثاني نحسب لها هدف ثاني حيث نجمع الاول مع الثاني وكذلك في حاله وصول التوصيه الى الهدف الثالث
سؤال
متى يتم اغلاق العقود
جواب
تغلق العقود في ثلاث حالات
1- الخساره لا سمح الله
2- الربح
3- اشاره من فريق العمل
والله الموفق
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
والله يا ابا الوليد إني أحبك وإخوانك في الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم جميعا من خلال متابعتي لردود الاعضاء والاستفسارات والتعليقات والرسائل الكثيره جدا جدا التي وصلت اتضح لي بشكل جلي ان هناك لبس واضح في فهم اليات العمل باستراتيجيه الاستاذ ابو تركي الثبيتي
حفظه الله ورعاه وابعد عنه كل مكروه
حيث هناك خلط بالفهم بين اليات العمل بالاستراتيجيه القديمه والاستراتيجيه الجديده المطوره والتي عدنا للعمل بها في المنتدى منتصف الشهر الفائت وهذا التوضيح سوف يكون باذن الله المرجع الاساس لفهم اليات العمل ولا يوجد بعد ذلك اي مبرر لاي جدل او اتهام او اي شيء وقد تركزت معظم الاستفسارات والاسئله على النقاط المدرجه ادناه حيث ذكرت السؤال الذي وصل واجبت عليه بما يوضحه وانا جاهز لاي سؤال او استفسار في المستقبل سؤال كم عدد الازواج التي تعملون بها في الاستراتيجيه الجواب ثلاثه ازواج فقط وهي الجنيه والمجنون والجنيه فرنك سؤال هل تفكرون بزياده عدد الازواج مستقبلا الجواب نعم نفكر في ذلك فالاستراتيجيه بحمد الله وبفضله بتطور مستمر وجاري هناك اختبارات متواصله على ازواج اخرى وسنختار الافضل بعد انتهاء فتره الاختبار سؤال كم عدد العقود التي تفتحونها في التداول الجواب عقد واحد فقط لا غير سؤال متى يتم الاعلان عن النتائج جواب يتم الاعلان عن نتائج اليوم اما بعد اغلاق العقود المفتوحه او مع نهايه يوم التداول كذلك يتم الاعلان عن نتائج كل اسبوع مع نهايه الاسبوع ونتائج الشهر مع نهايه الشهر سؤال نرى بالتوصيات هدف اول وهدف ثاني وهدف ثالث بماذا تنصحون الجواب ننصح دائما الخروج على الهدف الاول ، والمتداول صاحب القرار في متى يخرج وقد نقدم نصائح للمتداولين خلال اوقات التداول بالخروج من العقد او البقاء به وذلك حسب راي الخبراء من المتابعين وفريق العمل في الاستراتيجيه سؤال كيف تحسبون النتائج جواب نحسب النتائج على اساس الاهداف فالتوصيه التي تبلغ الهدف الاول نحسب لها هدف اول والتي تبلغ الهدف الثاني نحسب لها هدف ثاني حيث نجمع الاول مع الثاني وكذلك في حاله وصول التوصيه الى الهدف الثالث سؤال متى يتم اغلاق العقود جواب تغلق العقود في ثلاث حالات 1- الخساره لا سمح الله 2- الربح 3- اشاره من فريق العمل والله الموفق
شكرا لك أخي أبو الوليد
لكن لم أفهم. كيف عقد واحد فقط يفتح في التداول ؟
وشكرا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير 125
والله يا ابا الوليد إني أحبك وإخوانك في الله
احبك من احببتني فيه
واغناك ايمانا وخلقا وكرما وما انت اهل له
وادعو لك بالتوفيق والسعاده
في الدنيا والاخره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي
شكرا لك أخي أبو الوليد
لكن لم أفهم. كيف عقد واحد فقط يفتح في التداول ؟
وشكرا
حياك الله اخي الكريم
المقصود بالعقد الواحد اي لا تفتح في الزوج الواحد اكثر من عقد واحد خلال اليوم واذا كنت تدخل بزوجين مثلا تفتح لكل زوج عقد واحد وهكذا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الحمد لله على السلامه ابو الوليد ريحت نفسك اسبوع اتمنى التو فيق للجميع
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
هلالالالالالالالالالالا عمنا ابو الوليد نورت المنتدى .........
كل التوفيق بالأسبوع القادم مع أحلى أستراتيجية
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
احبك من احببتني فيه
واغناك ايمانا وخلقا وكرما وما انت اهل له
وادعو لك بالتوفيق والسعاده
في الدنيا والاخره
حياك الله اخي الكريم
المقصود بالعقد الواحد اي لا تفتح في الزوج الواحد اكثر من عقد واحد خلال اليوم واذا كنت تدخل بزوجين مثلا تفتح لكل زوج عقد واحد وهكذا
نورت المنتدى يا بولوليد:eh_s(7):
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
حياك الله اخي الكريم
المقصود بالعقد الواحد اي لا تفتح في الزوج الواحد اكثر من عقد واحد خلال اليوم واذا كنت تدخل بزوجين مثلا تفتح لكل زوج عقد واحد وهكذا
هل معنى كلامك هذا أنه إذا تفعل عقد البيع يلغى عقد الشراء؟ وبالعكس؟
أرجو التوضيح
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسالم
الحمد لله على السلامه ابو الوليد ريحت نفسك اسبوع اتمنى التو فيق للجميع
حيوووووووووووه عمي بو سالم
واحلى اجازه
استمتعنا بالماء والخضراء ,,,,,,,,,,
ههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
هلالالالالالالالالالالا عمنا ابو الوليد نورت المنتدى .........
كل التوفيق بالأسبوع القادم مع أحلى أستراتيجية
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
هلا هلا بو علاء
الله يكرمك ويسعدك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعه
نورت المنتدى يا بولوليد:eh_s(7):
هل معنى كلامك هذا أنه إذا تفعل عقد البيع يلغى عقد الشراء؟ وبالعكس؟
أرجو التوضيح
منور بيك يا الغالي ,,,,,, والك مفاجئه جميله خلال الايام القادمه باذن الله
فقط لا تنسى ما قاله لك اياد
ونحن نتشرف بيك
وبالنسبه لسؤالك
لا يتم الغاء اي عقد يا عمي
لا تخربشنا الله يهديك
فقط تلغى العقود اذا طلبنا ذلك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم جميعا من خلال متابعتي لردود الاعضاء والاستفسارات والتعليقات والرسائل الكثيره جدا جدا التي وصلت اتضح لي بشكل جلي ان هناك لبس واضح في فهم اليات العمل باستراتيجيه الاستاذ ابو تركي الثبيتي
حفظه الله ورعاه وابعد عنه كل مكروه
حيث هناك خلط بالفهم بين اليات العمل بالاستراتيجيه القديمه والاستراتيجيه الجديده المطوره والتي عدنا للعمل بها في المنتدى منتصف الشهر الفائت وهذا التوضيح سوف يكون باذن الله المرجع الاساس لفهم اليات العمل ولا يوجد بعد ذلك اي مبرر لاي جدل او اتهام او اي شيء وقد تركزت معظم الاستفسارات والاسئله على النقاط المدرجه ادناه حيث ذكرت السؤال الذي وصل واجبت عليه بما يوضحه وانا جاهز لاي سؤال او استفسار في المستقبل سؤال كم عدد الازواج التي تعملون بها في الاستراتيجيه الجواب ثلاثه ازواج فقط وهي الجنيه والمجنون والجنيه فرنك سؤال هل تفكرون بزياده عدد الازواج مستقبلا الجواب نعم نفكر في ذلك فالاستراتيجيه بحمد الله وبفضله بتطور مستمر وجاري هناك اختبارات متواصله على ازواج اخرى وسنختار الافضل بعد انتهاء فتره الاختبار سؤال كم عدد العقود التي تفتحونها في التداول الجواب عقد واحد فقط لا غير سؤال متى يتم الاعلان عن النتائج جواب يتم الاعلان عن نتائج اليوم اما بعد اغلاق العقود المفتوحه او مع نهايه يوم التداول كذلك يتم الاعلان عن نتائج كل اسبوع مع نهايه الاسبوع ونتائج الشهر مع نهايه الشهر سؤال نرى بالتوصيات هدف اول وهدف ثاني وهدف ثالث بماذا تنصحون الجواب ننصح دائما الخروج على الهدف الاول ، والمتداول صاحب القرار في متى يخرج وقد نقدم نصائح للمتداولين خلال اوقات التداول بالخروج من العقد او البقاء به وذلك حسب راي الخبراء من المتابعين وفريق العمل في الاستراتيجيه سؤال كيف تحسبون النتائج جواب نحسب النتائج على اساس الاهداف فالتوصيه التي تبلغ الهدف الاول نحسب لها هدف اول والتي تبلغ الهدف الثاني نحسب لها هدف ثاني حيث نجمع الاول مع الثاني وكذلك في حاله وصول التوصيه الى الهدف الثالث سؤال متى يتم اغلاق العقود جواب تغلق العقود في ثلاث حالات 1- الخساره لا سمح الله 2- الربح 3- اشاره من فريق العمل والله الموفق
هلا بالعمدة نورت المنتدى عمي .......
وعودة قوية و لكل جواد كبوة....... فأنت الفارس هنا ..... وتبقى كبير يا استادنا ابو الوليد :inlove::inlove::inlove::inlove::inlove:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
عوده حميده ابو وليد
اتمنى ان نبتعد عن يوم الجمعه وان لا تكون فيه توصيات وسبق وحذر ابو تركي من يوم الجمعه :)
واتمنى منك ان تضع النقاط على الحروف قبل ان نبدا يوم الأثنين