رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشمشم
اي ولله يابو الوليد اليورو والين بياكل الارباح شف لنا حل تكفى
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اللي مادخل الجنيه دولار هل يدخل الان ؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق
اللي مادخل الجنيه دولار هل يدخل الان ؟
لا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
مبروك للجميع
لاتنسونا من دعائكم ياخوان
وفقكم الله وسدد خطاكم
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
مبروك للجميع
لاتنسونا من دعائكم ياخوان
وفقكم الله وسدد خطاكم
اللهم اجعل الجنه تحت اقدامك يابوتركي وابو الوليد وكل القائمين على هذي الورشه . يجعلها خير ايامكم الى اخر يوم في هذي الدنيا ولا اراكم الله خساره ولا مكروه وضاعف لكم حسناتكم اضعاف لاتعد وتحصى انه سميع عليم
لانستطيع ان نوفيك حقك يابوتركي مها قلنا . حقا تستحق لقب صانع الفوركس :015:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اخى التركى او اخى ابو الوليد هل نغلق الكيبل الان على الهدف الاول ام نكمل الى باقى الاهداف
والف مبروك على الهدف الاول للكيبل والهدفين الاول والثانى للسويسرى والف مبروك علينا كمان احنا الاعضاء وربنا يبارك لنا جميعا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coffinsday
اللهم اجعل الجنه تحت اقدامك يابوتركي وابو الوليد وكل القائمين على هذي الورشه . يجعلها خير ايامكم الى اخر يوم في هذي الدنيا ولا اراكم الله خساره ولا مكروه وضاعف لكم حسناتكم اضعاف لاتعد وتحصى انه سميع عليم
لانستطيع ان نوفيك حقك يابوتركي مها قلنا . حقا تستحق لقب صانع الفوركس :015:
ولك مثلما قلت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasersafe
اخى التركى او اخى ابو الوليد هل نغلق الكيبل الان على الهدف الاول ام نكمل الى باقى الاهداف
والف مبروك على الهدف الاول للكيبل والهدفين الاول والثانى للسويسرى والف مبروك علينا كمان احنا الاعضاء وربنا يبارك لنا جميعا
باذن الله الجنيه الى الهدف الثالث
قول يا رب
وبالنسبه للاهداف اخي هذي تعود لصاحب الحساب وهو الادرى بظروف محفظته
الف مبروك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasersafe
اخى التركى او اخى ابو الوليد هل نغلق الكيبل الان على الهدف الاول ام نكمل الى باقى الاهداف
والف مبروك على الهدف الاول للكيبل والهدفين الاول والثانى للسويسرى والف مبروك علينا كمان احنا الاعضاء وربنا يبارك لنا جميعا
الف مبروك للجميع
بالنسبه للاهداف مثل ماذكر ابو الوليد
ترجع لصاحب الحساب وحجم المحفظه
نصيحتى لجميع المتداولين الذين حساباتهم صغيره بان يجنون الربح على الهدف الاول حتى ينمى الحساب
وفقكم الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أخي الفاضل
ماهو مصير العقود المؤجلة التي لم تفعل بعد؟
هل تتوقع ان تفعل ام من الافضل الغائها؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
تم الخروج من الكيبل والمجنون بعد تحقيق الاهداف الاولى والسويسرى على الهدف الثانى
لسه فاضل اليورو ين ربنا يوفق ان شاء الله فيه
ربنا يكرمك اخى ابو تركى واخى ابو الوليد ويخليكم لينا ومعاكم مش عارفين نغمض عينينا من الارباح فعلا ويا رب يجعله فى ميزان حسناتكم يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jonior
أخي الفاضل
ماهو مصير العقود المؤجلة التي لم تفعل بعد؟
هل تتوقع ان تفعل ام من الافضل الغائها؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الف مبروووووووووووك الارباح ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يمن عليك يا ابوتركي بالصحه
والعافيه وسعة في الرزق انت وابو الوليد وباقي الاعضاء قولوا امين
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اخواني اين رابط الاستراتيجية
ومبااارك عليكم الارباااح
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@