رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
السلام عليكم
المشكله بسيطه
هى اضافة خانه مثل 25
نضعها 250
وان شاء الله تنحل المشكله
ارجو انت ترفق صوره للوضع العام
حاولت بكل الطرق بدون فائدة
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu7amd
حاولت بكل الطرق بدون فائدة
السلام عليكم
بارك الله فيك ممكن الطريقة لتركيبها على جهازي؟؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
السلام عليكم
المشكله بسيطه
هى اضافة خانه مثل 25
نضعها 250
وان شاء الله تنحل المشكله
ارجو انت ترفق صوره للوضع العام
يعني ايه ..... ياريت توضيح أكثر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم ورحمه الله
كيف حالكم عساكم بخير ,,؟
بالتوفيق يارب
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
هل تم حل مشكلة الخطوط يا ابو تركي
ارجو الافادة
ومتى نرى الاكسبيرت ؟؟؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
عساكم على القوة
في انتظار التطويرات ,, والبرنامج
وفقكم الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ما أخبار الأستراتيجيه هل مازالت بخير؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexkiller
ما أخبار الأستراتيجيه هل مازالت بخير؟
الاستراتيجية بالف خير ومعطية وبسخاء والحمد الله اليوم الخميس من فجر الخميس تحققت الثلا اهداف في لمح البصر ولله الحمد
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Skyninja
الموضوع ما متفعل ؟
الموضوع مو متفعل مو معناه انه محد شغال عليه بس الناس كسلانين يدخلو ويكتبو
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم ورحمه الله
هل ممكن ان اعرف ما التغيرات التي حدثت على الاستراتجية ؟
وهل ممكن ان اعرف ما التغيرات التي ستدحث على الاستراتجية باذن الله ؟
وشكرا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozoon
السلام عليكم ورحمه الله
هل ممكن ان اعرف ما التغيرات التي حدثت على الاستراتجية ؟
وهل ممكن ان اعرف ما التغيرات التي ستدحث على الاستراتجية باذن الله ؟
وشكرا
الى الان لا تغير في الاستراتيجية
لكن منتظرين اكسبيرت على الطريقة والى ذلك الوقت نحن نعمل على الاستارتيجة كما هي مشروحة في الصفحة الاولى
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
معلش ممكن سؤال
هوه انتو ليه تاعبين نفسكم مع الخطوط المتقاربه والمؤشر ؟؟؟
في ملف اكسل انت تكتب فيه سعر الاغلاق وتاخد منه مناطق الدخول وخلاص
ولا هوه في جديد تم في الموضوع !!! لاني لي فتره كبيره مبتعد عن الموضوع
:016:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX.LOSER
معلش ممكن سؤال
هوه انتو ليه تاعبين نفسكم مع الخطوط المتقاربه والمؤشر ؟؟؟
في ملف اكسل انت تكتب فيه سعر الاغلاق وتاخد منه مناطق الدخول وخلاص
ولا هوه في جديد تم في الموضوع !!! لاني لي فتره كبيره مبتعد عن الموضوع
:016:
الله ينور عليك لا في جديد ولا غيره
فقط جدول الاكسل لازم نتظر اغلاق شمعة الساعه الثالثة بتوقيت مكة المكرمة
اما الخطوط تظهر الساعه 5 فجرا بتوقيت مكة المكرمة
ومناطق الدخول نفس مناطق الدخول في جدول الاكسل فقط الذين يستطعيون السهر يساعدوننا في انزال الجدول
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اخي mu7amd لك كل الشكر والتقدير على الجهود التي تقدمها
بالتووفيق
وناطرين الاستراتجية ,, والبتوفيق للعاملين عليها