رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم اخي الثبيتي انا دخلت بيع من حدود 600 هل سيصعد عن 745 الرجاء الرد السريع قرب ايخلص الحساب وجزاك الله كل خير ويزيدك من نعيمه يافل مشكور
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
انا بحكيلك عن الباوند دولار
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاءالرياض
:0010::0010::0010:انا سويت حركه جدا غبيه ماقفلت عقد بيع المجنون من امس لانه تقريبا قريب لنقطة بيع اليوم
وضرب ستوب خسارة 300 نقطه وضاع علي شراء المجنون لاني اكتفيت بالبيع من امس
والله ياأختي انا كمان نفس الشي
بس انا لسه بالصفقة لأني شلت الستوب لوز
وهلأ خسران 234 نقطة
تحياتي
1 مرفق
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك علينا وعليكم نتائج اليووووووووووووووم
:015::015::015::015::015::015:
1119 نقطة
اسالكم الدعاء للاستاذ ابو تركي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenoforex
والله ياأختي انا كمان نفس الشي
بس انا لسه بالصفقة لأني شلت الستوب لوز
وهلأ خسران 234 نقطة
تحياتي
هههههههههههههههههه
على راي المثل
الظاهر اننا قاريين على شيخ واحد
انا كمان نفس الشيء لم اقفل عقودالامس
فقط الستوب بدل 62 اصبح 60
ووضعت ثلاثة اوردرات شراء
والحمد لله ربح اليوم عوض خسارة الامس مع شوية ربح زيادة
على كل حال
الحمد لله رب العالمين
بحسبة امس مع اليوم يوجد ربح حوالي 76 نقطة
نعمة وفضل
والحمد لله رب العالمين
وصدقوني
قبل ان اعمل بهذه الاستراتيجية كنت اتمنى ان احافظ على معدل ربح شهري 100 نقطة
والان وكل هذه الارباح شيء لا يصدق
لذا الهج بالدعاء دائما لاستاذ الكبير ابوتركي
يعني مين يصدق
تيجيك فلوس وانت لا تعمل شيء
فقط ربع ساعة الصبح بكير تضع الاوردرات وتتوكل على الله
ولا تحليل فني
ولا قلق
ولا اخبار
ولا توصيات
وميت الف معلم
كل معلم يعطي توصية شكل
وكل توصية تاكل من الحساب شوية
مع الاحترام للجميع
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوال معكم
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك علينا وعليكم نتائج اليووووووووووووووم
:015::015::015::015::015::015:
1119 نقطة
اسالكم الدعاء للاستاذ ابو تركي
الحمد لله رب العالمين
مع ان حصة الاسد بنقاط اليوم فاتتني لانني خفت من زوج الاسترليني فرنك
اللي كان واضح انه في نزول وتحول فجأة الى صاروخ عابر للقارات وحقق الاهداف وزيادة كمان ثلاثة اهداف
والحمد لله على كل حال
وهذا درس لنا كي نعزف عن اي تحليل فني او اي مؤشر ونلتزم التزام حديدي بالاستراتيجية
هذه الاستراتيجية العملاقة
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بارك الله فيكم وجهد يشكر عليه ...
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الحمد لله اخي ابو الوليد على ما اعطى وعلى ما رزق ولا تياس على شيء فاتك
الحمد والشكر يزيد النعم
ولا تياسو على ما فاتكم
وانشالله خيرها بغيرها
مثل ما قلتلك انا اليوم ما دخلت ولا صفقه بسبب مناوبتي بالعياده والحمد لله دائما وابدا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
انا لاحظت غالبا الدولار ين يصل الى وقف الخسارة ما رأيكم يا شباب ؟؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
والله لا اعرف لماذا اكتب هذا لكن سادع اصابعى تكتب ما يمليه عقلى ،
دخلت معكم صفقتان الاولى للباوند دولار وبعت عشر عقود عاديه وحققنا الهدف والثانيه للصفقه الخاصه بالمجنون
وحتى كان الجميع يئس منها الا انى شعرت انه سيهبط قليلا وخرجت على 210.00 وهكذا كنت ربحان لانى فتحت لها 3 عقود فقط ، قلت لا تدخل على توصيات استراتيجيه المحترم الفاضل \ ابو تركى ، لان الشباب يريدوا ان يربحوا ، نعم والله لانكم تريدوا ان تربحوا انظروا ما يحدث معى لتعلموا وتفهموا كلام الله فى حديثه القدسى ( ........................وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لاسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البريه ولا ينالك منها الا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما) لى فتره طويله حينما دخلت معكم صفقه المجنون لم يكن هناك ربح مع انى احصلت فى نفس اليوم على توصيات من احد الاخوه حققت 245 نقطه ولم ادخلها واخترت توصيات هذه الاستراتيجيه
وامس اخترت توصيات هذا الاخ لانى ان خسرت بها فانا وهو فقط ونعم خسرت اليوم ما يزيد عن 6000$ هى حصيله ربح اسبوع كامل ، لكن ان خسرت بهذه الاستراتيجيه فسيكون اكثر من 50 فرد خسروا ولا اريد ان اكون سببا فى هذه الخساره ، كل هذا لانى لم ادخل هذا المجال الا طمع .
الغريب انى ممكن احدد الان اتجاهات 5 ازواج ولا ادخل الا على الزوج الوحيد من الخمسه الذى تكون نظرتى فيه فاشله تمامااااااااااا
لكم تحياتى ومبارك عليكم الربح والله يزيدكم و يشملكم برحمته
*** ارجو الا يتم التعقيب على كلامى ، فانا فقط ازحت عن صدرى سر حيرتى ومصدرها وان فيكم من يريد ان يساعدنى ان يدعو ربى ان يرضى عنى
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المصرىىى
والله لا اعرف لماذا اكتب هذا لكن سادع اصابعى تكتب ما يمليه عقلى ،
دخلت معكم صفقتان الاولى للباوند دولار وبعت عشر عقود عاديه وحققنا الهدف والثانيه للصفقه الخاصه بالمجنون
وحتى كان الجميع يئس منها الا انى شعرت انه سيهبط قليلا وخرجت على 210.00 وهكذا كنت ربحان لانى فتحت لها 3 عقود فقط ، قلت لا تدخل على توصيات استراتيجيه المحترم الفاضل \ ابو تركى ، لان الشباب يريدوا ان يربحوا ، نعم والله لانكم تريدوا ان تربحوا انظروا ما يحدث معى لتعلموا وتفهموا كلام الله فى حديثه القدسى ( ........................وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لاسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البريه ولا ينالك منها الا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما) لى فتره طويله حينما دخلت معكم صفقه المجنون لم يكن هناك ربح مع انى احصلت فى نفس اليوم على توصيات من احد الاخوه حققت 245 نقطه ولم ادخلها واخترت توصيات هذه الاستراتيجيه
وامس اخترت توصيات هذا الاخ لانى ان خسرت بها فانا وهو فقط ونعم خسرت اليوم ما يزيد عن 6000$ هى حصيله ربح اسبوع كامل ، لكن ان خسرت بهذه الاستراتيجيه فسيكون اكثر من 50 فرد خسروا ولا اريد ان اكون سببا فى هذه الخساره ، كل هذا لانى لم ادخل هذا المجال الا طمع .
الغريب انى ممكن احدد الان اتجاهات 5 ازواج ولا ادخل الا على الزوج الوحيد من الخمسه الذى تكون نظرتى فيه فاشله تمامااااااااااا
لكم تحياتى ومبارك عليكم الربح والله يزيدكم و يشملكم برحمته
*** ارجو الا يتم التعقيب على كلامى ، فانا فقط ازحت عن صدرى سر حيرتى ومصدرها وان فيكم من يريد ان يساعدنى ان يدعو ربى ان يرضى عنى
اخي الكريم سامحني على التعقيب مع انك طلبت عدم التعليق على الموضوع اولا ان شاء الله ربنا بعوضعك عن خسارتك و هو الرزاق من غير حساب
ثانيا و بصراحة ما تزعل مني لقد قرأت مشاركتك امثر من مرة لكني لم افهم ما تقصده هل هو مدح ام ذم للاستراتيجية
تقبل احترامي و اعتذاري و ربنا يرزق الجميع
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
قبل ان اعمل بهذه الاستراتيجية كنت اتمنى ان احافظ على معدل ربح شهري 100 نقطة
والان وكل هذه الارباح شيء لا يصدق
لذا الهج بالدعاء دائما لاستاذ الكبير ابوتركي
يعني مين يصدق
تيجيك فلوس وانت لا تعمل شيء
فقط ربع ساعة الصبح بكير تضع الاوردرات وتتوكل على الله
ولا تحليل فني
ولا قلق
ولا اخبار
ولا توصيات
وميت الف معلم
كل معلم يعطي توصية شكل
وكل توصية تاكل من الحساب شوية
مع الاحترام للجميع
الحمدلله من قبل ومن بعد...
كل كلامك اخي صحيح ولكن ماذا لو جعلنا الربع ساعة التي ذكرتها ساعة او اثنين نتابع الصفقات ونحللها بشئ من عندنا حتي نستطيع بعد ذلك وضع استراتيجية لانفسنا بسماعدة هذه الاستراتيجية العظيمة..
نتعلم ونتعلم ونتعلم..
هذا الكلام يا اخي ليس لك لانني اري اسلوبك في المنتدي ولكن لكل مبتدئ ( مثلي ) في المنتدي اوجه له هذه النصيحة..
لا تعتمد علي توصيات العمالقة..
انظر اليهم وحاول جاهدا ان تصل الي جزء مما وصوا اليه.. وربما تصل اليهم في القمة..
وجزاكم الله خيرا عما تفعلوه لصالح اخوانكم العرب جميعا..
ولن تهزم امة قائدها سيد الخلق اجمعين ( صلي الله عليه وسلم )
تحياتي وودي وتقديري للجميع
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المصرىىى
والله لا اعرف لماذا اكتب هذا لكن سادع اصابعى تكتب ما يمليه عقلى ،
دخلت معكم صفقتان الاولى للباوند دولار وبعت عشر عقود عاديه وحققنا الهدف والثانيه للصفقه الخاصه بالمجنون
وحتى كان الجميع يئس منها الا انى شعرت انه سيهبط قليلا وخرجت على 210.00 وهكذا كنت ربحان لانى فتحت لها 3 عقود فقط ، قلت لا تدخل على توصيات استراتيجيه المحترم الفاضل \ ابو تركى ، لان الشباب يريدوا ان يربحوا ، نعم والله لانكم تريدوا ان تربحوا انظروا ما يحدث معى لتعلموا وتفهموا كلام الله فى حديثه القدسى ( ........................وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لاسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البريه ولا ينالك منها الا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما) لى فتره طويله حينما دخلت معكم صفقه المجنون لم يكن هناك ربح مع انى احصلت فى نفس اليوم على توصيات من احد الاخوه حققت 245 نقطه ولم ادخلها واخترت توصيات هذه الاستراتيجيه
وامس اخترت توصيات هذا الاخ لانى ان خسرت بها فانا وهو فقط ونعم خسرت اليوم ما يزيد عن 6000$ هى حصيله ربح اسبوع كامل ، لكن ان خسرت بهذه الاستراتيجيه فسيكون اكثر من 50 فرد خسروا ولا اريد ان اكون سببا فى هذه الخساره ، كل هذا لانى لم ادخل هذا المجال الا طمع .
الغريب انى ممكن احدد الان اتجاهات 5 ازواج ولا ادخل الا على الزوج الوحيد من الخمسه الذى تكون نظرتى فيه فاشله تمامااااااااااا
لكم تحياتى ومبارك عليكم الربح والله يزيدكم و يشملكم برحمته
*** ارجو الا يتم التعقيب على كلامى ، فانا فقط ازحت عن صدرى سر حيرتى ومصدرها وان فيكم من يريد ان يساعدنى ان يدعو ربى ان يرضى عنى
اللهم ارضى عن اخي ويسر له الرزق
اللهم امين اللهم امين
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المصرىىى
والله لا اعرف لماذا اكتب هذا لكن سادع اصابعى تكتب ما يمليه عقلى ،
دخلت معكم صفقتان الاولى للباوند دولار وبعت عشر عقود عاديه وحققنا الهدف والثانيه للصفقه الخاصه بالمجنون
وحتى كان الجميع يئس منها الا انى شعرت انه سيهبط قليلا وخرجت على 210.00 وهكذا كنت ربحان لانى فتحت لها 3 عقود فقط ، قلت لا تدخل على توصيات استراتيجيه المحترم الفاضل \ ابو تركى ، لان الشباب يريدوا ان يربحوا ، نعم والله لانكم تريدوا ان تربحوا انظروا ما يحدث معى لتعلموا وتفهموا كلام الله فى حديثه القدسى ( ........................وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لاسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البريه ولا ينالك منها الا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما) لى فتره طويله حينما دخلت معكم صفقه المجنون لم يكن هناك ربح مع انى احصلت فى نفس اليوم على توصيات من احد الاخوه حققت 245 نقطه ولم ادخلها واخترت توصيات هذه الاستراتيجيه
وامس اخترت توصيات هذا الاخ لانى ان خسرت بها فانا وهو فقط ونعم خسرت اليوم ما يزيد عن 6000$ هى حصيله ربح اسبوع كامل ، لكن ان خسرت بهذه الاستراتيجيه فسيكون اكثر من 50 فرد خسروا ولا اريد ان اكون سببا فى هذه الخساره ، كل هذا لانى لم ادخل هذا المجال الا طمع .
الغريب انى ممكن احدد الان اتجاهات 5 ازواج ولا ادخل الا على الزوج الوحيد من الخمسه الذى تكون نظرتى فيه فاشله تمامااااااااااا
لكم تحياتى ومبارك عليكم الربح والله يزيدكم و يشملكم برحمته
*** ارجو الا يتم التعقيب على كلامى ، فانا فقط ازحت عن صدرى سر حيرتى ومصدرها وان فيكم من يريد ان يساعدنى ان يدعو ربى ان يرضى عنى
اولا ادعو الله العلي القدير ان يعوض جميع خسائرك يارب العالمين ..
ثانيا في بمعنى الحديث ان ما كان ما صابك ليخطئك ومكان ليخطئك ليصيبك
المعنى من هذا الحديث الايمان بالله وقدره والرضا بالمقسم ..
ثالثا والله يااخي الكريم محمد ان كلنا كنا نقول هذا الكلام ان دائما السوق يمشي بالعكس
لدرجة اذا كنت اريد توصية ادخل لونج وواوصي شورت
لكن من بعد الله ثم هذي الأستراتيجة والألتزام فيها بالحرف الواحد مع مراعاة ادارة المال
اقسم بالله انني لم اذق الا طعم الأرباح طبعا بحساب الديمو رغم ان كان حسابي حقيقي
وخسرت 40 الف دولار من عدة ادارات المحافظ الفاشلة ...الخ
الي انا اريده منك الأن ان تبعد عن الحساب الحقيقي لمدة اسبوع وتدخل معنا لحساب ديمو
على الاقل لمدة أسبوع وتدخل جميع الصفقات ولكي نفسيتك ترتاح اكثر
ولكن عدني اخي انك تبعد اسبوع عن الحساب الحقيقي لأنك سوف تفكر بالتعويض السريع
وهذا هو الضياع بعينه وعلمه ... ارجو ان ترتاح نفسيا فالفرص موجودة كل يوم اخي الكريم ..
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أخواني
بصراحة لم أشترك معكم سابقا
و اليوم أبي أتابع وياكم خاصة دولار ين هل من أخبار
و بالنسبة للمجنون انا سويت بتوصية اخونا الغايب سل عند 1.9725 و الحمد لله للحين الأتجاة مريح
و الله أعلى و أعلم