رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم ومشكورين على المجهودات الجباره التي تقومون بها وخاصه
الأخ / أبو تركي
الأخ / جوال
مع العلم اليوم أنا داخل معاكم في جميع التوصيات
نرجو من الله التوفيق وشكرا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
سؤال بتحطوا التوصيات الساعه كام ولو بتوقيت مكه هل توقيت مكه زى مصر او الكويت لانى مش لاقى موقع عليه توقيت مكه كله مصر الكويت وهكذا .
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
توقيت مكة اي +3 ساعات بعد قرينتش
اي الساعة 12 بتوقيت قرينتش تكون الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة ..
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بارك الله بالشباب
خاصة ابو تركي وجوال
وعندي سؤال لو سمحتم
هل اذا تفعلت صفقة شراء لزوج ما مثلا
عندها هل نلغي صفقة البيع !!
ودمتم بخير وتوفيق من الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
للأسف أنتهت أول صفقه بخساره نتيجه
شراء أسترلين على الدولار
إن شاء الله .....بنعوض في الصفقات التانيه................
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007
للأسف أنتهت أول صفقه بخساره نتيجه
شراء أسترلين على الدولار
إن شاء الله .....بنعوض في الصفقات التانيه................
اعتقد لم يتفعل امر الشراء !!!
1 مرفق
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء
اسمحولي ان اتسلى قليلا في الشارت اثناء انتظار تفعيل الصفقة
الذي اعتقد بانها ستكون صفقة بيع
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusayaf
بارك الله بالشباب
خاصة ابو تركي وجوال
وعندي سؤال لو سمحتم
هل اذا تفعلت صفقة شراء لزوج ما مثلا
عندها هل نلغي صفقة البيع !!
ودمتم بخير وتوفيق من الله
السلام عليكم
اخي الغالي ابو سياف هذا يعتمد على حجم حسابك اذا كان من الحسابات الكبيرة فلا يضر لو بقيت صفقة البيع بعد تفعيل الشراء مثلا عسى ان تاتي بالهدف الاول لك , و لكن اذا كان حجم حسابك صغير فننصح بالغاء حساب البيع مثلا في حالة تفعيل عقد الشراء
ولكم جزيل الشكر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007
للأسف أنتهت أول صفقه بخساره نتيجه
شراء أسترلين على الدولار
إن شاء الله .....بنعوض في الصفقات التانيه................
السلام عليكم اخي الغالي
اعتقد انه لم يتفعل امر شراء الباوند دولار حيث انه اعلى سعر وصل له هو 1.9488 و سعر دخول الشراء حسب الاستراتيجية هو 1.9490 وهو بفراق نقطتين عن اعلى سعر
وفقك الله اخي الغالي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed.usa
سؤال بتحطوا التوصيات الساعه كام ولو بتوقيت مكه هل توقيت مكه زى مصر او الكويت لانى مش لاقى موقع عليه توقيت مكه كله مصر الكويت وهكذا .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BIG BOSs
توقيت مكة اي +3 ساعات بعد قرينتش
اي الساعة 12 بتوقيت قرينتش تكون الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة ..
السلام عليكم اخواني الاعزاء
نحن نوضع التوصيات بعد اغلاق شمعة الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة اي في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة , اي عند اقفال شمعة الساعة 12 اي في تمام الواحدة صباحا بتوقيت قرنتش
وفقكم الله لما فيه خير الدارين
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
للأسف أنتهت أول صفقه بخساره نتيجه
شراء أسترلين على الدولار
إن شاء الله .....بنعوض في الصفقات التانيه................
السلام عليكم اخي الغالي
اعتقد انه لم يتفعل امر شراء الباوند دولار حيث انه اعلى سعر وصل له هو 1.9488 و سعر دخول الشراء حسب الاستراتيجية هو 1.9490 وهو بفراق نقطتين عن اعلى سعر
وفقك الله اخي الغالي
السلام عليكم معلش أخي أبو تركي أنا تفاعل عندي الامر وسعر الشراء إلى مكتوب 1.9490 كيف أنت عندك ما وصل لهذا السعر أرجو الإفاده وشكرا....................
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم
اول الغيث القطر مبروك علينا الهدف الاول للدولار فرنك وللباوند فرنك نرجو وضع الوقف على نقطة الدخول
وانشاء الله الى بقية الاهداف بعون الله
وفقكم الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
مبرووووووووووووووك
الدولار فرنك والباوند فرنك
عقبال الباقي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اخوانى الباوند دولار متفعل عندى البيع ان شاء الله نازل لمسوويت 300 وله طالع ؟؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
اخوانى الباوند دولار متفعل عندى البيع ان شاء الله نازل لمسوويت 300 وله طالع ؟؟
انشاء الله الباوند دولار أذا كسر نقطة الدعم 1.9433 للاسفل سوف يحقق اهداف البيع والله ورسوله اعلم
وفقكم الله