رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ماهو الموقف الآن بالنسبة للحسابات الصغيرة جدا واللي ضرب
معهم الأستوب وقاموا بإلغاء صفقة الشراء عند تفعل صفقة البيع
هل نرضي بما قسمه الله لنا من خسارة اليوم والحمد لله على كل
حال ؟ أم نتابع وربما في جديد ؟
ودي وتقديري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafiek
ماهو الموقف الآن بالنسبة للحسابات الصغيرة جدا واللي ضرب
معهم الأستوب وقاموا بإلغاء صفقة الشراء عند تفعل صفقة البيع
هل نرضي بما قسمه الله لنا من خسارة اليوم والحمد لله على كل
حال ؟ أم نتابع وربما في جديد ؟
ودي وتقديري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نفس السؤال
هل في حضوض ندخل بيع على المجنون
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرلين
صلى الله عليه وسلم
فإنني ادعو الله ان يتقبل دعائي
الى
اخي
واستاذي
واسأل الله ان يكون صديقي
لانه صادق
امين
وتوصياته افضل بل الافضل على الاطلاق
ورغم نكبات السوق
فإن نقاط الدخول والخروج قوية والخسائر معوضة
فوراااااااااااااااااااااااااااااا
نعم
الدعاء
اللهم بارك لاخانا وكبيرنا ابو تركي
في اولاده
وذريته
واهله
وماله
وعياله
واحفظه من كل سوء
وابعد عنه شر بني ادم
اللهم امين
وهذه المرة الاولى في تاريخ الفوركس
اشعر ان هناك ربح وهناك توصيات صادقة
لا تؤاخذوني يا اخوتي فمن حلاوة الربح
لم اتمالك نفسي
ورغم ان الستوب في المجنون ضرب اليوم الا ان الدخول العكسي والحمد لله
جاب سمك البحر
تحياتي للجميع
والف الف الف شكر لك يا ابا تركي
لا حرمنا الله من افضالك الغالية
وقدرنا على ردها
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرلين
صلى الله عليه وسلم
فإنني ادعو الله ان يتقبل دعائي
الى
اخي
واستاذي
واسأل الله ان يكون صديقي
لانه صادق
امين
وتوصياته افضل بل الافضل على الاطلاق
ورغم نكبات السوق
فإن نقاط الدخول والخروج قوية والخسائر معوضة
فوراااااااااااااااااااااااااااااا
نعم
الدعاء
اللهم بارك لاخانا وكبيرنا ابو تركي
في اولاده
وذريته
واهله
وماله
وعياله
واحفظه من كل سوء
وابعد عنه شر بني ادم
اللهم امين
وهذه المرة الاولى في تاريخ الفوركس
اشعر ان هناك ربح وهناك توصيات صادقة
لا تؤاخذوني يا اخوتي فمن حلاوة الربح
لم اتمالك نفسي
ورغم ان الستوب في المجنون ضرب اليوم الا ان الدخول العكسي والحمد لله
جاب سمك البحر
تحياتي للجميع
والف الف الف شكر لك يا ابا تركي
لا حرمنا الله من افضالك الغالية
وقدرنا على ردها
اللهم آميين . صدقت أخي العزيز وصدق قائلك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafiek
ماهو الموقف الآن بالنسبة للحسابات الصغيرة جدا واللي ضرب
معهم الأستوب وقاموا بإلغاء صفقة الشراء عند تفعل صفقة البيع
هل نرضي بما قسمه الله لنا من خسارة اليوم والحمد لله على كل
حال ؟ أم نتابع وربما في جديد ؟
ودي وتقديري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عزيزى الطاقم تكلم مرارا ومرارا
الحسابات الكبيره والله محصلين خير
الحسبات الصغيره
اولا
لوفرضنا ان حسابك اقل من 10000 دولار
يعنى النقطه عندك ب 0.10 سنت ضرب 300 نقطه = المحصله 30 دولار خساره او ربح
ثانيا
لو فرضنا حسابك اكثر من 10000 دولار
يعنى النقطه ب 1 دولار ضرب 300 نقطه = المحصله 300 دولار ربح او خساره
الاهم ادارة راس المال
وفقكم الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرلين
صلى الله عليه وسلم
فإنني ادعو الله ان يتقبل دعائي
الى
اخي
واستاذي
واسأل الله ان يكون صديقي
لانه صادق
امين
وتوصياته افضل بل الافضل على الاطلاق
ورغم نكبات السوق
فإن نقاط الدخول والخروج قوية والخسائر معوضة
فوراااااااااااااااااااااااااااااا
نعم
الدعاء
اللهم بارك لاخانا وكبيرنا ابو تركي
في اولاده
وذريته
واهله
وماله
وعياله
واحفظه من كل سوء
وابعد عنه شر بني ادم
اللهم امين
وهذه المرة الاولى في تاريخ الفوركس
اشعر ان هناك ربح وهناك توصيات صادقة
لا تؤاخذوني يا اخوتي فمن حلاوة الربح
لم اتمالك نفسي
ورغم ان الستوب في المجنون ضرب اليوم الا ان الدخول العكسي والحمد لله
جاب سمك البحر
تحياتي للجميع
والف الف الف شكر لك يا ابا تركي
لا حرمنا الله من افضالك الغالية
وقدرنا على ردها
الله يجزاك بالخير ويكتب اجرك
والله انك اثلجت صدرى بكلامك
وفقك الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
هل تتوقع أن نحقق الهدف الأول من الشراء أم فضل أن نقفل على 204.50 إن شاء الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu omar
هل تتوقع أن نحقق الهدف الأول من الشراء أم فضل أن نقفل على 204.50 إن شاء الله
باذن الله الهدف الاول يتحقق ونطلع صافى يالبن
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ابو تركي ممكن كيف شايف الاسترليني / دولار والله يوفقك لما هو خير لك وللجميع
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل76
ابو تركي ممكن كيف شايف الاسترليني / دولار والله يوفقك لما هو خير لك وللجميع
والله يالفيصل هذا الزوج اصبح هو المجنون
افضل نقطه للبيع 644
وهو فى مراحل بيع
والله اعلم
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
يعلن كبتن الطائره وملاحيه
بان نضع وقف الخساره على نقطة الدخول للمجنون
وفقكم الله ورعاكم
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الله يحيي الكابتن وملاحيه
بس يا كابتن مافي مضيفة بتجيبلنا ببسي انا عطشان!!!!!!!!!!!!!!!
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
هل ما يحدث مجرد مطبات هوائيه أم بدائنا فى الهبوط؟؟؟؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
هل من إجابة يا أستاذنا الغالى