رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم ...
ياخوان ترى اليوم السوق غريب وكل من تم ضرب اللوز عنده لا نقول له الا معوض خير ومن ارتد السعر عنده لمنطقة الدخول وخرج نقول له الف مبروك
لكن حبيت انوه الى انه اليوم جمعه والتذبذب الحاصل اليوم عادي جدا لانه تقفيل اسبوعي ونصيحتي لاخوتي لا تحكم على الطريقة من اول خساراه فالطريقة ممتازه جدا وابوتركي ما قصر مع الاعضاء وهذه التجاره ربح وخساراة وعادي جدا لكن لا ثم لاثم لا للطمع والدخول بعقود كبيرة في حساب لايسمح بالخسائر فلو خسرت من دون خروج من السوق فالسوق موجود والطريقة موجودة ويمكنك التعويض لكن اذا وصلت للمارجن كول فهذا الخوف
ولكم جزيل الشكر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.stayl
انا ولله كنت نايم و لما صحيت لقيت عمليت البيع ضربت الستوب و عملية الشراء تفعلة و راحت على الحساب
المهم عملت شوية اصلاحات ان شاء الله تنجح
انا داخل عملية واحدة بيع من 204.25 و عملية بيع اخرى من 203.94
و مغامرة كبيرة ان شاء الله ارجع الخساير
بالتوفيق
انا الحمد لله تم ايقاف العمليات و تم ارجاع الخساير و هده و التوبة مع يوم الجمعة الغدار
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
انا فاتح جميع العقود ما ادري نضل عالهدف او يكفي الى الان
انا شايف انه رجع للنزول
بس اليوم نهاية سوق ما اخلي عمليات فاتحه للاسبوع القادم افضل
ما الراي اخو ابو تركي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
محصله 12/5/2008 = 450 نقطه محصله 13/5/2008 = صفر محصله 14/5/2008 = 103 نقطه محصله 15/5/2008 = 100 نقطه محصله 16/5/2008 = صفر
محصلة الاسبوع653 نقطه
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الف مبروك لمن دخل على الكيبل خرجنا بالتعادل لا لنا ولا علينا فعد ضرب اللوز تفعل الشراء وحقق الهدف الاول
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/lxE49242.gif
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
محصله 12/5/2008 = 450 نقطه محصله 13/5/2008 = صفر محصله 14/5/2008 = 103 نقطه محصله 15/5/2008 = 100 نقطه محصله 16/5/2008 = صفر محصلة الاسبوع653 نقطه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ماشاء الله على هذه النتائج حاجة جميلة جدا الله يوفقك يا ابو التركى و يجازيك خيرا على ما تفعله لمنفعة اخوانك .
انا لى تعقيب بسيط جدا الى كل الاخوان اللى بيدخلوا على هذه الاستراتيجية يا اخوان الاستراتيجية تؤدى الى نتائج جيدة جدا و الحمد لله رب العالمين و ان كنتوا ان تريدون ان تحققوا ربح جيد فلابد من تثبيت عدد العقود و عدم الطمع حتى لا تشدوا اعصابكم و يحصل ما لا يحمد عقباه فى حين لا قدر الله ما ضرب استوب فى يوم من الايام فالاستراتيجية اعطت فى اسبوع 653 نقطة فمن التزم بعدد العقود بدون طمع فهو خارج من السوق هذا الاسبوع رابح و الحمد لله دون توتر او شد عصبى .
هذا ما اردت ان الفت نظر الاخوة اليه حتى يشعروا فعلا بمكاسب الاستراتيجية .
و الله يوفقنا جميعا الى ما فيه الخير
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
محصله 12/5/2008 = 450 نقطه محصله 13/5/2008 = صفر محصله 14/5/2008 = 103 نقطه محصله 15/5/2008 = 100 نقطه محصله 16/5/2008 = صفر محصلة الاسبوع653 نقطه
ماشاء الله يابوتركي الله يوفقك ويستر عليك دنيا واخرة والله نتائج تدل على ان الطريقة من انجح طرق المنتدى والله شي مشرف يابوتركي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الحمد لله رب العالمين تم الخروج بعشرين نقطة
يارب يكون اليوم مر على الجميع بسلام و بدون خسائر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ماشالله انامازلت ماسك اعصابي يا ابو تركي
والمجنون انجن للتحت هههههههه
الحمدلله
الشكر لله ثم اللك
ربي لا يحرمنا منك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو متعب
ماشالله انامازلت ماسك اعصابي يا ابو تركي
والمجنون انجن للتحت هههههههه
الحمدلله
الشكر لله ثم اللك
ربي لا يحرمنا منك
انا بعد قاعد بالطياره معاك :0021:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الحمد لله ارتد السعر ارتداد رهيب ، وبفضل الله تحول الي ربح بدلا من ضرب المارجن كوول
باذن الله الي الهدف الاول و ادعوا لاخي ابو التركي بالتوفيق والنجاح والمغفرة
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
المجنون انجن
اللهم لك الحمد والمنه
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الحمد لله من قبل ومن بعد
بارك الله فيك يا ابو تركى
وموعدنا الاسبوع القادم بحماس مع الاستراتيجية الثانية اذا فيه مجال لركاب زيادة
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ياخوان الى ماجنا ربحه يجنى ربحه
باقى على الهدف الاول 12 نقطه
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa1
الحمد لله من قبل ومن بعد
بارك الله فيك يا ابو تركى
وموعدنا الاسبوع القادم بحماس مع الاستراتيجية الثانية اذا فيه مجال لركاب زيادة
احجزولى تذكرة معاكوا من الاسبوع القادم ان شاء الله