رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله وعلى بركه الله
يقول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح المتفق عليه : ( اللهم بارك لأمتي في بكورها
نستهل توصياتنا ليوم 22/02/2008 06:00
الامر الاول
شراء من 211.48الهدف211.98وقف الخساره 210.88
الامر الثانى
بيع من 210.28الهدف 209.78وقف الخساره 210.88
وفقنى الله واياكم
اللهم عطنا خير هذى التوصيه
رد: @@@%@@$ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
بارك الله فيك اخوي ابو تركي وتوكلنا على الله وان شاء موفق ونحن معك جزاك الله خير
رد: @@@%@@$ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمي ع
بارك الله فيك اخوي ابو تركي وتوكلنا على الله وان شاء موفق ونحن معك جزاك الله خير
هلا وغلا بخوى التميمي ع
نورت الموضوع يغالى
الله يوفقنا وياك
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
موفق بأذن الله
والى اهدافاك يا غالي
ما شاء الله توصيات تبدوا سهلة للمتابعة و واضحة في ارقامها
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
الامر الثانى
بيع من 210.28الهدف 209.78وقف الخساره 210.88
. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا حبيبي يا ابوتركي الغالي
هذه اول مرة بدخل على توصياتك, ضرب الستوب, هل تعلم لماذا؟
لأني دخلت معكم في هذه التوصية ( وجهي نحس) لا تخلوني أدخل معاكم المرة القادمة.
الليلة الماضية دخلت مع المعلم بوحة, كمان ضرب الستوب لأنه كمان أول مرة بدخل معه( وجه نحس) و بعها اعطى توصية جديدة و حصلوا 130 نقطة , هل تعلم لماذا؟ لانه ما دخلت معهم.
و الله خسران نصف حسابي خلال يومين و لا حول و لا قوة إلا بالله.
الله يعوض علينا و عليكم.
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله المسلم
. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا حبيبي يا ابوتركي الغالي
هذه اول مرة بدخل على توصياتك, ضرب الستوب, هل تعلم لماذا؟
لأني دخلت معكم في هذه التوصية ( وجهي نحس) لا تخلوني أدخل معاكم المرة القادمة.
الليلة الماضية دخلت مع المعلم بوحة, كمان ضرب الستوب لأنه كمان أول مرة بدخل معه( وجه نحس) و بعها اعطى توصية جديدة و حصلوا 130 نقطة , هل تعلم لماذا؟ لانه ما دخلت معهم.
و الله خسران نصف حسابي خلال يومين و لا حول و لا قوة إلا بالله.
الله يعوض علينا و عليكم.
يا أخي الكريم
لا تقل ذلك
بل قل
إن الله لم يكتب لك الرزق اليوم
و إن شاء الله ربي يخلف عليك
و يزيدك من نعيمه
أكثر الإستغفار
فيرسل الله لك الرزق إن شاء
و نحن لا نعلم هل في هذا الأمر خير أم شر
و في كل الأحوال الدخول على المجنون يكون بعقود خفيفه
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
يا أخي الكريم
لا تقل ذلك
بل قل
إن الله لم يكتب لك الرزق اليوم
و إن شاء الله ربي يخلف عليك
و يزيدك من نعيمه
أكثر الإستغفار
فيرسل الله لك الرزق إن شاء
و نحن لا نعلم هل في هذا الأمر خير أم شر
و في كل الأحوال الدخول على المجنون يكون بعقود خفيفه
. بارك الله فيك, طبعا انا لا اتطير, و لكن اقول سبحان الرزاق
و ايضا تحذير للاخوة لازم يمنعوني أدخل في توصياتهم - ابتسامة-
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله المسلم
. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا حبيبي يا ابوتركي الغالي
هذه اول مرة بدخل على توصياتك, ضرب الستوب, هل تعلم لماذا؟
لأني دخلت معكم في هذه التوصية ( وجهي نحس) لا تخلوني أدخل معاكم المرة القادمة.
الليلة الماضية دخلت مع المعلم بوحة, كمان ضرب الستوب لأنه كمان أول مرة بدخل معه( وجه نحس) و بعها اعطى توصية جديدة و حصلوا 130 نقطة , هل تعلم لماذا؟ لانه ما دخلت معهم.
و الله خسران نصف حسابي خلال يومين و لا حول و لا قوة إلا بالله.
الله يعوض علينا و عليكم.
هلا وغلا بابو عبد الله
الله يعوض عليك
والله انه يحزننى ان اسمع مثل هذى الخساره
لماذا الدخول بعقود كبيره
الم نقل ب 5% من راس المال
لكل امر 2.5%
سامحك الله والله كنه انا الى خسران
عموما ليس وجهك شام علينا
هذا مكتوب من الله والربح والخساره متوقعه
واقول لك ولجميع الاخوه عدم الدخول بعقود كبيره
والله العظيم الربح السريع يذهب سريع
وان صابت مره تخطى الف مره
لكن اجعل الفوركس دخل ثابت لك لاتبحث عن الملايين الوهميه
وفقك الله وسدد خطاك
وحياك فى اى وقت اخ وابن اخ كريم
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
يا أخي الكريم
لا تقل ذلك
بل قل
إن الله لم يكتب لك الرزق اليوم
و إن شاء الله ربي يخلف عليك
و يزيدك من نعيمه
أكثر الإستغفار
فيرسل الله لك الرزق إن شاء
و نحن لا نعلم هل في هذا الأمر خير أم شر
و في كل الأحوال الدخول على المجنون يكون بعقود خفيفه
هلا بحبيب القلب :015: يعطيك الف عافيه :015: وشكرا على الرساله
:015:
لاكن المشكله رايتها متاخر :015: وفقك الله :016: هذا الايميل بتاعى اتمنى ان تضيفنى عندك [email protected]
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله وعلى بركه الله
يقول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح المتفق عليه : ( اللهم بارك لأمتي في بكورها
نستهل توصياتنا ليوم 22/02/2008 06:00
الامر الاول
شراء من 211.48الهدف211.98وقف الخساره 210.88
الحمد الله على كل حال طبعا فيه ناس تفعل عندهم الامر وفيه ناس ماتفعل
حسب الشركه التى يتعامل معها
الى تفعل الامر ضرب الوقف ب -50 نقطه والله الحمد
الامر الثانى
بيع من 210.28الهدف 209.78وقف الخساره 210.88
ضرب الوقف ب -50
والله الحمد والمنه
وفقنى الله واياكم
اللهم عطنا خير هذى التوصيه
اللهم لك الحمد على ماعطيت ولك الحمد على ماخذت
كانت حصيله اليوم خساره = -100 نقطه للى تفعل الامرين عندهم
معوضين خير ان شاء الله
وهذ حال السوق ربح وخساره
رد: @@@%@@$ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imgamns
ولا يهمك يا أبو الشباب
معوضة في الأسبوع القادم بإذن الله تعالى
يعطيك العافيه
شكرا على التنبيه بالفعل 60
وفقك الله
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
الله يعوض علينا جميعا وباذن الله معوضة يابوتركي الاسبوع المقبل وفقكم الله اىل مايحبه ويرضاه
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
مشكور أخي ابو تركى علي الموضوع أتمنى لكم النجاح والتوفيق وان شاء الله معوضه الأسبوع القادم .
رد: @@@%@@$$ـــــــــــ قريبا توصيات ابو تركى الثبيتي على المجنون ـــــــــــــ@@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imgamns