مرحبا اخوي السوهاجي
كيف انت وكيف امورك عساك بالف خير وعافية يارب :)
اشكرك على ارفاق المؤشر والكتاب وكما تفضلت طال عمرك هي للبيفوت فايبو
وليست لهذه الطريقة
هذه الطريقة هي نسخة محدثة والخطوط لاتتغير الا بعد تغييرها يدويا ولم يئن الاوان لذلك بعد
تقبل ودي وتقديري

