رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
ياشباب انا صار لي مدة استخدم الرقمية واكثر زوج ممتاز فيها الباوند فرنك بعده الباوند دولار واحيانا الباوند دولار يصيب الاهداف كلها في البيع والشراء .
انا فكرت مع انه والله ارهاق اني انزل توصية للباوند دولار يومية للي حساباتهم صغيرة ومايتحملون استوب بعيد وتوصية للمجانين الصغير والكبير وش رأيكم .
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
هذا ردي الثاني ابوصايل بعد مارسمت له فيبوناتشي سريع ونا اشوف اللو للبيد عندي 938 والهاي 949
شو نسوي هذا نصيبنا ما اخذت ذهب لانك قلتلي تحليل سريع فقلت يمكن يعني مش اكيد
يلا خيرها في غيرها
ووين الموضوع الثاني اخوي
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
والله فكرة توكل على الله
ويعطيك العافية على مجهودك
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصايل
شو نسوي هذا نصيبنا ما اخذت ذهب لانك قلتلي تحليل سريع فقلت يمكن يعني مش اكيد
يلا خيرها في غيرها
ووين الموضوع الثاني اخوي
الموضوع الثاني بقسم التوصيات ورابطه في توقيعي توقيعي فيه رابطين الموضوع الاول والموضوع الثاني اللي هو هذا لان النظام ماقبل تكون المواضيع باساميها وبشوف لي حل ان شاءالله مشكلة التوقيع انه محدد الحروف .
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
تسجيل متابعة
وتساؤل ما الذي في ذهن عاشق حول الاستراتيجية نتيجة دخول اصحاب الحسابات الصغيرة!!!!!!
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
ياشباب انا صار لي مدة استخدم الرقمية واكثر زوج ممتاز فيها الباوند فرنك بعده الباوند دولار واحيانا الباوند دولار يصيب الاهداف كلها في البيع والشراء .
انا فكرت مع انه والله ارهاق اني انزل توصية للباوند دولار يومية للي حساباتهم صغيرة ومايتحملون استوب بعيد وتوصية للمجانين الصغير والكبير وش رأيكم .
يا اخي انت كلك خير وبركه
الله يجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
التوصية رقم 1) اليوم 21فبراير
الباوند دولار
بيع
1.9395
الستوب
1.9453
الهدف الاول
1.9366
الهدف الثاني
1.9333
الهدف الثالث
1.9313
الهدف الرابع
1.9279
شراء
1.9469
الستوب
1.9415
الهدف الاول
1.9502
الهدف الثاني
1.9535
الهدف الثالث
1.9555
الهدف الرابع
1.9589
طبعا بعد ماحقق الهدف الثالث رجع للهدف الثاني وبذلك انهينا صفقتنا ب+86 نقطة
انا اليوم صارلي موقفين واحد غطى الثاني ماقدمت استوبات المجنون واحد وصل الهدف والبقية ضربت استوب والباوند الحمدلله كلها وصلت للاهداف الاربعة وغطت خسائر المجنونلاني ماقدمت الستوبات خاصة يوم وصل الهدف الثالث ورجع للثاني بعد ماكن بينه وبين الرابع 4نقاط .
اذا نعتبر هذه الصفقة انتهت ب+86
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
معلش ممكن تشرحلي ببساطه هذه الطريقه لاني متلخبط فيها
وشكرا
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
والله هذا الي انا ككنت اتكلم عنه
و ما كنتش عارف ان التوصية الرقمية تمشي مع البوند$
و كنت اقترح للحسابات الصغيرة او الي ما عنده عقود ميكرو ان يدخل بالتوصية الرقمية للبوند $
اذ الستوب اصغر يعني ممكن ان يدخل ب ميني واحد و لا يكون تعدى 2 % مثلاً
اما للارهاق اذا ممكن تقولي كيف حسبتها و اساعدك فيها
اذ لا اظن يدخل بها التحليل الاساسي او حركات الاسهم العالمية بل هي حسبة و كل يوم عندك شراء او بيع بغض النظر اذا انت تتوقع ضعف او قوة الزوج
تحياتي
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
يعطيك العافية يا عاشق ممكن تحكيلي شو التوصية الي على الباوند فرنك
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصايل
يعطيك العافية يا عاشق ممكن تحكيلي شو التوصية الي على الباوند فرنك
والله يبوصايل امس تضايقت كثير من بعض المداخلات للي مافهمو الاستراتيجية ومايدخلون بالمضاعفة في حال الخسارة .
علشان كذا مانزلت توصية الباوند ين خاصة ان الوضع غامض وتوصية الباوند فرنك كان عندي توصية متفعلة من امس ونا نزلتها متأخر ماتفعلت عند الشاب لكن (اللي مايكتب لك مايجيك ابد )
وباختصار شفت اليورو ين شراء من 158.90 وصل اللو البارح 158.91 وهذا يدل على قوة نقاط الدخول .
الباوند ين كان نقطة دخول الشراء 210.50 والستوب209.69 والباوند فرنك 2.1376 والستوب 2.1332 وشف وين وصلو ماشاءالله
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
والله ماشاء الله
الله يخليك يا عاشق تكثرلنا من الباوند فرنك شكله حلو انا بستنا تنزل الباوند فرنك هنا في هذه الصفحة
:):):) والله شكله مجنون اقوى من المجنون العادي اول مرة اشوفه انا
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
اخوي والله انا حتى مافهمت الكلام ياخي حق ناس كبار في البورصة واحنا على قدنا
اكتب الاستراتيجية بس مب كلها يعني قصة المضاعفة وبس
بشرح سهل وخفيف
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
توصية رقم 2)
اليورو ين
شراء
158.90
الستوب
158.31
الهدف الاول
159.27
الهدف الثاني
159.64
الهدف الثالث
159.87
الهدف الرابع
160.23
بيع
158.08
الستوب
158.71
الهدف الاول
157.78
الهدف الثاني
157.48
الهدف الثالث
157.18
الهدف الرابع
156.80
تفعلت صفقة الشراء ونسأل الله التوفيق داو جونز نازل والاستوكاستايك فريم 4ساعات عاكس بقوة لذلك افضل الخروج على 159.10
رد: استراتيجيتي الرقمية خطيرة جدا لمن لايجيدها ولايتقيد بشروطها !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
تفعلت صفقة الشراء ونسأل الله التوفيق داو جونز نازل والاستوكاستايك فريم 4ساعات عاكس بقوة لذلك افضل الخروج على 159.10
الخروج من صفقة الشراء لليورو ين بالتعادل لمن لم يخرج حتى الان .