رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
نعم حدث الكسر ولكن هناك ترند مكسور يحاول اختباره
واذا أغلقت شمعة الساعة فوق الترند تعتبر الفرصة لاغية
اخي ابو روان هل تنصح بالدخول اذا اغلقت الساعه علي 1.3299 او اقل حيث انه نقطة تقاطع الترند مع هذه الساعه ولم يبقي الا دقلئق لاقفال الساعه
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الاخوان هل تعتبر فرصة اليورو دولار لاغيه ام ما زالت
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم
اعتذر عن الغياب الطارىء
اخواني اليوم هو موعد الفائدة الأمريكية ...فالمعلن انها ستنشر عند تمام الساعة 9.15 مساء / مكة المكرمة ....ولهذا السبب أرى أن اتجاه العملات أمام الدولار إما بحيرة من أمرها وإما عكس الترند ..اذ انه من المتوقع تثبيت الفائدة الأمريكية وهذا يعطيها بعض القوة ... والتخوف الأكبر هو بتخفيض سعر الفائدة ...وعندها سوف تكون قوة دافعة كبيرة للدولار ... لهذه نرى اليورو دولار بهبط حاليا بلا سبب ....والدولار فرنك يرتفع أيضا بلا سبب
تحياتي
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
الدولار فرنك 1 ساعه
USD - CHF h1
بعد تعديل الترندات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
طمنوني ياشــــــــــــــباب
هل في أحد دخل صفقة الدولار فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
نعم حدث الكسر ولكن هناك ترند مكسور يحاول اختباره
واذا أغلقت شمعة الساعة فوق الترند تعتبر الفرصة لاغية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxsahara
اشترط الاخوة كسر ال1.2150 وهو البيفوت ويكلي ..
تم اغلاق الساعة الان بالضبط على الخط مباشرة .. هل ندخل (هل تم الكسر أم لا) الأن ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
عن نفسي سأدخل مع اعادة اختبار الترند وهي قريبة الآن
ولكن ندعو الله أن يجعلها تمر من المقاومة القوية عند 1.2160 لكي نطمئن على الصفقة والهدف
بالتوفيق للجميع
أرى يا شباب أن ننتظر خبر الفائدة الأمريكية بعد ثلاث ساعات ، فحركة العملات صارت حذرة وبطيئة ومترددة .
عليكم بالمدرجات يا جماعة ،
وليس ضرورياً أن نعمل ، حتى لا نورط ، والله يرزقنا بعد ما تبان الرؤية .
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
[size=3]
أرى يا شباب أن ننتظر خبر الفائدة الأمريكية بعد ثلاث ساعات ، فحركة العملات صارت حذرة وبطيئة ومترددة .
عليكم بالمدرجات يا جماعة ، وليس ضرورياً أن نعمل ، حتى لا نورط ، والله يرزقنا بعد ما تبان الرؤية .
تمام يبوعبدالله :thumb: :thumb: :thumb:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اليورو والملكي على فريم الساعه تحتاج للمتابعه
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خليل
اليورو والملكي على فريم الساعه تحتاج للمتابعه
حياك الله اخي ابوخليل
اليورو احد طرفية الدولار ونحن بانتظار خبر الفائدة الأمريكية ..والأفضل منذ الآن أن نراقب فقط ولا ندخل بأية صفقات لها علاقة بالدولار من قريب أومن بعيد ... وأما الملكي فلا نعمل عليه أساسا بالترند المكسور ( مقامات عليا)
تحياتي
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
شكرا للاخوان ابو علاء وابو عبد الله علي التنويه والله عني اني ماني عارف انه متوقع خبر اليوم
جعل الله اعمالكم صالحه وخالصتا لوجهه الكريم ونفع بها الجميع وبارك الله فيها وجعلها من الاعمال الجاريه ومن علم ينتفع به
اخواني من ملاحضتي علي مسيرة الدولار في الايام الماضيه نلاحض انه في رينج ضيق فهل هذا تصريف لليورو وتجميع للدولار وهل تتوقعون انه لو كان الخبر بعدم تغيير الفائده او برفعها ان يكون سببا في عكس الاتجاه والبدء في رالي طويل نزلا لليورو ام اننا نكمل مسيرة الصعود
مع العلم انه في حد علمي انه من فتره خرج اشاعات ان الاوربيين سيرفعون الفائده قريبا
فهل هذا يجعل الدور الان ان اليورو ينزل للتجميع ومنثم يرتفع قبل الاجتماع الاوربي لرفع الفائده
اعذروني علي هذه الدردشه ولاكن اعتقد انكم من افضل من يجيب
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الالخوان الاعزاء متي نعود للتداول بعد الخبر وهل نعتبر تاثير الخبر كعامل في اتخاذ القرار ام لا
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
[size=3]
أرى يا شباب أن ننتظر خبر الفائدة الأمريكية بعد ثلاث ساعات ، فحركة العملات صارت حذرة وبطيئة ومترددة .
عليكم بالمدرجات يا جماعة ، وليس ضرورياً أن نعمل ، حتى لا نورط ، والله يرزقنا بعد ما تبان الرؤية .
معك حق يا بو عبد الله
والله السوق أصبح بارد جداً
خرجت من الصفقة بنقتتين ربح والحمد لله
أنا الآن في المدرجات أتابع معكم في هدوء وبدون حرقة دم
:thumb: :thumb: :thumb:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALNEMR
الالخوان الاعزاء متي نعود للتداول بعد الخبر وهل نعتبر تاثير الخبر كعامل في اتخاذ القرار ام لا
أخي النمر ..الخبر سيكون عند الساعة 9.15 مساء / مكة المكرمة ...اذا لم يؤجل مرة اخرى فقد كان عند الساعة 3.15 عصرا ... والمهم بالموضع أننا لن ندخل خلال الساعة الأولى حتما ...وبعدها سوف نكون على ابواب اغلاق التداول بالفترة الأمريكية والدخول بالفترة الأسيوية ..وهنا تحذير آخر لعدم التداول خلال هذه الفترة ...ولذلك .... نحمد الله على هذا التوقيت لإعلان الفائدة الأمريكية والذي يمنحنا بعض الوقت حتى صباح الغد ان شاء الله لتتضح الصورة على العملات جميعها ونتعامل معها ومع يوم جديد ووضع جديد وأخبار جديده .
ولا نستطيع القول أن تأثير الخبر هو عامل جديد لاتخاذ القرار ..فنحن نتعامل مع الزوج ( أي زوج ) حسب وضعه اللحظي ... ونطبق عليه طريقتنا وشروطنا للدخول... وبنفس الوقت نراعي الترند العام والظروف المحيطه من أخبار اقتصادية أو سياسية بشكل عام طبعا وليس كتحليل أساسي ... وعندها نتخذ القرار ان شاء الله
تحياتي
2 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
للمناقشة
هل يستمر الكندي في النزول
فتصح هذه الفرصة
على الترند المكسور
والفريم اليومي
؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء
أتوقع أن يرتد هذا الزوج صعودا ليقترب من مستوى 1.1725 ثم يعاود النزول ، فى حالة كسر الترند لأسفل ، أرى ان هدفه سيكون عند منطقة 1.1575.
والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
الفرصة معاكسة للإتجاه اليومي
ولكن اذا كسر الترند اليومي فأعتقد أنه يجب الحذر من منقطتين
1. منطقة (1.1600 : 1.1620) لأنها منطقة كلستر فيبو + قاع يومي + موفينج 100
2. منطقة (1.1565 : 1.1575 ) لأنها قاع يومي + الحد السفلي للبولينجر
فإذا كسر هاتين المنطقتين فالنظر سيكون عند 1.1442 ومن ثم فالأهداف ستكون كبيرة والإتجاه سيتحول للإتجاه الهابط الأسبوعي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
الله أعلم انه لو استمر بالهبوط بشمعة الغد فلن يظهر التقاطع جيدا ..من الممكن أن نرى تلامس بهذه الحالة ..وعلى أي حال ..نتعامل معه مثل أي اطار :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
ننتظر التقاطع الواضح للموفنج لا ندخل بعد شمعة الليموزين .... وننتظر الدخول بعد انتهاء اعادة الإختبار عند أي نقطة قريبة مناسبة وقريبة من الترند
وإذا نزل حياه الله ...وإذا طلع ....مع السلامه ...بكيفه
طالما نحنا فاضيين ، والفاضي يعمل قاضي ، خلونا نرجع للكندي ، ونشوف ، لو رجع مع الخبر لتحت خط الفايبو ، أليست هذه فرصة جيدة للبيع ؟
أما لو سحبه الخبر لتحت ، فننساه .
ما رأيكم ؟
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم
اخي ابو عبدالله جزاك الله خيرا وهذه ايضا
صورة اخري لشارت الاربع ساعات
دبل بوتم
علي الدولار كندي
واعتقد ان هناك تصحيح الي الاعلي
وبعدها مواصلة الهبوط
والله اعلم
:thumb:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم
اعتذر عن الغياب الطارىء
اخواني اليوم هو موعد الفائدة الأمريكية ...فالمعلن انها ستنشر عند تمام الساعة 9.15 مساء / مكة المكرمة ....ولهذا السبب أرى أن اتجاه العملات أمام الدولار إما بحيرة من أمرها وإما عكس الترند ..اذ انه من المتوقع تثبيت الفائدة الأمريكية وهذا يعطيها بعض القوة ... والتخوف الأكبر هو بتخفيض سعر الفائدة ...وعندها سوف تكون قوة دافعة كبيرة للدولار ... لهذه نرى اليورو دولار بهبط حاليا بلا سبب ....والدولار فرنك يرتفع أيضا بلا سبب
تحياتي
ممكن توضيح هذه النقطه لو تكرمت
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
[size=3]
[size=3]
[/center]
طالما نحنا فاضيين ، والفاضي يعمل قاضي ، خلونا نرجع للكندي ، ونشوف ،
لو رجع مع الخبر لتحت خط الفايبو ، أليست هذه فرصة جيدة للبيع ؟
أما لو سحبه الخبر لتحت ، فننساه .
ما رأيكم ؟
:thumb: أتفق معاك تماماً :thumb:
يمكن اصطياده عند أعادة اختبار الترند , وخصوصاً بعد أن أعلن نيته عن الهبوط
وأفضل مكان للبيع 1.1650 وبذلك نقلل الوقف
هذه هي فائدة الأخبار بالنسبة لنا (تقريب نقط الدخول)
وأعتقد أنها فرصتنا الوحيدة للدخول اليوم