رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل11
بسم الله نبدأ
فرصة 1 معتمدة دايفرجنس
يورو ين شراء الآن من السعر الحالي
الوقف / 40 نقطة
الهدف / 40 نقطة
والله الموفق
يتم وضع الوقف على نقطة الدخول
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
يورو ين
فرصة بيع اطار 4 ساعات
بانتظار التقاطع والافتتاح بعد الكسر ... مهي متوافقه تقريبا مع فرصة الدايفيرجنس .... وقصتها قصه ليلى والذيب .....
مين بوافقني ؟؟؟
الصور المصغرة للصور المرفقةhttps://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1173793283
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
فرصة 2 معتمدة دايفرجنس
يورو دولار
بيع الآن لأنها أغلقت شمعة انعكاسية
الوقف / 3228
الهدف / 40 نقطة ونسأل الله التوفيق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل11
بسم الله نبدأ
فرصة 1 معتمدة دايفرجنس
يورو ين شراء الآن من السعر الحالي
الوقف / 40 نقطة
الهدف / 40 نقطة
والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل11
يتم وضع الوقف على نقطة الدخول
الحمد لله ضرب الوقف على نقطه الدخول بعد ان كان محقق 22 نقطه والان محقق 30 نقطه لمن لم يضع الاستوب على نقطه الدخول
والحمد لله من قبل ومن بعد
والان حقق الهدف
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
متابعة فرصة الفرنك ين
الفرصة الأصلية :
https://forum.arabictrader.com/showp...ostcount=10848
https://forum.arabictrader.com/showpost.php?p=290204&postcount=10755
https://forum.arabictrader.com/showpost.php?p=290832&postcount=10824
الوضع حاليا :
يمنى هذا هالزوج بخسائر حيث تم الدخول مع افتتاح شمعة الساعة 14.00 مكة المكرمة
عند السعر 95.69 ..وهبط الى السعر 95.44 ولم يحقق الهدف بيعا ... وارتد من هناك ليصعد الى السعر 95.87 ولم نخرج من الصفقة بسبب عدم وصول قيمة المومنتوم الى خط 100 ارتفاعا .... وهو بهذه اللحظات يعود الى سعر الدخول ثانية وعسى أن نحقق منها هدفنا
بالتوفيق
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
المجنون
GBP - JPY (h1 ,h4)s
نظرة عالساعة والأربع ساعات
س: اذا كسر الترند عالساعة فبإذن الله سيكسر الأربع ساعات,,, لماذا؟؟؟
ج: لأننا لو نظرنا على الشارت اليومي لوجدنا أن الإسبوع الماضي ماهو إلا تصحيح لهبوط الأسبوع الذي يسبقه بنسبة 50% ومن ثم استكمال مشوار الهبوط
ولا يهمنا هنا إلا أهداف السلاحف, ولو تحققت الشروط عالساعة ووجدت أن بإمكانك خطف 20 نقطة قبل ترند الأربع ساعات فذلك أفضل , ومن ثم نتابع الصفقة على شارت الأربع ساعات كصفقة مستقلة
(2*1 صفقتين في زوج واحد)
والله تعالى أعلم
مبروك لمن حقق بالباوند ين هدف الاربع ساعات +40 نقطة
:clap: :clap: :clap:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
وين إحصائياتك
ياابو علاء
؟
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
وين إحصائياتك
ياابو علاء
؟
صار خالص الاسبوع ما شاء الله ... لسا بنقول بسم الله ... أما مبدئيا فهي كما يلي أذا قصدت النتائج الى ساعة سلق هذا البيان طبعا !!!
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
وها هي النتائج يبوعبدالله واخواني جميعا ... بعد مراجعتها كاملا .... علما بأننا للآن داخلين بصفقة الفرنك ين المفعلة .... وبانتظار اكتمال الشروط على الفرصتين النيوزلندي دولار ...والاسترالي ين
تحياتي
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
انصح بالخروج من صفقة الفرنك ين ..حيث انها طالت أكثر من اللزوم وهناك تخوف من ارتفاع الين ..والى فرصة افضل منها ان شاء الله
تحياتي
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل11
فرصة 2 معتمدة دايفرجنس
يورو دولار
بيع الآن لأنها أغلقت شمعة انعكاسية
الوقف / 3228
الهدف / 40 نقطة ونسأل الله التوفيق
الاخوه الكرام
يعدل الاستوب لوز على نقطه الدخول
تقبلوا تحياتى
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
اليورو استرالي
EUR -AUD h1
فرصة للدخول مع الموجة الصاعدة بعد أن أنهى تصحيح بنسبة 61.8%
:drive1: :drive1:
في انتظار اكتمال الشروط
:00012:
مبروك لمن دخل فرصة ابو روان
حققت الهدف قبل نصف ساعه تقريبا +20
:clap:
:clap:
:clap:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****