فرص للمتابعة نسأل الله لنا التوفيق
ويارب تكون صحيحة
فرنك ين
يورو فرنك
Printable View
فرص للمتابعة نسأل الله لنا التوفيق
ويارب تكون صحيحة
فرنك ين
يورو فرنك
السلام عليكم
ازيكم يا سلاحف فريقي المفضل
غبت عنكم شوية كنت في اجازة صغيرة والان قد عدت لكم لكي
اقوم باكمال المشوار معكم .
:boxing::boxing::boxing::boxing::boxing::boxing::b oxing::boxing::boxing::boxing::boxing::boxing::box ing::boxing::boxing::boxing::boxing:
أعضاء أنزلوا فرصة فأكثر بعد العيد:
علي المغربي
king_7
Hamlet
madro
sah
رجل القانون
الأمل11
عباس بن فرناس
وقد شارك أخونا aelmasry في التعليق على بعض الفرص والتصحيح لها.
يلاحظ أن الغالب على فرص هذين الأسبوعين قلة متابعة أصحابها لنتائجها ، فكل من madro (الأسبوع الماضي) و عباس بن فرناس (هذا الأسبوع) أنزل مجموعة فرص دفعة واحدة ، ولم يتابع أي منهما تطور الفرص. وقد عودنا أخونا madro على المتابعة الجيدة للفرص ونتائجها ، لكن لا أدري لماذا تغير الحال بعد العيد ؟
أرجو من الأعضاء الكرام الذين يتابعون بجهودهم في الفرص إنزال وتصحيح أن يتابعوا الفرص ونتائجها.
معلش يا استاذنا ابوعبدالله
ابنائك لسه مكسلين بعد العيد من كثرة أكل الكعك و الغريبة ..
مع الوقت الموضوع سيتحسن باذن الله.
يعني انت معي أخي ضياء من ان الفريق لازال " خارج الفورمة" ؟!
لكن الملاحظ أننا ينعم الله علينا كل أسبوع بلاعبين جدد يزيدوا الفريق قوة ،
لكن وجود اللاعبين الجدد لا يعني تكاسل الرواد ، فنحن في حاجة إلى
سمير صيام و aelmasri و madro و عباس بن فرناس مثلما نحن بحاجة إلى
علي المغربي و king_7 و Hamlet و sah و رجل القانون و الأمل11 ،
وفي انتظار رؤية أسماء فرسان التحدي في عرض الفرص على الترند المكسور وتقاطع الومـا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
*كل علم وانتم بخير*(بعد الزحمة)
اود ان اعتذر للأستاذ ابو عبد الله ولجميع اعضاء مشروع المليون عن تغيبي عنكم وعدم استطاعتي مشاركتكم رغم اني قمت بالتسجيل معكم كأحد الفرسان ولكن لضروف خارجة عن ارادتي لم استطع استخدام الانترنت إلا اليوم وذلك بسبب شركة الاتصالات السعودية (ماأقول إلا جزاهم الله خير) قطعوا علينا الDSL وقالوا بنرسل لكم مهندس وما أرسلوه إلا بعد اسبوع وقال فيه مشكلة في الكيبل الرئيسي وقعدنا (نترجاهم واحنا دافعين لهم فلوس) انهم يصلحوه ...
و ما صلحوه إلا اليوم ....
فأرجوا من جميع الاخوة الكرام انكم تعذروني و تسامحوني على التقصير ولكن و الله الذنب مو ذنبي ...
و ان شاء الله احاول اساهم معاكم في الفترة الجايه مع العلم اني لازلت مبتدئ و الله يوفق الجميع...
اخ ابو عبد الله شو صار بالنسبه للجدد هل في مجال نشترك
و الله يا استاذي الكريم هذا بفضل شركة الاتصالات السعودية و خدماتهم المتميزة... :thmbdn: :icon13:
هذا و احنا دافعين لهم فلوس كيف لو صارت الخدمة مجانية زي الدول المتقدمة وش بيسوون ...:CEDP_Stealer_Animat
الشكوى لله بس...
ويعلم الله اني انبسطت كثييييييير لمن صلحوا النت عشان اشوف المنتدى و الاعضاء المتميزيين ...
لهواة الديلى
اعتقد ان بدء فرصة على اليورو ين فريم الديلى بدات تتكون
طبعا باقى التقاطع ولو تم بعد الكسر لا نعتمد الفرصة
يعنى ننتظر التقاطع ثم يليه كسر الترند ان شاء الله
ملحوظة : فرص الديلى على الترند المكسور قليلة نوعا ما وعندما تظهر بالشروط المطلوبة تكون محققة لهدفها بنسبة كبيرة ان شاء الله
الهدف يترواح من 80 الى 100 نقطة
ساتابع الفرصة باذن الله عند تحقيق الشروط
فى انتظار ابداء الملاحظات ان وجدت
:smile:
ارجو ملاحظة زوج الدولار فرنك (ديلى)
ومعرفة رايكم :shades:
:00015:
أعتذر عن عدم متابعتي للفرص التي طرحتها وذلك بسبب ظروف طارئة ولم أتمكن من وضع نتائجها
اليورو دولار
يورو قرنك
فرنك ين
كلها تفعلت الوقف والله يعوضنا خيراً :wacko:
ولو أني كنت أمام الشاشة لقفلت الصفقات عند بداية تكون تقاطع عكسي لكن الحمدلله على كل حال قدر الله وما شاء فعل .
بإذن الله تكون الفرص اليوم أفضل وأكثر ويكون السوق مرَوِق أكثر :hands:
الكندي بانتظار التقاطع
هل التقاطع يجب ان يكون قبل الكسر او لايهم؟
http://www.fotothing.com/photos/ecc/...9a4a51_62e.jpg