مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الجنوب
إخواني الكرام وأخي المحترم أبو عبدالله
أتمنى لكم التوفيق من كل قلبي وأن يجعل الله النجاح حليفكم .. وهذا التعاون والإصرار شيء يسر المسلم ويجعله سعيداً لسعادة إخوانه
ثقوا أن كثيرين يتابعونكم ويتمنون لكم الخير
وأتمنى من القبطان أبو عبدالله أن يدرس إمكانية تكريم العضو الذي يكون أكثر نشاطاً وأكثر إفادة للفريق ( كل شهر ) ويمنح لقب
معين كـ ( نجم فريق المتداول العربي نحو المليون ) أو يرقى إلى منصب أعلى . أو ماترونه مناسباً
وأتمنى من الإخوة خبراء المنتدى العربي أن يشاركوا إخوانهم بالتشجيع والمتابعة والنصح أو إبداء الملاحظات المفيدة كما فعل الأخ نشوان .. أو توجيه الأعضاء إلى وجود فرص جيدة للدخول حتى يكون الجميع عوناً لهذه الكوكبة الرائدة وهذه الفكرة الطموحة لأخينا أبو عبدالله وفقه الله .
أكرمك الله وجزاك كل خير أخي رعد الجنوب
هذا شرف لنا أن يلتفت إلينا أعضاء مميزون مثلك
وأتمنى أن تدعمنا بخبرتك وعلمك
أما عن فكرة النجم ففكرة جيدة سنعمل على تحقيقها وخصوصاً أن اليوم رأينا عدة إخوة يبشرون بالخير
ونحن سنستفيد من كل الإخوة قدر ما نستطيع لفائدة الجميع
وأضم صوتي إلى صوتك بدعوة الأساتذة والخبراء ليدعمونا بخبراتهم حتى ولو لم يريدوا أو يستطيعوا الانضمام لنا.
نحن نحتاج إلى توجيه من أمثال الإخوة عمار أستاذ الـ WMA و aalawee أستاذ خطوط البايفت فايبو الاسبوعية
ونريد تعليم نخبة من إخواننا المضاربين على أيدي هؤلاء وأمثالهم من الأساتذة
ضعوهم على الطريق
ولعل هذا إذا تم فسيرجع الفضل والجزاء فيه إليك أخي رعد الجنوب
ولك مني كل الحب والتقدير
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sindbad4s
السلام عليكم جميعا
بصراحه مجهود رائع و عظيم من كل الاعضاء و يا رب يوفقنا جميعا لكن انا لي استفسار بسيط :
لماذا يتم مناقشه الفرص بالمنتدي بدلا من مناقشتها علي البال توك ؟اعتقد ان المناقشه علي البال توك ستكون افضل من حيث سرعه التجاوب من مشرفي الاستراتيجيه و ان الكل سيعلم بها في وقت واحد بدلا من كتابتها في المنتدي و ارفاق شارت و هكذاااااااا . يعني يبقي لايف علي البال توك.هذا طبعا بعد ما يتم تنظيم رووم لكل استراتيجيه كما نبه الاخ نشوان .
حاجه تانيه :مشكله بسيطه في البال توك : دايما بيفصل اتصال مع النت (يفصل 5 دقايق مثلا ) مع اني مركب دي اس ال و منزل نسخه جديده من الويندوز و كمان منزل اخر اصدار من البال توك .هل هذا عندي فقط ام من انها شكوي عامه ؟ لو كده نشتغل علي برنامج محادثه تاني ؟
تقلت عليكو لكن انا عارف اني بين اخواني و ربنا يوفقنا كلنا لما فيه الخير
شكراااااااا
حيا الله أخي sindbad4s
أشكرك على مديحك ، وبدوري لاحظت نشاطك الواضح على البالتوك
لكن نبدأ من الآخر
مشكلة الفصل لم ألاحظها أنا شخصياً برغم أنني كنت طوال الوقت على البالتوك دون أن يفصل معي ،
ربما المشكلة في الـ DSL
أما بالنسبة لعرض الفرص والمناقشات العلمية فلابد أن تكون في المنتدى لأن صفحة المنتدى هي مكان واحد منظم ومعروف للكل
أما البالتوك فهو كالسوق أصوات متداخلة ومهما كثر العدد فهو محدود بجانب المنتدى وصفحتنا عليه
1 مرفق
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
الاخوة المستشارين
بعد التحية
للاستشارة (ليست توصية)
فريم الساعة
ترند صاعد
تقاطع الموفنج افرج
مومنتم تحت ال100
هل ننتظر تأكيد الكسر الشمعه القادمه؟
(اعتذار لأي عضو قد يكون طرح الفرصة قبلي ولم انتبه له)
شوفوا الشارت
بالتوفيق ان شاء الله وفي انتظار تعليق
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Batoul
HI...when MR ALbaheth put his chart for NZD/USD he did not mention whether it is sell or buy ... unfortunetly i understand wrongly and i entered buy... i lost a lot... thanks
أعتذر لك أختي Batoul لأني لم أرد على مشاركتك في وقتها
وان شاء الله تكون خسارتك على الديمو وليس الحقيقي
وأعود وأرجو الجميع أن يدخلوا التجربة معنا على الديمو فقط
وأؤكد التذكيرعلى الإخوة صائدي الفرص لكتابة تفاصيل العملية كاملة مع الفرصة
- الشارت
- نوع العملية:
شراء أو بيع
ولاأحبذ كتابة شورت ولونغ
لأن كثيراً من المبتدئين لايعلمون أن
اللونغ يعني شراء والشورت يعني بيع
- سعر الدخول
- الوقف
- الهدف
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اعتذر اخي ابو عبد الله عن التفاصيل الغير كاملة فعلا
الفرصه التي طلبت مشورتكم فيها (المشاركة573)
على زوج gbp/usd
والدخول بيع
الهدف 40 نقطة والوقف 40 نقطة من السعر بعد كسر الترند طبعا (من السعرعند الشمعه بعد التقاطع)
اذكر مرة اخرى هذه استشارة وليست فرصة
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
جهد رائع يا شباب
واضح ان فاتنى كتير
والله حاجة تفرح
موفقين ان شاء الله
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
:00006: الاخ الغالى ابو عبد الله اشكر لك مجهودك المبذول فى خدمة الاعضاء جميعا وبصراحة موضوعك هو اللى جعلنى اسجل فى هذا المنتدى الرائع وهذه اول مشاركة لى فى المنتدى
ارجو تسجيلى فى استراتيجية wma وارجو من جميع الاخوة تحملى لان انا لسه مبتدا فى الفوركس واتمنى ان اتعلم من جميع الاساتذة فى هذا المنتدى وتحياتى الى جميع الاخوة
:00012:
1 مرفق
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
من باب طلب العلم اخ ابو عبدالله ايهما ادق في رسم الترند :الترند الذي ارسله الاخ احمد في المشاركه رقم 573 ام الترند المرفق لان ترند الخاص باحمد لم ينكسر بعد بينما الترند المرفق تم الكسر ؟
وشكرا
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aelmasry
جهد رائع يا شباب
واضح ان فاتنى كتير
والله حاجة تفرح
موفقين ان شاء الله
ياأخي الحبيب حاول تكون معنا
حتى تشارك في صنع هذا الخير
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigo
:00006: الاخ الغالى ابو عبد الله اشكر لك مجهودك المبذول فى خدمة الاعضاء جميعا وبصراحة موضوعك هو اللى جعلنى اسجل فى هذا المنتدى الرائع وهذه اول مشاركة لى فى المنتدى
ارجو تسجيلى فى استراتيجية wma وارجو من جميع الاخوة تحملى لان انا لسه مبتدا فى الفوركس واتمنى ان اتعلم من جميع الاساتذة فى هذا المنتدى وتحياتى الى جميع الاخوة
:00012:
أهلاً بك واحداً منا أخي bigo
والله شرف لي أن يكون موضوعي هذا محفزاً لك ومشجعاً
وأهلاً بك في الـ WMA
وانتظر في مشاركاتي القادمة شرح الاستراتيجية شرحاً مختصراً لمعرفة الدخول والوقف والهدف
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
ياأخي الحبيب حاول تكون معنا
حتى تشارك في صنع هذا الخير
يا اخى طبعا انا معكم ولن اتركم ابدا وانا نفسى طويل قوى
(هل هناك احد يعرفك ويتركك؟؟ صعب جدا)
انا موجود معكم الى الاخر ان شاء الله
كنت اقصد انى سابذل جهد كبير لكى الحق بالاعضاء الكرم
واخبرك اخى انى قمت بفتح الحساب والتطبيق الفورى
قول يارب :0031:
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
أهلاً بك واحداً منا أخي bigo
والله شرف لي أن يكون موضوعي هذا محفزاً لك ومشجعاً
وأهلاً بك في الـ WMA
وانتظر في مشاركاتي القادمة شرح الاستراتيجية شرحاً مختصراً لمعرفة الدخول والوقف والهدف
والله يا اخى انا اول مرة اجد رد وتجاوب بهذه السرعة شكرا لاهتمامك وفى انتظار الشرح وانا متابع الاستراتيجية من موضوع الاخ العزيز عمار لكن منذ يومين فقط وبعد اذنك بوجه له دعوة ليكون بيننا فى هذه الاستراتيجية حتى تعم الفائدة مع علمى التام بانه يستعد للسفر الى القاهرة والله هو بحضوره حينورها تقبل تحياتى
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aelmasry
يا اخى طبعا انا معكم ولن اتركم ابدا وانا نفسى طويل قوى
(هل هناك احد يعرفك ويتركك؟؟ صعب جدا)
انا موجود معكم الى الاخر ان شاء الله
كنت اقصد انى سابذل جهد كبير لكى الحق بالاعضاء الكرم
واخبرك اخى انى قمت بفتح الحساب والتطبيق الفورى
قول يارب :0031:
هذا هو العشم فيك ياأخي الحبيب
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigo
والله يا اخى انا اول مرة اجد رد وتجاوب بهذه السرعة شكرا لاهتمامك وفى انتظار الشرح وانا متابع الاستراتيجية من موضوع الاخ العزيز عمار لكن منذ يومين فقط وبعد اذنك بوجه له دعوة ليكون بيننا فى هذه الاستراتيجية حتى تعم الفائدة مع علمى التام بانه يستعد للسفر الى القاهرة والله هو بحضوره حينورها تقبل تحياتى
أنا وجهت الدعوة المفتوحة للأخ عمار في مشاركتي رقم 571
وأتمنى أن يقبل بأن يكون معنا مستشاراً للـ WMA
كما قبل أخونا أبو مالك علي أن يكون مستشاراً للترند المكسور
2 مرفق
مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sindbad4s
من باب طلب العلم اخ ابو عبدالله ايهما ادق في رسم الترند :الترند الذي ارسله الاخ احمد في المشاركه رقم 573 ام الترند المرفق لان ترند الخاص باحمد لم ينكسر بعد بينما الترند المرفق تم الكسر ؟
وشكرا
لا الشارت المرفق مع مشاركتك هو الأصح
لأن الترند ترسم بدايته من نقطة الكسر
إذ أنها هي أول نقطة في تكوين الترند الجديد