1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن2007
نريد بدايه من جديد يا اخوان
أهلاً وسهلاً بك أخي عبد الرحمن وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ورمضان كريم :
تكرم غالي والطلب مثلك ، واذا تريد البداية والالتحاق بالركب
فعليك أولاً بالملف المرفق
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسبوع موفق للجميع ان شاء الله
تم الدخول اليوم في 3 فرص
الاسترالي دولار نصف ساعة
AUD USD m30
تم الكسر اليوم باغلاق شمعة الساعة 12.00,,, والدخول من اعادة الأختبار من الديلي بيفوت ومو 55
والخروج عند مو 100
+25
والحمد لله
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
النيوزلندي دولار نصف ساعة
NZD USD m30
تم الكسر باغلاق شمعة الساعة 12.30 ,,, والدخول من الديلي بيفوت ومو 100
وتم مطاردة الربح حتى الديلي بيفوت 38
+70
والحمد لله
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الباوند دولار نصف ساعة
GBP USD m30
تم الكسر باغلاق شمعة الساعة 15.00
والدخول مباشره بالقرب من الترند
والخروج عند أقرب دعم
+40
والحمد لله
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الف مبروك عالاهداف ابو روان
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
النيوزلندي دولار نصف ساعة
NZD USD m30
تم الكسر باغلاق شمعة الساعة 12.30 ,,, والدخول من الديلي بيفوت ومو 100
وتم مطاردة الربح حتى الديلي بيفوت 38
+70
والحمد لله
مبروك ابو روان على نتائج الامس الرائعة
وفي هذه الفرصة بالذات عندي بعض الاسئلة لو تكرمت
لماذا لم تتوقف عند الs23 ؟؟؟ لماذا طاردت الربح حتى s38 ؟؟؟
وكم قدمت الستوب حتى تكون في الامان؟؟؟ هل قدنته بناءا على عدد نقاط معينة ام اين وضعته بشكل فني خلف مقاومة مثلا؟؟؟ طبعا انا اقصد الستوب الجديد هنا لاننا في عملية مطاردة فاكيد يجب تقديم الستوب ، وهذا الشيء انا ضعيف به.
وشكرا
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
الباوند دولار نصف ساعة
GBP USD m30
تم الكسر باغلاق شمعة الساعة 15.00
والدخول مباشره بالقرب من الترند
والخروج عند أقرب دعم
+40
والحمد لله
أبو روان ما شاء الله عليك ، هل وضعت هذه الفرص للمتابعة من قبل أم بعد تحقيق الهدف فقط ! وإن كان الآن فقط فأرجو من السلاحف أن يكون بينهم رابط لوضع الفرص للمتابعة قبل دخول الصفقة وإلا فما الفائدة للآخرين . والله يوفقك :AA:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
الباوند دولار نصف ساعة
GBP USD m30
تم الكسر باغلاق شمعة الساعة 15.00
والدخول مباشره بالقرب من الترند
والخروج عند أقرب دعم
+40
والحمد لله
هل هذه المؤشرات تتحدث تلقائيا في برنامج ميتاتريدر أم يلزمها تدخل يدوي ؟ يرجى وضع رابط هذه المؤشرات من فضلك ؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
هل هذه المؤشرات تتحدث تلقائيا في برنامج ميتاتريدر أم يلزمها تدخل يدوي ؟ يرجى وضع رابط هذه المؤشرات من فضلك ؟
تفضل أخي الكريم هذا التمبليت للإستراتيجية + المؤشرات الإضافية
https://forum.arabictrader.com/582931-45-post.html
:eh_s(7):
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم
فرصه على GBP USD
30 د
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عطيه احمد
يعني اخدته الان شو رايك
للحين الفرصه ماكملت
:asvc: