رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الاخ الكريم ابوعبدالله الاسترتيجيه جميلة جدا ولكن عما نبحث ترند اليوم ام الاربع ساعات ام الساعه ام النصف اما اقل من ذللك وكل ذللك ل18 عشر زوجا اي ستقوم بدراسة 108 فريم فكيف ذللك التشتت يضيع العديد من الفرص ويصيب البعض بالاحباط فانتم تربحون وهو يخسر لانه يحاول ان يلحق بالركب والوقت يداهمه ومتطلبات الحياة وبخسارة بعض الفرص يتاكد ان الاستراتيجه لاتناسبه فيذهب بلا رجعه فأنا اعمل على الاسترتيجيه منذ زمن ولكن لم احقق الا ربع ما وصلتم اليه وانا اعلم لو تواجدت معكم في المنتدى لاصبت بالاحباط فأنا افتح الجهاز لمدة 6 ساعات يوميا فأذا وجدت فرصه دخلت عليها والا اغلقت الجهاز وذهبت وكان معدل ما احققه اسبوعيا 100 نقطه فقط
فانظر الى الفارق
فهل اعيد حساباتي واعود اليكم
ام ابقى على ماكنت عليه
ويبقى الاستاذ ابوعبدالله صاحب الفضل بعد الله في اعادة اغلب خسائري في عالم الفوركس باستخدام نظرية المضاعفات واستراتيجية الترند المكسور000
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتنبيx
الاخ الكريم ابوعبدالله الاسترتيجيه جميلة جدا ولكن عما نبحث ترند اليوم ام الاربع ساعات ام الساعه ام النصف اما اقل من ذللك وكل ذللك ل18 عشر زوجا اي ستقوم بدراسة 108 فريم فكيف ذللك التشتت يضيع العديد من الفرص ويصيب البعض بالاحباط فانتم تربحون وهو يخسر لانه يحاول ان يلحق بالركب والوقت يداهمه ومتطلبات الحياة وبخسارة بعض الفرص يتاكد ان الاستراتيجه لاتناسبه فيذهب بلا رجعه فأنا اعمل على الاسترتيجيه منذ زمن ولكن لم احقق الا ربع ما وصلتم اليه وانا اعلم لو تواجدت معكم في المنتدى لاصبت بالاحباط فأنا افتح الجهاز لمدة 6 ساعات يوميا فأذا وجدت فرصه دخلت عليها والا اغلقت الجهاز وذهبت وكان معدل ما احققه اسبوعيا 100 نقطه فقط
فانظر الى الفارق
فهل اعيد حساباتي واعود اليكم
ام ابقى على ماكنت عليه
ويبقى الاستاذ ابوعبدالله صاحب الفضل بعد الله في اعادة اغلب خسائري في عالم الفوركس باستخدام نظرية المضاعفات واستراتيجية الترند المكسور000
يجب أن تعيد حساباتك أخي ، وتعود إلينا ،
ولابد لك ولغيرك أن تفهم نقطة مهمة جداً ، وعليها النجاح ، ومن لا ينتبه لها قد يهمل الاستراتيجية أو يتخبط كما تفضلت ، وهي :
صحيح أن للاستراتيجية 18 زوجاً ، ومنها 8 أزواج لكل منها 5 فريمات ، والـ 10 أزواج الباقية لكل منها فريمان ، غير أنك غير مطالب بمسح كل الأزواج والفريمات لتعمل معنا ، ولعلنا حين نقول أننا نحتاج لفريق للعمل إنما نقصد أن العمل متفرع وأكثر وأكبر من أن يغطيه فرد واحد ،
لذلك أمامك عدة خيارات للعمل :
- إختيار الأزواج الرئيسة فقط ،
- إختيار الأزواج الإضافية فقط ،
- إختيار فريم واحد فقط (مثل اليومي لغير المتفرغ)
- إختيار أسلوب واحد فقط (مثل الأهداف السريعة على الأزواج الرئيسة)
- إختيار توقيت واحد (مثل العمل على الفرص المحققة وقت الافتتاح الأوروبي فقط)
- إختيار إتجاه واحد فقط (مثل العمليات مع الاتجاه العام فقط)
- إختيار أكثر من خيار من الخيارات السابقة سوياً (مثل أن يلتزم بعمليات الأزواج الرئيسة مع الاتجاه العام)
وبعد أن تحدد اختيارك سيضيع مع اختيارك التشتت والحيرة ، ويحل محلها التركيز ، ووقتها إنس غير اختيارك من فرص وشارتات.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
يا اخى عبد الله اريد منك انا تفحص شموع اليابانية حيث انى اريد انا تدقق فى التالى
فى حالة شراء لى زوج تظهر شمعة تدعى الرجل المشنوق وهى عبارة عن شمعة قصيرة سوداء وهى توشر على اعلى ما وصل اليه السعر hanging m\an
وايضاء المطرقة hammer
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
يا اخى عبد الله اريد منك انا تفحص شموع اليابانية حيث انى اريد انا تدقق فى التالى
فى حالة شراء لى زوج تظهر شمعة تدعى الرجل المشنوق وهى عبارة عن شمعة قصيرة سوداء وهى توشر على اعلى ما وصل اليه السعر hanging m\an
وايضاء المطرقة hammer
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الى الامام يا قائدنا ابو عبدالله
وسترى ما يعجبك باذن الله واسبوع ملئ بالارباح ان شاء الله
تحياتي
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
لا يظنن أحد أني سأتوقف أو أتكاسل لمجرد أني لم أجد الدعم الكافي من أناس يفترض بهم أن يعلونا عن أنفسهم ، أو أن يساهموا بجهودهم في الفريق ، فالطلقة انطلقت منذ بدأ الموضوع ، ولابد لها - إن شاء الله - أن تصل لهدفها ، سواء وصل معي ألف عضو أو وصلت وحدي ،
لكني أرسل لأي منتقد لنا ولعملنا رسالة أقول له فيها :
إيدك معنا ،
وأحب أن اشرح هنا لماذا لجأنا لفريق العمل المصغر ؟
الهجوم علينا بدأ منذ بداية السباق ، قلنا نعمل إحصائيات ، زادت حدة الهجوم بعدها ، دون أن يجرؤ أحد على مناقشة الإحصائيات ، ووصار من الناس من يشكك في جدول النتائج ، فتوصلنا إلى وضع نتائج لا يشكك أحد فيها :
نتائج يشارك في تحقيقها من يشاء من الأعضاء ،
نتائج تكون عبارة عن شريحة من العمل ، بعض الربح المحقق ، لا كله ،
نتائج تظهر في برامج التداول لعدة أعضاء يجتمعون ليعملوا على حساباتهم ، ثم يخرجوا في نهاية الأسبوع بنتائج حقيقية يضعونها في جدول نعتمده وننفذ نقاطه على برنامج الأهداف أسبوعياً ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتشرف بأن تكون هذه أول مشاركة لي وبالرغم من أنني لم أتصفح هذا المنتدى والصرح التعليمي الكبير بما فيه الكفاية . الا أنني أجد في نفسي رغبة عارمة للمداخلة في هذا الموضوع على الرغم من أني لم أتابعة منذ البداية كما أسلفت ألا أنه لأ يخرج في ظني عن الحقائق التي فطر الناس عليها وهي على النحو التالي :
أنه منذ أن خلق الله الأرض ومن عليها يوجد أختلاف في الناس من كافة النواحي وهنا ما يهمنا هو من ناحية الأختلاف في مقدار الهمم والعزم بين الناس فمنهم ذو همة عالية وعزم كبير ومنهم من هو أقل درجة وهكذا بغض النظر عن الأسباب والمسببات التي تحول دون حصول وأكتساب الهمة العالية للجميع . والكل والله أعلم له نظرة صحيحة بشأن سبب عدم حصول الهمة العالية التي تحول دون تحقيق الهدف الذي وضعه لنفسة وربما يعود السبب في ذلك في تعثره في عقبات في طريقه ربما لم يكن يتوقعها وربما رضي بالقليل الذي حصل عليه متدججا بكافة الأسباب المقنعة من وجهة نظره القاصرة بالاسباب التي تجعله يقف عند هذا الحد .
ولعلي لأ أجد في نفسي من الخبرة في هذا المجال بشيىء يمكنني أن أشد به عزيمة من تراخت همته وفتر عن تحقيق الهدف ومواصلة الطريق، غير أنني أذكره بمن سبق من الأوليين والمتأخرين من أهل العزم من الأنبياء والرسل وهم أشد من وضعت الجبال من الأسباب التي تحول دون أستمرارهم في تبليغ الرسالة السماوية ولكنهم وأصلوا الطريق وبلغوا الرسالة ولو لا ذلك ما وصلنا الدين الاسلامي والشريعة والسنة النبوية ، وقس على ذلك من أصحاب الدرجات الأقل من ذوي الهمة والعزم من الناس منهم من أنار لنا عقولنا بكتبه وأفكاره ومنهم من جاهد وناضل لأخراج المستعمر من بلده ومنهم عكف سنوات طوال في المختبرات لكي ينفع الاجيال القادمة بنتيجة أكتشافة ولو ذلك ما وصلتنا الكهرباء في صورتها الحالية ولو لا ذلك لم يصلنا جهاز الحاسب الألي في صورته الحالية .
أليس من يقف وراء ذلك بشر مثلنا كان بأمكانهم التوقف عن تحقيق أهدافهم فلنا أن نتخيل ماذا كان سيحدث للبشرية .
أن من يتصدى للأعمال الكبيرة لا بد له أن يواجه ما يحبطه عاجلا أم أجلا وهنا يكون مربط الفسر وهنا كل اناء بما فيه ينضح حيث تظهر قوة العزيمة ويجد كل شخص مكانه عند الله على قدر همته وعزمه
تحياتي للجميع .
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامري2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتشرف بأن تكون هذه أول مشاركة لي وبالرغم من أنني لم أتصفح هذا المنتدى والصرح التعليمي الكبير بما فيه الكفاية . الا أنني أجد في نفسي رغبة عارمة للمداخلة في هذا الموضوع على الرغم من أني لم أتابعة منذ البداية كما أسلفت ألا أنه لأ يخرج في ظني عن الحقائق التي فطر الناس عليها وهي على النحو التالي :
أنه منذ أن خلق الله الأرض ومن عليها يوجد أختلاف في الناس من كافة النواحي وهنا ما يهمنا هو من ناحية الأختلاف في مقدار الهمم والعزم بين الناس فمنهم ذو همة عالية وعزم كبير ومنهم من هو أقل درجة وهكذا بغض النظر عن الأسباب والمسببات التي تحول دون حصول وأكتساب الهمة العالية للجميع . والكل والله أعلم له نظرة صحيحة بشأن سبب عدم حصول الهمة العالية التي تحول دون تحقيق الهدف الذي وضعه لنفسة وربما يعود السبب في ذلك في تعثره في عقبات في طريقه ربما لم يكن يتوقعها وربما رضي بالقليل الذي حصل عليه متدججا بكافة الأسباب المقنعة من وجهة نظره القاصرة بالاسباب التي تجعله يقف عند هذا الحد .
ولعلي لأ أجد في نفسي من الخبرة في هذا المجال بشيىء يمكنني أن أشد به عزيمة من تراخت همته وفتر عن تحقيق الهدف ومواصلة الطريق، غير أنني أذكره بمن سبق من الأوليين والمتأخرين من أهل العزم من الأنبياء والرسل وهم أشد من وضعت الجبال من الأسباب التي تحول دون أستمرارهم في تبليغ الرسالة السماوية ولكنهم وأصلوا الطريق وبلغوا الرسالة ولو لا ذلك ما وصلنا الدين الاسلامي والشريعة والسنة النبوية ، وقس على ذلك من أصحاب الدرجات الأقل من ذوي الهمة والعزم من الناس منهم من أنار لنا عقولنا بكتبه وأفكاره ومنهم من جاهد وناضل لأخراج المستعمر من بلده ومنهم عكف سنوات طوال في المختبرات لكي ينفع الاجيال القادمة بنتيجة أكتشافة ولو ذلك ما وصلتنا الكهرباء في صورتها الحالية ولو لا ذلك لم يصلنا جهاز الحاسب الألي في صورته الحالية .
أليس من يقف وراء ذلك بشر مثلنا كان بأمكانهم التوقف عن تحقيق أهدافهم فلنا أن نتخيل ماذا كان سيحدث للبشرية .
أن من يتصدى للأعمال الكبيرة لا بد له أن يواجه ما يحبطه عاجلا أم أجلا وهنا يكون مربط الفسر وهنا كل اناء بما فيه ينضح حيث تظهر قوة العزيمة ويجد كل شخص مكانه عند الله على قدر همته وعزمه
تحياتي للجميع .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
أشكرك أخي كثيراً أن خصصتنا بأول مشاركاتك في المنتدى ، كما أشكرك لأسلوبك والمعنى النبيل الذي توصله لنا ، وأنا أشاركك رأيك وأؤكد عليه ، وأعلم أن الناس تختلف حسب هممها وعزمها وصبرها ، ولا يصل إلا القوي ، نسأل الله أن يقوينا ويشد من عزمنا ويمكننا من الاستمرار حتى آخر المشوار.
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
نتائج الفريق
للأسـبوع الماضي
11 - 15 فبراير (شباط) 2008
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
نتائج الفريق
للأسـبوع الماضي
11 - 15 فبراير (شباط) 2008
يتضح من العرض في المشاركة السابقة أننا غيرنا من هذا الأسبوع من أسلوبنا في عرض نقاط الهدف ، وستم جمع النقاط يومياً ، بحيث تضاف النقاط الفعلية للجدول ثم نعرض الجدول في آخر الأسبوع على ما أنجزناه لا ما نتوقع إنجازه ، وقد كانت الحصيلة في الأسبوع الماضي 180 نقطة على نسبة مخاطرة 2.5% والرافعة كما هو معروف هي 1:400.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
نتائج الفريق
للأسـبوع الماضي
11 - 15 فبراير (شباط) 2008
مرحبا ابو عبدالله،، حبيت بس اعرف كيف احصل على جدول الاكسل الي في الصوره،، شكرا لك:)
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsnoman
مرحبا ابو عبدالله،، حبيت بس اعرف كيف احصل على جدول الاكسل الي في الصوره،، شكرا لك:)
هو نفسه الجدول الموجود في "خطة السلاحف" لكني عدلت عليه ليوافق التطوير الحاصل في الفريق هذا الأسبوع.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
بارك الله في جهودك وصدقك واخلاصك أستاذنا الكبير بوعبدالله والذي يشهد له القاصي والداني
وإحنا نعين ونعاون ومستمرين بإذن الله بالذي نقدر عليه وكذلك نتعلم ونعلم اللي تعلمناه
والله يوفق ويسدد ولا نلتفت لاعداء النجاح
دعواتي الخالصه لك وقواك الله مع تحياتي واحترامي وتقديري وبوركت جهودكم المخلصة
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
بارك الله في جهودك وصدقك واخلاصك أستاذنا الكبير بوعبدالله والذي يشهد له القاصي والداني
وإحنا نعين ونعاون ومستمرين بإذن الله بالذي نقدر عليه وكذلك نتعلم ونعلم اللي تعلمناه
والله يوفق ويسدد ولا نلتفت لاعداء النجاح
دعواتي الخالصه لك وقواك الله مع تحياتي واحترامي وتقديري وبوركت جهودكم المخلصة
وبارك فيك وفي نشاطك وحماسك أخي ،
ولا تخف فالإرادة حديد والله الموفق.
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
البيانات اليابانية
الساعة 02:50 صباحاً
بتوقيت مكة المكرمة