النيوزيلاندى -دولار على الساعه حقق الهدف لمن اخذة من قرب الترند و ارتد من المقاومه 38 فايبو
Printable View
النيوزيلاندى -دولار على الساعه حقق الهدف لمن اخذة من قرب الترند و ارتد من المقاومه 38 فايبو
البيانات الأمريكية
الساعة 06:00 مســاء
بتوقيت مكة المكرمة
هل تعتبر هذه فرصه صحيحه والدخول يكون عند تجربة الترند؟ :016:
اليورو فرنك على الساعه محصور ما بين ترندين
هل يعتبر هذا ولادة ترند
EURCHF
على شارت الـ 5 دقائق
https://forum.arabictrader.com/uploa...1_eurchfm5.gif
ما رأيكم . . هل هذه فرصة صحيحة ورسم لترند صحيح أيضاً . .
اليورو - دولار .. فريم 4 ساعات .. الهدف كما اعتقد 40 نقطة
علماً ان الفرصة لا تزال مستمرة . . وشكراً . .
وقد دخلت بها ديمو تجربة للاستراتيجية لمدة اسبوع . .
وهذا الشارت بعد الاختراق وتم الدخول بعد اغلاق الشمعة فوق الترند بـ 10% من الحساب . .
اخى al farisرسم الترند من حيث ارتكازات الشموع متزن و سليم لكن التقاطع بعيد جدا جدا عن الترند و هذا يخالف الاسترايجيه و شروطها لانه ممكن تصدف معك و تكسب و ممكن يرتد السعر لنقص شرط من الشروط
كما ان الدخول ب 10% مخاطرة عاليه و يكفيك 5% لتحقيق ربح مناسب
بالتوفيق ان شاء الله
مقدر ردك اخوي s+s بصراحة معلومة جديدة بأنه يجب ان يكون التقاطع قريب . .
لكن ليست مشكلة وبخصوص 10% من الحساب أدخل بها لأنكم تستخدمون رافعة عالية وانا اعوض ذلك بزيادة الدخول من نسبة الحساب . .
وبخصوص وقف الخسارة هل هو باعادة الاختبار ام بكسر الترند مره اخرى وشكراً
طيب ما رأيك في هذا الشارت والفرصة هذه
هذا هو الترند الذى تحدثت عنه و عذرا انى لم ارفق صوته فى الرد الاول و لا ارى كل هذة العيوب فيه سوى ان الاخ الكريم رسمه من قمه اقل من ما رسمت انا و لا اعيب عليه سوى بعد التقاطع و الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه
بالتوفيق للجميع
انا قصدت الشارت الموجود بالمشاركة رقم #26673
هو الذي به تلك العيوب
أما الشارت الذي جئت به فهو شيء آخر.
يرتكز على ثلاث نقاط ، ويبدا من قمة حقيقية، على كل حال معذرة إن اسأت التصرف
وبالنسبة للأخ الفارس فأنصحه بزيارة هذا الرابط أحسن له.
https://forum.arabictrader.com/t35123-54.html
فهو موضوع متخصص في تعليم الترند المكسور أكثر من هذا الموضوع الذي نحن فيه.
وهناك يقوم بعرض محاولاته.
وبارك الله في الجميع