رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahran.fx
وهنا اريد ابو عبدالله ان يجاوبني كيف نفرق بين الشمعه العادية والشمعه الليموزين حتي لا يختلط علينا الامر بعد ذلك لانه صلب موضوعنا واختلافنا
اقترح انه مادام الشمعه اكبر من الهدف (40 نقطه) اذا فالوقف سيكون مع الهدف في جانب واحد من الترند وعليه يمكن ان يكون الدخول خطر لان الشمعه طويله
وايضا انا فاهم ان شمعه طويله تبقي ليموزين بيقي ننتظر الاختبار انا صح كده ولا ايه يا ابو عبد الله؟؟!
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahran.fx
انا اسف فعلا للتاخير في الرد ،،
لكن انا استغرقت وقت يمين شمال مش لاقتها شمعه ليموزين عشان كدة الدخول كان من افتتاح الشمعه التي تلي الكسر علي سعر 1.6744 وفعلا الفرصة حققت الهدف وصل السعر بعدها لـي 1.6788
انا فعلا لم تصادفني هذه الفرصة لكن انا اتاكدت من نقطة الدخول والخروج ،،
----------------------------------------------
وهنا اريد ابو عبدالله ان يجاوبني كيف نفرق بين الشمعه العادية والشمعه الليموزين حتي لا يختلط علينا الامر بعد ذلك لانه صلب موضوعنا واختلافنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max2007
استاذ ابو عبد الله عند اعادة الاختبار هل يتم الدخول من نفس الشمعة ام ننتظر الاغلاق والدخول من الشمعة الجديدة ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سيد فرغلى
أخى الفرعون الصغير السعر وصل بالفعل من 1.6744 إلى 1.6788 ولكن ألا نضع فى الحسبان السبريد بتاع الزوج هذه نقطه ....... والنقطه الأخرى أن السعر قبل أن يصل لل 1.6788 أى الهدف فإنه مر على الستوب وهو 1.6706 ( طبعا بالسبريد هايكون ضرب الإستوب) ..... أرجو التوضيح ومن جميع الأعضاء الذين دخلوا هذه الفرصه ....
الموضوع له شقان:
- هناك من يرون الدخول من افتتاح الشمعة التالية لشمعة الكسر ، وهو أصل الاسترتيجية ، ومن أخذ بهذا ودخل من سعر افتتاح الشمعة المذكورة ، لم يحقق الربح لأن الفارق بين سعر افتتاح الشمعة وأعلى نقطة في الشراء هو 44 نقطة ، والمفروض أن يكون 52 نقطة شاملة السبريد ،
- رأيي الشخصي ، وهو ما أصر عليه ، أن شمعة الليموزين تحتاج لإعادة اختبار الترند ، والدخول عند الترند أو قبل الوصول للترند إذا كان هناك مانع من دعم أو مقاومة ، وشمعة الليموزين هي كما قلنا من قبل أكثر من 30 نقطة على الساعة ، وضعفها على الأربع ساعات ، وأربع أضعافها على اليومي ،
وفي حالة الزوج هنا لم يعد السعر لاختبار الترند ، أو دعم سابق على الترند ، فلم يتحقق الدخول عندي ، وضاعت الفرصة ، وهو أسلوب أفضله ، وفرصة تفوت ولا ...
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totsh.
اقترح انه مادام الشمعه اكبر من الهدف (40 نقطه) اذا فالوقف سيكون مع الهدف في جانب واحد من الترند وعليه يمكن ان يكون الدخول خطر لان الشمعه طويله
وايضا انا فاهم ان شمعه طويله تبقي ليموزين بيقي ننتظر الاختبار انا صح كده ولا ايه يا ابو عبد الله؟؟!
أنا قلت أكثر من مرة ان تفويت فرصة أفضل من التسرع ودخول عملية تخسر ،
والفرص كثيرة ، كذلك فإن الفترة الحالية من العام نعيد ونزيد أنها "استثنائية" ،
والناس تشتكي في الاستراتيجيات الأخرى ، فمن باب أولى: الاحتياط واجب.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
بارك الله فيك استاذي - الان وضحت المسائل عندي
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
البيانات الأمريكية
الساعة 05:45
و 06:00 مسـاء
بتوقيت مكة المكرمة
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السوق بانتظار البيانات الاميركية
بعد صدور مؤشر Case-Shiller لاسعار البيوت بداية الاسبوع على تراجع كان الاكثر حدة منذ العام 2000 , لا ينتظر ان تكون بيانات العقارات اليوم ( مبيعات البيوت الجديدة )( 15.00 جمت ) حاملة لخبر أكثر ايجابية . التوقعات تتجه الى تبلغ نتيجة على محيط الشهر السابق 720/715 الف وحدة .
بالنسبة لمؤشر شيكاجو الصناعي( 14.45 جمت ) التوقعات هي ضعيفة ايضا ( 51.7 نقطة ) . وان كانت لا تزال تسجل قيمة فوق ال 50 نقطة التي تعتبر الخط الاحمر الذي يفصل بين الركود والنشاط الاقتصادي الطبيعي , فهي لا تصنف على ايجابية وليس من المتوقع ان تؤثر ايجابا على الدولار الا في حالة صدور مفاجآت غير محسوبة .
بورصة إنفو
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
وشمعة الليموزين هي كما قلنا من قبل أكثر من 30 نقطة على الساعة ، وضعفها على الأربع ساعات ، وأربع أضعافها على اليومي ،
مشكور استاذنا على التوضيح ... لكن شمعة الليموزين هل تحسب من كسر الترند ام من بداية الشمعة ؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max2007
مشكور استاذنا على التوضيح ... لكن شمعة الليموزين هل تحسب من كسر الترند ام من بداية الشمعة ؟
بطول الشمعة ،
وإن كان لي تحفظ على الترند الذي ترفقه في مشاركتك.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم يا بو عبدالله لم ترد علينا هذا ايميلي الخاص
***
ارجو اضافته عندكم ولكنني جديد في الفوركس وحاضرين لتوجيهاتكم القيمة:0031:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير
السلام عليكم يا بو عبدالله لم ترد علينا هذا ايميلي الخاص
***
ارجو اضافته عندكم ولكنني جديد في الفوركس وحاضرين لتوجيهاتكم القيمة:0031:
وعليكم السلام ،
يا هلا أخي.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
سلام عليكم
اخي بوعبدالله ارجو اضافتي بالمسنجر
*****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max2007
مشكور استاذنا على التوضيح ... لكن شمعة الليموزين هل تحسب من كسر الترند ام من بداية الشمعة ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
بطول الشمعة ،
وإن كان لي تحفظ على الترند الذي ترفقه في مشاركتك.
اخي ماكس جزاك الله خيرا ،
حيث انني اري بانك تسال سؤال اجابته هيا ان الشمعه التي تكون قبل شمعه الكسر ان كانت ليموزين فليس لنا شأن بها
والشمعه التي تلي شمعه الكسر ليموزين فخير وبركه
اما شمعه الكسر نفسها ان كانت ليموزين كما وضح لنا استاذنا
ابو عبدالله كيف نعرفها باحترافيه
اذا ننتظر اختبار التريند او دعم سابق
والله المستعان
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
عطلة سعيدة وكل عام وانتو بخير
منتظرين السنة الجديدة والسباق الجديد