رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الاسترليني يتراجع لأدنى مستوى في ثلاثة أشهر وينزل عن دولارين
نيويورك (رويترز) - تراجع الجنيه الاسترليني الى أدنى سعر له في ثلاثة أشهر ونزل عن مستوى دولارين المهم نفسيا يوم الاربعاء مع مواصلة المستثمرين استيعاب توقعات بخفض الفائدة من جانب بنك انجلترا (المركزي) أوائل العام القادم.
ووفقا لحسابات رويترز فقد واصل الاسترليني تراجعه منخفضا 0.7 في المئة عن الاغلاق السابق ليصل الى 1.9992 دولار.
وقال متعاملون ان النزول عن مستوى فني محوري حول 2.0030 دولار دفع الاسترليني نزولا أيضا كما ساهم ضعف المعاملات في ذلك. وقال متعامل بسوق الصرف في نيويورك "هكذا السوق في ديسمبر (كانون الاول). معظم الناس ختموا معاملات العام والتحركات مضخمة."
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم
تم كسر الترند بعد تعديله مع تحقق كامل الشروط هل يتم الدخول بيع
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اخوانى الكرام انا مبدتأ فى الفوركس هل لكم ان تدلونى من اين ابدأ
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
اخوانى الكرام انا مبدتأ فى الفوركس هل لكم ان تدلونى من اين ابدأ
حياك الله اخي الكريم واذا ارت البدء فاختار ما شئت من مكتبة ابو عبد الله قائد الاستراتيجيه الموجوده في توقيعه حفظه الله ورعاه وننتظر مشاركتك وكل عام وانتم بخير والامه الاسلاميه جميعها بخير وارجو ان اكون قد افدتك :drive1:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
أخي أبو عبد الله لمعلوماتك
ماسنجر الياهو يستقبل جهات (أعضاء ) من ماسنجر الهوتميل
مع تجربه
[email protected]
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MYounis
أخي أبو عبد الله لمعلوماتك
ماسنجر الياهو يستقبل جهات (أعضاء ) من ماسنجر الهوتميل
مع تجربه
[email protected]
أعلم أنه يقبل ،
لكن مشاكل الاستقبال من غير الياهو كثيرة ،
وكثيراً ما اشتكى الأعضاء من أن الرسائل بعضها يصل ،
والبعض الآخر لا يصل ، فأردنا أن نقلل المشاكل بتوحيد البريد.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
أعلم أنه يقبل ،
لكن مشاكل الاستقبال من غير الياهو كثيرة ،
وكثيراً ما اشتكى الأعضاء من أن الرسائل بعضها يصل ،
والبعض الآخر لا يصل ، فأردنا أن نقلل المشاكل بتوحيد البريد.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
بيانات هــــامة
نلفت الإنتباه إلى اقتراب موعد
خبر هام على الين الياباني ،
هو الخبر الذي يعفب إعلان
قرار الفائدة الياباني ،
وعلى الرغم من أن قرار الفائدة الياباني
هو خبر متوسط الأهمية ،
إلا أن تصريح محافظ المركزي الياباني
الذي يعقب إعلان القرار
هو خبر هام من الدرجة الأولى ،
والمألوف ألا يحدد موعد البيانين
إلا أنهما يأتيان في الغالب
بعد الساعة السابعة صباحاًُ
بتوقيت مكة المكرمة
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MYounis
تمت الإضافة.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم ورحمة الله
هذا ايميلي واتمنى للجميع التوفيق وجزاكم الله خيرا
[email protected]
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم ورحمة الله
هل يوجد جدول لتحديث الفرص
اي ما هي الفرص اللتي يتم متابعتها ا لان
وجزاكم الله خيرا
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
والله العظيم مشكورين واتمنى اضافتى فعلا ولكن يريت يا ابو عبد الله ان تقول ليه انا مبتدأ فعلا ولا اعرف شىء إلى البسيط بعد ...
بعد ان يتم إضافتى ماذا سوف نفعل ان شاء الله
هذا ايميلى [email protected]
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
وعليكم السلام ،
نحن نستخدم عدة برامج للأخبار ،
فاختر ما يناسبك منها ،
وقل لي أولاً ماذا تريد من الأخبار حتى أستطيع إفادتك.
شكرا استاذى ابو عبد الله
انا اريد برنامج جيد للاخبار اهم شئ فيه هو تحديد درجة قوة الخبر و معاده (اجندة الاخبار)
وثانيا يكون سلس وسريع لان اهمية الخبر تكون معظم الاحيان فى وقته وليس بعد دقائق
وثالثا لا يوجد بيه مشاكل فى الاتصال حيث لا يحدث انقطاع واتصال
-----------------------
سؤال اخر استاذ ابو عبد الله
انا عندى الميتاتريدر فور و رأيت انكم تستخدمون الا ال تريدر وهو نسخة من الميتاتريدر
فهل انا محتاج الا انزال الا ال تريدر ام ابقى على الميتاتريدر
اتمنى الرد مع شرح مبسط عن الفارق
شكرا لك استاذى :00004: