رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
النفط يقفز بعد اتفاق أوبك على ترك الانتاج دون تغيير
لندن (رويترز) - سجل النفط ارتفاعا حادا يوم الاربعاء بعدما اتفقت منظمة أوبك على ابقاء مستويات الانتاج دون تغيير في اجتماعها في أبوظبي وذلك رغم مطالبة الدول المستهلكة بضخ مزيد من الخام لكبح جماح الاسعار التي تقترب الآن من 90 دولارا للبرميل.
وقال وزير النفط النيجيري أودين أجوموجوبيا ان أوبك اتفقت على ترك الامدادات دون تغيير وستراجع قرارها في فبراير شباط.
والتزمت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) برؤيتها القائلة بأنها تنتج بالفعل ما يكفي من النفط لمواكبة الطلب على الوقود في فصل الشتاء بعدما اتفقت في سبتمبر أيلول على زيادة الانتاج.
وقال وزير النفط الايراني غلام حسين نوذري "نرى أن هناك توازنا بين العرض والطلب ولا حاجة لزيادة امدادات النفط للسوق."
وصعد سعر الخام الامريكي 1.49 دولار الى 89.81 دولار للبرميل الساعة 1312 بتوقيت جرينتش. وتقدم مزيج برنت في لندن 1.48 دولار مسجلا 91.01 دولار للبرميل.
وارتفع سعر مزيج برنت عن الخام الامريكي هذا الاسبوع وذلك للمرة الاولى منذ أغسطس اب.
وقال محللون في باركليز كابيتال ان نتيجة الاجتماع قد تمهد السبيل لارتفاع أسعار النفط الى مستويات قياسية جديدة.
وقالوا "ما لم تقع تداعيات اقتصادية بالغة السوء فاننا نرى مجالا واسعا لعودة الاسعار الى الارتفاع واختبار مستويات مرتفعة جديدة."
وارتفعت أسعار النفط نحو 40 في المئة منذ أغسطس مدعومة بضعف الدولار ومخاوف بشأن تراجع مخزونات الخام وتدفقات مضاربة.
واقتربت الاسعار من مستوى 100 دولار للبرميل لكنها تراجعت نحو عشرة بالمئة منذ بلوغها ذروة 99.29 دولار التي سجلتها في 21 نوفمبر تشرين الثاني وذلك تحت ضغط المخاوف من انزلاق الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم الى الركود.
وقالت هيلن هنتون رئيسة أبحاث السلع الاولية لدى بنك ستاندرد تشارترد "أعتقد (أن الاتفاق) يظهر انشغال أوبك بما يحدث للطلب ومن ثم لا يريدون إغراق السوق بالنفط.
"نظرا لأن الدولار ضعف كثيرا في الاشهر القليلة الماضية أعتقد أن تطلعات أوبك للسعر قد ارتفعت على الارجح."
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
وزير النفط : ايران تضخ 4.15 مليون برميل يوميا
أبوظبي (رويترز) - قال وزير النفط الايراني غلام حسين نوذري يوم الاربعاء ان انتاج ايران من النفط يبلغ 4.15 مليون برميل يوميا وان طاقتها الانتاجية 4.3 مليون برميل يوميا.
وأبدى مجددا اعتقاده بأن كميات النفط كافية في السوق. وكان يتحدث في أعقاب اجتماع لمنظمة أوبك قررت فيه عدم زيادة الانتاج.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
نوذري: إيران تحتاج زهاء 160 مليار دولار استثمارا نفطيا
أبوظبي (رويترز) - قال وزير النفط الإيراني غلام حسين نوذري يوم الأربعاء ان ايران تحتاج الى استثمارات تتراوح قيمتها من 150 مليار دولار الى 160 مليارا في قطاع النفط والغاز من أجل زيادة طاقتها الانتاجية.
وقال نوذري في إفادة صحفية ان ذلك المبلغ مطلوب لرفع طاقة انتاج النفط الى 5.6 مليون برميل يوميا.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
هبوط حاد لمخزونات النفط الخام الامريكية
نيويورك (رويترز) - قالت ادارة معلومات الطاقة الامريكية يوم الاربعاء إن مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام هبطت الى ادنى مستوى لها منذ مارس اذار عام 2005 بعد تراجعها ثمانية ملايين برميل الى 305.2 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 30 من نوفمبر تشرين الثاني.
وقالت الادارة ان معظم الهبوط في مخزونات النفط الخام حدث في منطقة ساحل الخليج الامريكي حيث تراجعت الامدادات بمقدار 5.9 مليون برميل الى 153.8 مليون برميل.
وهوت المخزونات في منطقة الغرب الاوسط حيث توقف خط انابيب رئيسي لاستيراد النفط من كندا الاسبوع الماضي بمقدار مئة الف برميل الى 63.4 مليون برميل.
2 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
شراء
الأسترالي/ين
على الأربع ساعات
مع الاتجاه العام
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
شراء
الأسترالي/ين
على الأربع ساعات
مع الاتجاه العام
الأخوة الأفاضل
سلام الله عليكم جميعاً
والله يعطيكم العافية
***
بالنسبة لهذه الفرصة
التقاطع تقاطع بيع وليس نقاطع شراء
والركيزة الثالثة غير موجودة
أرجو إعادة النظر باعتمادها وشكراً لكم جميعاً
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3
الأخوة الأفاضل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3
سلام الله عليكم جميعاً والله يعطيكم العافية *** بالنسبة لهذه الفرصة التقاطع تقاطع بيع وليس نقاطع شراء والركيزة الثالثة غير موجودة[/center] أرجو إعادة النظر باعتمادها وشكراً لكم جميعاً
وعليكم السلام ،
حمد لله على السلامة أخي خليل ،
الفرصة صحيحة ،
والاتجاه حتى الآن شراء وليس بيعاً ،
وتنقصنا الدعامة الثالثة كشرط للدخول ،
وهذا لا يمنع من اعتمادها ،
طالما الأعضاء واعيين وفاهمين ،
لا تشيل هم :
2 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
بيع الأميركي/كندي
على الساعة
مع الاتجاه العام
(تنبيه: ننتظر الركيزة الثالثة عشان ما يزعل أخونا خليل قمر)
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
وعليكم السلام ،
حمد لله على السلامة أخي خليل ،
الفرصة صحيحة ،
والاتجاه حتى الآن شراء وليس بيعاً ،
وتنقصنا الدعامة الثالثة كشرط للدخول ،
وهذا لا يمنع من اعتمادها ،
طالما الأعضاء واعيين وفاهمين ،
لا تشيل هم :
بارك الله فيك وسلمك الله
يبدو ( بهالغيبة )...
صاير الفريق يعتمد الفرص من (بدري شوية )
أذكر أنه لم نكن نعتمد الفرصة
إلاّ بعد اكتمال شروطها
وعلى رأسها التقاطع بإتجاه الفرصة
وليس كما هو الحال في فرصة
الأسترالي \ ين
عموماً ...
سرني جداً التواصل معكم
ونجاحكم يهمني ويسرني
ولعلي بين الفينة والأخرة أشارك رغم متابعتي الصامتة لإنشغالي
والله المستعان
أدعو لكم بالسداد والتوفيق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3
بارك الله فيك وسلمك الله
يبدو ( بهالغيبة )...
صاير الفريق يعتمد الفرص من (بدري شوية )
أذكر أنه لم نكن نعتمد الفرصة
إلاّ بعد اكتمال شروطها
وعلى رأسها التقاطع بإتجاه الفرصة
وليس كما هو الحال في فرصة
الأسترالي \ ين
عموماً ...
سرني جداً التواصل معكم
ونجاحكم يهمني ويسرني
ولعلي بين الفينة والأخرة أشارك رغم متابعتي الصامتة لإنشغالي
والله المستعان
أدعو لكم بالسداد والتوفيق
حياك الله يالحبيب ،
ما تغير شي ،
لكن لأننا داخلين على الليل ، وفي الفترة الأسيوية قد تتغير أشياء ،
أردت أضع أصابع المشاركين على كم فرصة يتابعونها حتى يستطيعون
التعامل معها بعد انتهاء الفترة الأسيوية ،
ونحن متفقون على عدم الدخول مالم تتحقق كل الشروط ،
وشرطا الدعامات الثلاثة واكتمال التقاطع من البديهيات ،
وأنت طبعاً أدرى،
أرجو ألا تطول الغيبة،
وطل على حبايبك.
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
البيانات النيوزيلاندية
الساعة 11:00 مسـاء
بتوقيت مكة المكرمة
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
البيانات الكندية
الساعة 11:30 مسـاء
بتوقيت مكة المكرمة
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3
بارك الله فيك وسلمك الله
يبدو ( بهالغيبة )...
صاير الفريق يعتمد الفرص من (بدري شوية )
أذكر أنه لم نكن نعتمد الفرصة
إلاّ بعد اكتمال شروطها
وعلى رأسها التقاطع بإتجاه الفرصة
وليس كما هو الحال في فرصة
الأسترالي \ ين
عموماً ...
سرني جداً التواصل معكم
ونجاحكم يهمني ويسرني
ولعلي بين الفينة والأخرة أشارك رغم متابعتي الصامتة لإنشغالي
والله المستعان
أدعو لكم بالسداد والتوفيق
يا هلا فيك قمر مشتاقين لكم .
الله لا يحرمنا منكم .
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
نتائج البيانات النيوزيلاندية
قرار الفائدة النيوزيلاندية
السـابق : 8.25 %
المتوقع : 8.25 %
الحــالي : 8.25 %
___________________
الخبر: إيجابي سلبي غير مؤثر
3 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم ...... اخواني الاعزاء ارجو توضيح نقاط الدخول للفرص التي حصلت اليوم ... حيث لدي مشكلة في تحديد نقطة الدخول وشكرا :asvc: