رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal
اي يورو فيهم يا ابو مالك
اليورو متعدد الزوجات :asvc:
حين تذكر العملة مفردة ، يقصد بها الزوج الأميركي.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
حين تذكر العملة مفردة ، يقصد بها الزوج الأميركي.
مشكور يا ابو عبدالله
امزح مع ابو مالك
على كل حال انا دخلت بيع لليورو على 1.4451 والهدف 40 نقطة والايقاف 40
هل هذا صحيح ؟ لان الكسر صار على شارت 4 ساعات وايضا على شارت ساعة
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اليورو دولار
نخرج من افضل نقطه لانعدام احد الشروط وهو المومنتيم
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal
مشكور يا ابو عبدالله
امزح مع ابو مالك
على كل حال انا دخلت بيع لليورو على 1.4451 والهدف 40 نقطة والايقاف 40
هل هذا صحيح ؟ لان الكسر صار على شارت 4 ساعات وايضا على شارت ساعة
طبعا غير صحيح لان الكسر لم يحدث في شارت الاربع ساعات ولم يحدث التقاطع اصلا حتى يحصل الكسر والله واعلم انتظر رد الخبراء لاني انا مبتدي مثلك والمفروض ان تضع الهدف 20 فقط لان التقاطع والكسر تم في شارت الساعه موفقيييين
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم الله يعطيكم العافيه على مجهودكم اليوم
فرصه:GBP USD 4H
2 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :asvc:
GBPUSD H1
البوند دولار اعتقد من خلال اخر شمعه دي انه عليه فوليوم عالي عايز يخليه يفضل في التريند اب
واعتقد انه ماراح يحصل التقطاع وراح يكون تماس والله اعلم .. ،،
:016:
ولكنها الي الان فرصة منتظرين الجديد
ملحوظة الي قائدناااا ،، بما اني لسه قاعد دلوقتي ،، حاولت اني اقرب التريند من التقطاع علي قد مقدرت :ongue:
فشوفه لو كان فيه أخطاء :016:
اخوكم بالله ،،، :0031::eh_s(7)::0031:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_malek_ali
اليورو دولار
نخرج من افضل نقطه لانعدام احد الشروط وهو المومنتيم
المشكله مو بس المومنتم وانما كسر الترند لاعلى ايضا
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal
مشكور يا ابو عبدالله
امزح مع ابو مالك
على كل حال انا دخلت بيع لليورو على 1.4451 والهدف 40 نقطة والايقاف 40
هل هذا صحيح ؟ لان الكسر صار على شارت 4 ساعات وايضا على شارت ساعة
الهدف 20 نقطة بس ، لأننا نعمل هنا على الساعة فقط ،
الأربع ساعات ما فيها تقاطع.
2 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahran.fx
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :asvc:
GBPUSD H1
البوند دولار اعتقد من خلال اخر شمعه دي انه عليه فوليوم عالي عايز يخليه يفضل في التريند اب
واعتقد انه ماراح يحصل التقطاع وراح يكون تماس والله اعلم .. ،،
:016:
ولكنها الي الان فرصة منتظرين الجديد
ملحوظة الي قائدناااا ،، بما اني لسه قاعد دلوقتي ،، حاولت اني اقرب التريند من التقطاع علي قد مقدرت :ongue:
فشوفه لو كان فيه أخطاء :016:
اخوكم بالله ،،، :0031::eh_s(7)::0031:
منتظر الرد :015:
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_malek_ali
اليورو دولار
نخرج من افضل نقطه لانعدام احد الشروط وهو المومنتيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sora
المشكله مو بس المومنتم وانما كسر الترند لاعلى ايضا
الصمود يا شباب ،
المومنتم ما عكس على الساعة والنصف ساعة ،
والسعر ما عكس الترند :
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahran.fx
منتظر الرد :015:
تمام،
الله يعطيك العافية.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
الصمود يا شباب ،
المومنتم ما عكس على الساعة والنصف ساعة ،
والسعر ما عكس الترند :
هذا معناته ان الترند كان مرسوم عندنا غلط لاني الان عدلته على حسب رسمتك يابو عبد الله
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
صراحه انا عم براجع شارتاتي ومؤشراتي
اكيد انا اللي غلطان
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahran.fx
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :asvc:
GBPUSD H1
البوند دولار اعتقد من خلال اخر شمعه دي انه عليه فوليوم عالي عايز يخليه يفضل في التريند اب
واعتقد انه ماراح يحصل التقطاع وراح يكون تماس والله اعلم .. ،،
:016:
ولكنها الي الان فرصة منتظرين الجديد
ملحوظة الي قائدناااا ،، بما اني لسه قاعد دلوقتي ،، حاولت اني اقرب التريند من التقطاع علي قد مقدرت :ongue:
فشوفه لو كان فيه أخطاء :016:
اخوكم بالله ،،، :0031::eh_s(7)::0031:
السلام عليكم ورحمة الله
فرصة جيدة اتمنى لها النجاح.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_malek_ali
صراحه انا عم براجع شارتاتي ومؤشراتي
اكيد انا اللي غلطان
والله اعتذر مره اخري من حضراتكم
اليورو ما عكس المومنتيم ولكني كنت انظر الي فريم الربع ساعه لما قلت انه عكس وفيكم اتشوفوه علي الربع ساعه
كما ان الترند الاخر اللي رسمه ابو عبدالله ما انتبهتللو
اعذرون فانا اتابع اكثر من مئه فريم بوقت واحد
كمان راحت علي صلاه الصبح لذلك ما في بركه بالعمل
نسأل الله الستر