رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الاخت بيسان
يعني اذا وصل السعر2.0330 للترند نشتري ؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabeal
الاخت بيسان
يعني اذا وصل السعر2.0330 للترند نشتري ؟
اخي الكريم الفرصه بيع وليست شراء ولكننا ننتظر اكتمال الشروط
تم التقاطع فقط والله الموفق
ينبغي عليك قراءه وفهم والتدريب الجيد على استراتيجية الترند المكسور لتتفهمها ونتعرف على نقاط الدخول والخروج
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
هذا هو البرنامج المعتمد ، وهو الذي أشار إليه أخونا LEGEND وهو محق :
ما ندري كيف نجازيك يا ابو عبدالله
شكرا جزيلا
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
3 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
ثلاث فرص فريم الساعه
EUR/USDشراء (تم الكسر وبانتظار نقطة الدخول)
NZD/USD شراء اذا تخطى مقاومته
USD/CHF بيع هانت الكسر اقترب
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpovet
ثلاث فرص فريم الساعه
EUR/USDشراء (تم الكسر وبانتظار نقطة الدخول)
NZD/USD شراء اذا تخطى مقاومته
USD/CHF بيع هانت الكسر اقترب
ارجو التصحيح من الاخوة الخبراء
بالنسبة الى دولار/فرنك صحيح انه هناك ترند قائم على 3 نقاط لكنها بعيدة جداً عن مكان التقاطع والكسر... لذلك اعتبر الدخول غير صحيح ... ما رأي الخبراء
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
سؤال للاخوة الخبراء ما هو الترند الصحيح في الشارت التالي......
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadeed
سؤال للاخوة الخبراء ما هو الترند الصحيح في الشارت التالي......
ننتظر رأي الخبراء لنزداد علماً، لكن اعتقد ان الترند الاحمر غير صحيح لان الكسر تم على شمعة ليموزين
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
فرصة على استرليني / دولار شارت الساعة
رأي الخبراء الكرام
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadeed
سؤال للاخوة الخبراء ما هو الترند الصحيح في الشارت التالي......
رأيي المتواضع الترند الأفضل هو الأزرق ... لوجود مؤشر المومنتيم في منطقة اجابية جدا للدخول بيع في هذه الفرصة.
4 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpovet
ثلاث فرص فريم الساعه
EUR/USDشراء (تم الكسر وبانتظار نقطة الدخول)
اقتباس:
السعر على حافة ترند هابط على الساعة وصاعد على الاربع ساعات
حيث تم كسر الترند الهابط على الساعة والسعر الان في اعادة الاختبار للترند
الفرق بين ترند البيع والشراء نقاط قليلة
NZD/USD شراء اذا تخطى مقاومته
اقتباس:
أرى أن الترند غير سليم
وانه من الافضل رسم الترند بشكل صاعد
أي أن الفرصة المتكونة لدينا هنا بيع بعد تحقق الشروط
أنظر الشارت
USD/CHF بيع هانت الكسر اقترب
اقتباس:
أولا: عند رسم الترند يجب أن تراعي أن يكون من قمة أو قاع وليس ن شمعة مجاورة
وعند تعديل وضع الترند لا تعود لدينا فرصة صحيحة : يكون الترند مرتكز على دعامتين فقط
ثانيا: بالنسبة للفرنك تحديدا
لدينا هنا ترندان هابط هنا
تم كسر الترند على لاربع ساعات والسعر الان في اعادة الاختبار
أي أن الفرصة هنا شراء وليس بيع
---------------------------------
والأهم من ذلك كله
هذه الأزواج الثلاثة مرتبطة بالدولار
ولدينا بعد قليل خبر مهم جدا جدا قد يغير مسار التحليل
https://forum.arabictrader.com/showp...7&postcount=10
(الاجابة على كل فرصة ضمن المشركة)
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
هل نحن في طريقنا الى فرصة على يورو/دولار شارت الساعة
رأي الخبراء اذا امكن