رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليار
تمت الإضافة .
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigo
فى انتظار الرد على هذه المشاركة من احد الخبراء ....
تحياتى ..
أيهاب اسف عل التأخير
بص طبعا زى ما انت شايف شموع التقاطع شموع ليموزين وهى ما يجد مع الحرص الزائد لان السعر من الوارد جدا ان يبدء بعملية تصحيح صغيرة نوعا ما (احنا على الديلى) فبالتالى انتظر الى ان يعود السعر الى اقرب نقطة وادخل معه حتى لو حدث وعكس السعر تكون الخسارة قليلة جدا ولو مشى معنا السعر يكون ربح جيد ان شاء الله
بالنسبة لليورو ين اعتقد انها استوت على الاخر ولا ايه رأيكم ؟؟
:)
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aelmasry
بالنسبة لليورو ين اعتقد انها استوت على الاخر ولا ايه رأيكم ؟؟
:)
الاخ الكريم المصري لا اعتقد هناك اي فرصه لليورو ين بسبب ان الترند يرتكز على دعامتين فقط والمطلوب ثلاثة..
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayas
الاخ الكريم المصري لا اعتقد هناك اي فرصه لليورو ين بسبب ان الترند يرتكز على دعامتين فقط والمطلوب ثلاثة..
أخى انظر الى الشارت المرفق وقل لى رأيك ؟؟
:)
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aelmasry
أيهاب اسف عل التأخير
بص طبعا زى ما انت شايف شموع التقاطع شموع ليموزين وهى ما يجد مع الحرص الزائد لان السعر من الوارد جدا ان يبدء بعملية تصحيح صغيرة نوعا ما (احنا على الديلى) فبالتالى انتظر الى ان يعود السعر الى اقرب نقطة وادخل معه حتى لو حدث وعكس السعر تكون الخسارة قليلة جدا ولو مشى معنا السعر يكون ربح جيد ان شاء الله
بالنسبة لليورو ين اعتقد انها استوت على الاخر ولا ايه رأيكم ؟؟
:)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aelmasry
أخى انظر الى الشارت المرفق وقل لى رأيك ؟؟
:)
اخي الكريم لاحظ الشمعه التي في المنتصف لايوجد اي استناد من قبل الترند عليها..
2 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
حياكم الله
مازلنا عند كلامنا ولا فرصه تشكلت الي الان ولكن اليورو فرنك بدأت بتكوين نفسها واظرو يا اخوه كيفيه تشكل الفرصه النموذجيه والشارت المتقوس
هناك تشكل اخر علي حسب استراتيجيتنا وهي للدولار ين (وهو ليس ضمن استراتيجيتنا حاليا) فقط نحن ننظر الي طريقه تشكيل الفرصه وبعد ذلك نتعلم من خلال نظره واحده علي الشارت نعلم هل ستتشكل عليه فرصه ام لا
المهم ان الدولار ين سينزل ان شاء الله حوالي 45 نقطه من النقكه الحاليه
ننتظر ونري والله اعلي واعلم
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_malek_ali
التقرير اليومي لحركه ازواج الساعه علي الترند المكسور
حقيقه بعد الحركه القويه بالامس تشكلت عندنا قمم وجبال ووديان ولا اري خلال الساعات القادمه اي تشكل لفرص
لذلك ساجدث التقرير بعد الظهر ان شاء الله
نراكم بعد سبع ساعات من الان
في امان الله
في فرصه دخلت 2.30 البارح وجابت الهدف الاسترالي نيوزلندي على الاربع ساعات
كسر الترند ودخلت بعد اعادة الاختبار واللي دخل من سعر 1.1752
الى حد الان محصل 1.1617 يعني 100 نقطه بدون السبريد وعليها شويه
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
ابو مالك ايش رايك في الفرنك ين
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
ابو مالك ايش رايك في الفرنك ين على الدايلي ننتظر اعادة الاختبار هذا اذا عادها
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
في جعبة السـلاحف عدة خطوات جذرية ستفيد الفريق ،
وستزيده بإذن الله نجاحاً وانتشــاراً بجهد جماعي منظم
وقد بدأنا مشوار الألف ميل بالفعـــل بتطورات وتحديثات
سـيعلمها الجميــــــــــع في الوقت المناسب إن شاء الله