1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليم
اشلونكم ياحبابى
شروط الاستراتجيه على الزاج التاليه
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الاخ ابو عبدالله تحياتي لك
كل يوم واحنة نشوف عدد الملتحقين في ركب السلاحف يزداد (عيني عليهم باردة)
وصار مو غريب نشوف قسم خاص باسم السلاحف بالمنتدى اللي له فضل كبير علينا
بس ممكن تعرض لنا كم وصل عدد المنضمين للفريق لحد الان وهو نوع من الدليل الذي يثبت هذا النجاح والفضل يعود لك استاذي
مع التحية
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
جاتنا على الماسنجر رسالة تقول ان استوب الفرنك ضرب ، ويطلب مني
الرد على صفحات المنتدى :
الفرصة المعروضة على الساعة تظهر أن شروط الدخول لم تتحقق ،
وسواء كانت بيع أوشراء ، فنحن في الانتظار ، ونشوف الشارت :
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhammmad
USD/CHF
1H CHART
أخي الكريم
يجب أن ترسم الترند من بدايته
انظر إلى الشمعة السابقة
وأيضًا يمكن رسم الشارت بهذه الطريقة فما رأيك في هذا الشارت المرفق أسفل مشاركت للفرنك
وعليه يكون أن الفرصة لازلت بحاجة إلى تحقق الشروط
إما بيعًا
أو شراء
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar
فرصة قد تكون ضعيفة بشكل كبير وذلك
الترند مستند على مقاومات غير قوية وغيلر واضحة (مخالف لشروط الاستراتيجية)
الكسر قبل التقاطع (مخالف لشروط الاستراتيجية)
يجب ان تكون الفرصه واضحة يعني يجب ان يكون الترند واصح بالدرجة الاساس ومستند على نقاط واضحة وقويه ووجود التقاطع قبل الكسر وضمان المؤشر
مع التحية
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwan86
السلام عليكم ورحمة الله..
متابع معكم ان شاء الله على usd/chf..
نتمنى من الله التوفيق لكل الفرص اليوم..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_S
ايه رايكم اخوانى عل هذه الفرص
الفرصتين عكس الاتجاه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafid_hameed
الاخ ابو عبدالله تحياتي لك
كل يوم واحنة نشوف عدد الملتحقين في ركب السلاحف يزداد (عيني عليهم باردة)
وصار مو غريب نشوف قسم خاص باسم السلاحف بالمنتدى اللي له فضل كبير علينا
بس ممكن تعرض لنا كم وصل عدد المنضمين للفريق لحد الان وهو نوع من الدليل الذي يثبت هذا النجاح والفضل يعود لك استاذي
مع التحية
العدد أخي بالمئات ،
ولا تتصور حين نرسل تجربة على الماسنجر كم الردود التي تأتينا حتى لا نستطيع معها أن نؤدي عملاً آخر غير استقبالها وتسجيلها لمعرفة من يستلم منا ومن لا يستلم التنبيهات ، أما حين تصادف أحد الشباب مشكلة في الاستقبال ونبحث معه عن موقعه في المجموعاتالبريدية اللي عندنا قد يستغرق إيجاد مكانه بين الأعضاء وقتاً طويلاً لنصحح خطأ أو ننقله لمجموعة أخرى .
أنا أرى وأؤكد أن دليل النجاح تجده في موضوع :
سـباق السـلاحف : دراسة إحصائية
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيسان
أخي الكريم
يجب أن ترسم الترند من بدايته
انظر إلى الشمعة السابقة
وأيضًا يمكن رسم الشارت بهذه الطريقة فما رأيك في هذا الشارت المرفق أسفل مشاركت للفرنك
وعليه يكون أن الفرصة لازلت بحاجة إلى تحقق الشروط
إما بيعًا
أو شراء
انا معك في الرأي اخت بيسان
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
جاتنا على الماسنجر رسالة تقول ان استوب الفرنك ضرب ، ويطلب مني
الرد على صفحات المنتدى :
الفرصة المعروضة على الساعة تظهر أن شروط الدخول لم تتحقق ،
وسواء كانت بيع أوشراء ، فنحن في الانتظار ، ونشوف الشارت :
لم أدخل للموقع منذ فترة وهذه كانت أول مشاركة لي
تصادفت مع مشاركتك أستاذي
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
مشكوريين
على النصح و الافادة
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
يا جماعه الخبر بتاع الدولار ده هيفضل تأثيره لغايه امتى؟
وفيه فرصه على اليورو دولار اربع ساعات
الترند الصاعد
ينفع نخش عليها ولا الخبر ده مش هيخلينا نخش عليها.؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
مشكور اخى على الشرح الطيب
ووفقكم الله عز وجل
اخوكم المبتدء
انور
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيسان
أخي الكريم
يجب أن ترسم الترند من بدايته
انظر إلى الشمعة السابقة
وأيضًا يمكن رسم الشارت بهذه الطريقة فما رأيك في هذا الشارت المرفق أسفل مشاركت للفرنك
وعليه يكون أن الفرصة لازلت بحاجة إلى تحقق الشروط
إما بيعًا
أو شراء
هل نستطيع
الدخول الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟