رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
السلام عليكم.....
اخي النجف ما شاء الله بداية الموضوع كانت مشجعة وكلها حماس واردتم تحقيق المليون في 6 شهور وانه ليس حلم والان للموضوع سنة و5 شهور تقريبا ...
هل تحقق المليون ام هو ما زال حلما ...؟؟؟
لماذا توقف الموضوع بعد كل هذه الثقة والتحدي ؟؟
هل ما زالت الاستراتيجية ناجحة وما زلت تعمل عليها ام انتهى مفعولها؟؟؟
اتمنى الاجابة
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
السلام عليكم.....
اخي النجف ما شاء الله بداية الموضوع كانت مشجعة وكلها حماس واردتم تحقيق المليون في 6 شهور وانه ليس حلم والان للموضوع سنة و5 شهور تقريبا ...
هل تحقق المليون ام هو ما زال حلما ...؟؟؟
لماذا توقف الموضوع بعد كل هذه الثقة والتحدي ؟؟
هل ما زالت الاستراتيجية ناجحة وما زلت تعمل عليها ام انتهى مفعولها؟؟؟
اتمنى الاجابة
الاستراتيجيه جدا فعاله
و مربحه بشكل ممتاز
لماذا توقفنا
لسببين
1- تعرضنا في احد الصفقات لخسارة - و سمعنا كلام مش كويس من الناس
نسوا كل الارباح و تذكروا خساره واحده
2- عدم قدرة فريق العمل على استكمال الموضوع - عندما أكون مشغول
يعني الناس تحتاج لقائد و بدون قائد لا يوجد عمل جماعي
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
الاستراتيجيه جدا فعاله
و مربحه بشكل ممتاز
لماذا توقفنا
لسببين
1- تعرضنا في احد الصفقات لخسارة - و سمعنا كلام مش كويس من الناس
نسوا كل الارباح و تذكروا خساره واحده
2- عدم قدرة فريق العمل على استكمال الموضوع - عندما أكون مشغول
يعني الناس تحتاج لقائد و بدون قائد لا يوجد عمل جماعي
اهلا اخي النجف
كيف الحال؟
وين القى اكسبرتك ( النجف السحري) ؟؟؟
شكرا لك:asvc:
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
الاستراتيجيه جدا فعاله
و مربحه بشكل ممتاز
لماذا توقفنا
لسببين
1- تعرضنا في احد الصفقات لخسارة - و سمعنا كلام مش كويس من الناس
نسوا كل الارباح و تذكروا خساره واحده
2- عدم قدرة فريق العمل على استكمال الموضوع - عندما أكون مشغول
يعني الناس تحتاج لقائد و بدون قائد لا يوجد عمل جماعي
شكرا يا استاذ النجف على الاجابة...
لي عندك طلب وهو اخر تعديلات على هذه الاستراتيجية اذا كنت فعلا قد عدلت عليها ...
واريد ان اعرف كم هو الستوب وكم هو الهدف... بعد تجربتها لفترة طويلة من طرفكم .
وشكرا على تعاونك
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
الاستراتيجيه جدا فعاله
و مربحه بشكل ممتاز
لماذا توقفنا
لسببين
1- تعرضنا في احد الصفقات لخسارة - و سمعنا كلام مش كويس من الناس
نسوا كل الارباح و تذكروا خساره واحده
2- عدم قدرة فريق العمل على استكمال الموضوع - عندما أكون مشغول
يعني الناس تحتاج لقائد و بدون قائد لا يوجد عمل جماعي
لكن انا رأيت مشاركة في الموضوع لصفقة هدفها 20 نقطه
وكنت تقولهم اصبروا وكل ماتعكس تقول حتنزل وعينك ماتشوف الا
خسارة 800 نقطه وبعدها انت اختفيت مع خساير المجنون
عجيبة استراتيجيتك تمشي عكس المطلوب وتخسر الاعضاء 800 نقطه من اجل هدف 20 نقطه
ياعيني ياليلي الله المستعان
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed330033
لكن انا رأيت مشاركة في الموضوع لصفقة هدفها 20 نقطه
وكنت تقولهم اصبروا وكل ماتعكس تقول حتنزل وعينك ماتشوف الا
خسارة 800 نقطه وبعدها انت اختفيت مع خساير المجنون
عجيبة استراتيجيتك تمشي عكس المطلوب وتخسر الاعضاء 800 نقطه من اجل هدف 20 نقطه
ياعيني ياليلي الله المستعان
تشكر اخي احمد على هالمعلومة ... يعني معقول تكون استراتيجية المليون ما فيها ستوب لوز :016:
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
تشكر اخي احمد على هالمعلومة ... يعني معقول تكون استراتيجية المليون ما فيها ستوب لوز :016:
نعم لانه بيقول الاستوب سبب الخساير
كان يعكس 100 نقطه ويقول لهم حينزل
ويعكس 200 و300 ويقول لهم حينزل
و500 و600 و700 و800 والف نقطه
ويقول لهم حينزل يعني حينزل
وكان حساباتهم بالمليارات مش اقصاها 10 الف دولا ر
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
الاستراتيجيه جدا فعاله
و مربحه بشكل ممتاز لماذا توقفنا لسببين :
1- تعرضنا في احد الصفقات لخسارة - و سمعنا كلام مش كويس من الناس نسوا كل الارباح و تذكروا خساره واحده
أنت تقول هذا الموضوع لوجه الله في البداية .... تحمل الكلام و طنش الكلام السئ ورد على النقد الموضوعي . عجيب
2- عدم قدرة فريق العمل على استكمال الموضوع - عندما أكون مشغول يعني الناس تحتاج لقائد و بدون قائد لا يوجد عمل جماعي
يا صديقي من اسس الاستراتجية الصحيحه انها تناسب قدرات المتاجر من جميع النواحي
ياما ناس كانت لديهم طرق جيده ولكن لم يستطيعوا الاستمرار عليها لانهم تعبوا . عجيب
انظر في الاقتباس
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed330033
نعم لانه بيقول الاستوب سبب الخساير
كان يعكس 100 نقطه ويقول لهم حينزل
ويعكس 200 و300 ويقول لهم حينزل
و500 و600 و700 و800 والف نقطه
ويقول لهم حينزل يعني حينزل
وكان حساباتهم بالمليارات مش اقصاها 10 الف دولا ر
طيب اخي احمد على هذا الموال انا مش محتاجة استراتيجية ... ادخل بشكل عشوائي وبهدف 20 نقطة ... وبدون ستوب ... اما ان يتحقق الهدف بسرعة او انتظر مهما عكس ان يعود للهدف ... بس هذا الموضوع بحاجة الى ادارة راس المال ومبلغ جيد للتداول...............
ولكن من وجهتي نظري قوة اي استراتيجية في ستوب لوزها .... واي استراتيجية لا تستخدم الستوب فلن تعمر طويلا ... والذي لا يستخدم الستوب لا يحتاج اصلا الى استراتيجية فليدخل عشوائي .....
رح يجي واحد الان ويقولك انا لا استخدم الستوب ولكن منطقة الدخول عندي تكون قوية ... طيب اذا كانت منطقة دخولك فعلا قوية كما تقول اذا لماذا لا تستخدم الستوب :0023:
شكرا لك اخي احمد على تجربتك الصادقة ... وانا لست بحاجة لاي طريقة لا تستخدم الستوب ....
انا اشبه الستوب كالذي يقف في منطقة مكشوفة ... وتاتي عاصفة قوية ورياح شديدة .. اشبه الستوب بشجرة تمسك بها هذا الشخص ... وقاوم الرياح الى ان هدائت العاصفة اما الذي لا يستخدم ستوب ... فربما يصمد في وجهة العاصفة في البداية ولكن نهايته هو الطيران....
وشكرا لك
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
طيب اخي احمد على هذا الموال انا مش محتاجة استراتيجية ... ادخل بشكل عشوائي وبهدف 20 نقطة ... وبدون ستوب ... اما ان يتحقق الهدف بسرعة او انتظر مهما عكس ان يعود للهدف ... بس هذا الموضوع بحاجة الى ادارة راس المال ومبلغ جيد للتداول...............
ولكن من وجهتي نظري قوة اي استراتيجية في ستوب لوزها .... واي استراتيجية لا تستخدم الستوب فلن تعمر طويلا ... والذي لا يستخدم الستوب لا يحتاج اصلا الى استراتيجية فليدخل عشوائي .....
رح يجي واحد الان ويقولك انا لا استخدم الستوب ولكن منطقة الدخول عندي تكون قوية ... طيب اذا كانت منطقة دخولك فعلا قوية كما تقول اذا لماذا لا تستخدم الستوب :0023:
شكرا لك اخي احمد على تجربتك الصادقة ... وانا لست بحاجة لاي طريقة لا تستخدم الستوب ....
انا اشبه الستوب كالذي يقف في منطقة مكشوفة ... وتاتي عاصفة قوية ورياح شديدة .. اشبه الستوب بشجرة تمسك بها هذا الشخص ... وقاوم الرياح الى ان هدائت العاصفة اما الذي لا يستخدم ستوب ... فربما يصمد في وجهة العاصفة في البداية ولكن نهايته هو الطيران....
وشكرا لك
صدقتي اختي الخنساء هذه هو الكلام الصح والي يقول بانه يستخدم استراتيجيه بدون ستوب لوز يتفضل ويعرض علينا كشف حساب لمدة شهر على اساس استخدام هذه الاستراتيجيه او اي استراتيجيه اخرى بدون استوب لوز:013:
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء
طيب اخي احمد على هذا الموال انا مش محتاجة استراتيجية ... ادخل بشكل عشوائي وبهدف 20 نقطة ... وبدون ستوب ... اما ان يتحقق الهدف بسرعة او انتظر مهما عكس ان يعود للهدف ... بس هذا الموضوع بحاجة الى ادارة راس المال ومبلغ جيد للتداول...............
ولكن من وجهتي نظري قوة اي استراتيجية في ستوب لوزها .... واي استراتيجية لا تستخدم الستوب فلن تعمر طويلا ... والذي لا يستخدم الستوب لا يحتاج اصلا الى استراتيجية فليدخل عشوائي .....
رح يجي واحد الان ويقولك انا لا استخدم الستوب ولكن منطقة الدخول عندي تكون قوية ... طيب اذا كانت منطقة دخولك فعلا قوية كما تقول اذا لماذا لا تستخدم الستوب :0023:
شكرا لك اخي احمد على تجربتك الصادقة ... وانا لست بحاجة لاي طريقة لا تستخدم الستوب ....
انا اشبه الستوب كالذي يقف في منطقة مكشوفة ... وتاتي عاصفة قوية ورياح شديدة .. اشبه الستوب بشجرة تمسك بها هذا الشخص ... وقاوم الرياح الى ان هدائت العاصفة اما الذي لا يستخدم ستوب ... فربما يصمد في وجهة العاصفة في البداية ولكن نهايته هو الطيران....
وشكرا لك
مشكلت هذي الطريقة حتى لو وضعتي استوب 100 نقطه تبقى الاشارة ثابته
مثلا كنتي داخلة بيع على اشارة للبيع وعكست 100 نقطه وضرب الاستوب
احتمال تبقى بيع حتى لو وصلت الى خسارة الف نقطه تخيلي وبعد كده تخرج لنا اشارة شراء
وهذا لايحصل كل الوقت ولكن حيت تغير مسار السوق كامل مثل لمه عكس عليهم المساكين
في المجنون يمكن 1500 نقطه والكندي الميت يادوبك يمشي 800 نقطه ويمكن الف كمان
والله حسبنا ونعم الوكيل
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMED - FOREX
صدقتي اختي الخنساء هذه هو الكلام الصح والي يقول بانه يستخدم استراتيجيه بدون ستوب لوز يتفضل ويعرض علينا كشف حساب لمدة شهر على اساس استخدام هذه الاستراتيجيه او اي استراتيجيه اخرى بدون استوب لوز:013:
شكرا اخي احمد..... بس انا متاكد انه الكلام هذا مش رح يعجب اشخاص كثير ورح يقلك الشركات تضرب الستوب .... طيب اذا الشركات فعلا تصرب الستوب مثلا ويكون الخلل 3 ناقط او حتى 10 نقاط زيد الستوب........ يعني اذا كان ستوبك 50.. خليه 60 نقطة.
بس التدخين ممنوع بالمنتدى اخي احمد ... وين المشرفين:0016:
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
[quote=ahmed330033;1182547]مشكلت هذي الطريقة حتى لو وضعتي استوب 100 نقطه تبقى الاشارة ثابته
مثلا كنتي داخلة بيع على اشارة للبيع وعكست 100 نقطه وضرب الاستوب
احتمال تبقى بيع حتى لو وصلت الى خسارة الف نقطه تخيلي وبعد كده تخرج لنا اشارة شراء
وهذا لايحصل كل الوقت ولكن حيت تغير مسار السوق كامل مثل لمه عكس عليهم المساكين
في المجنون يمكن 1500 نقطه والكندي الميت يادوبك يمشي 800 نقطه ويمكن الف كمان
والله حسبنا ونعم الوكيل[/quote
هذه الطريقة محتاجة 10000 دولار وان لا تدخل باكثر من 1% من راس المال ... حتى لو عكس السعر 2000 نقطة واردت ان تغلق الصفقة فخسارتك فقط 20% من راس المال... وهذا لا يحدث كل يوم لانني اتوقع ان تغطي ارباحك على خسائرك..
وشكرا
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
لا حول ولا قوة الا بالله
يا اخوان صلو على رسول الله
حتى بعد عدم مشاركتك يا استاذي
مازلت تهاجم
ويريدون ان تصبر على الكلام السيء
:no3:
الله المستعان
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
لا حول ولا قوة الا بالله
يا اخوان صلو على رسول الله
حتى بعد عدم مشاركتك يا استاذي
مازلت تهاجم
ويريدون ان تصبر على الكلام السيء
:no3:
الله المستعان
اخي مافيا اذا كنت ترى عكس ماقلته انا فلك الحق ان تتكلم
ولم يكن بردي هجوم ولكن مجرد تحذير فقط لاغير وكل شخص له الحق بمايفعل
ام تحب ان الاعضاء يخسروا عشان حضرتك لاتعتبرة هجوم