رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
بارك الله فيكم
وفالكم الربح
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
شكر أستاذي نبيل بك :eh_s(7):
انا فعلا مركب التمبلت ناقص المؤشرات حركبهم وربنا يوفق ، في ملاحظة عجيبة الفرانك ين والاسترالي ين ماشيين جنب بعض خطو بخطوة :016: ، أسف انا لسه مبتدئ
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
وانا كذلك عضو جديد
اين اجد برنامج التريد 4
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totsh.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاج الازرق
وانا كذلك عضو جديد
اين اجد برنامج التريد 4
هذه مشاركة للاخ المحترم مصطفى فيها برنامج التداول وتمبلت الاستراتيجية
تحياتي :eh_s(7):
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاج الازرق
زيزو مشكور
الشكر لله اولا ثم للاساتذة القائمين على تلك الاستراتيجية الرائعة :015::015::015:
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
تم الكسر بشمعة الساعة 12.45 ,, وتم الغاء الدخول بسبب اقتراب الأخبار
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
ارتد ولم يتم الكسر
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
تم الكسر بشمعة الساعة 16.00 وكانت شمعة ليموزين
ووصل للهدف بشمعة الكسر فالغي الدخول
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
تم الكسر بشمعة الساعة 16.00 ,,, ولكنه لم يكسر مو 100 مع الترند ,ولم يتم الدخول
وتم اغلاق شمعة الساعة 16.30 أسفل الترند لتفشل الفرصة
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
لم يتم الكسر , وبالتالي لم يتم الدخول
1 مرفق
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
GBP JPY h1
تم الكسر بشمعة الساعة 10.00 ,, بشمعة ليموزين
وتم الدخول من اعادة اختبار الترد من سعر 156.90 ,, ووضع وقف احترازي فوق مو55 ومو 100
شمعة الساعة 11.00 أغلقت أسفل الترند
شمعة 12.00 ذهبت للوقف الأحترازي مباشرة
-140
والحمد لله
1 مرفق
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
CHF JPY h1
تم الكسر بشمعة الساعة 10.00 ,, والدخول من اعادة الأختبار
ووضع وقف احترازي فوق الموفينجات الثلاثة
ولكنه ذهب مباشرة للوقف
-85
والحمد لله
1 مرفق
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
تم المتابعة على فريم الربع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
USD CAD m15
تم الكسر بشمعة الساعة 17.15 ,,, والدخول من اعادة الأختبار ,,
والخروج عند 1.1640
+30
والحمد لله