رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
جزاك الله خيرا استاذنا ابو عبد الله وانت لا تدري ما وقع هذا الكلام عليّ وباذن الله سابذل ما بوسعي كي لاتتوقف هذه الاستراتيجية والتي اصر انها من افضل الاستراتيجيات المطروحة
ولكن عندي رجاء وهو متابعة الفرص التي اعرضها بالنقد والنصيحة فانا مازلت مبتدءا ويشرفني التعلم علي ايديكم
اخوك الصغير/د.اسلام نبيل
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
استراتيجية رائعة
هل بمجرد الكسر والاغلاق فوق الترند او تحته يكون الدخول ام هناك شرط
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
يتبقي اخي توفيق شرطي المومينتم وتقاطع الموفينجات (ويجب ان يكون قبل الكسر)
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
نعمل من هذا الأسبوع
إن شاء الله
على تنفيذ الصفقات
على جدول المضاعفات
وبالحسابات الحقيقية
وسيكون تحليلي على
الميتاتريدر
بسبب معلومة مؤكدة عندي ستظهر
في حينها
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
سأضع هذا الأسبوع - إن شاء الله - موضوعاً جديداً على غرار "خطة سلاحف التداول" أضمنه جدول العمل مع أدوات الاستراتيجيتين.
سيكون لدينا خياران للعمل:
- على الأكيوشارت ، و
-على الميتاتريدر.
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
معك يا استاذنا يا كبير وسر علي بركة الله
همسة:ياريت يكون العمل علي الميتاتريدر لان الاكيوتشارتس يحدث بها اخطاء كثيرة
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam bolbol
معك يا استاذنا يا كبير وسر علي بركة الله
همسة:ياريت يكون العمل علي الميتاتريدر لان الاكيوتشارتس يحدث بها اخطاء كثيرة
الخياران موجودان للجميع ،
وإن كنت أفضل الأكيوشارت على الفريمات الصغيرة حتى يتم إطلاق السول للميتاتريدر ، بينما سأركز أنا على الأربع ساعات واليومي.
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
متابع معاك بحساب حقيقي يا بوعبدالله
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
تحية لاخي بال ارجو متابعة هذه الفرصة ويمكن الدخول الان حيث السعر الحالي اقل من افتتاح الشمعة
https://forum.arabictrader.com/uploa...5_sdghjgjg.gif
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_st
متابع معاك بحساب حقيقي يا بوعبدالله
شرفت أخي.
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam bolbol
الله يعطيك العافية أخي إسلام ،
أنا لم أجد أية فرصة تناسبني على الأربع ساعات واليومي اليوم صباحاً.
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
بارك الله فيك يا استاذنا اعتقد هذه فرصة جيدة للمتابعة علي الاربع ساعات
https://forum.arabictrader.com/uploa...85_yjyjyjy.gif
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam bolbol
وفيك أخي ،
هادي حلوة بااتابعها ،
وسأمر مرة أخرى على الشارتات
لدراسة الوضع لتداول الغد إن شاء الله.
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"