رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
1 مرفق
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
لم تكتمل الفرصة بعد,مازالت قيد المتابعه.
تحقق هدف فرصة المجنون وهو 100 نقطة وزياده من اول دخول دون مضاعفة ,وذلك بسبب توافق الباوند دولار والدولار ين في الاتجاه,مما يزيد من تأكيد فرصة الدخول بيع في المجنون.:eh_s(7):
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
تحقق هدف فرصة المجنون وهو 100 نقطة وزياده من اول دخول دون مضاعفة ,وذلك بسبب توافق الباوند دولار والدولار ين في الاتجاه,مما يزيد من تأكيد فرصة الدخول بيع في المجنون.:eh_s(7):
ولكن الفرصة تحققت شروط الدخول فيها فى الفترة الاسيوية ونحن لا ندخل فى هذة الفترة صح
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAITH08
ولكن الفرصة تحققت شروط الدخول فيها فى الفترة الاسيوية ونحن لا ندخل فى هذة الفترة صح
السلام عليكم اخى هيثم , العمل مفتوح وغير محدد بوقت وان كان الفترة الاسيوية ممله في بعض الاحيان ولكن لو عندك الاستعداد لمتابعة الفرصة والبقاء معها والمضاعفة كلما تطلب الامر فلا مشكلة من دخولها.:eh_s(7):
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
اهلا وسهلا بك اخى الكريم ,ونتشرف بنضمامك لنا,بخصوص تمبليت الاكيو شارت اعانى من مشكلة في جهازى ادت لتلف البرنامج وعدم تمكنى من تنصيبه مره اخرى إلا بعمل فورمات مما منعنى من وضع التمبليت ,سوف اصلح الخلل وأقوم برفع التمبليت ,هناك تمبليت لكن يحتاج لتعديل بسيط وهو تغيير شكل عرض مؤشر المومنتم بدلا ماهو اعمده حوله لخطى.:eh_s(7):
شكرا لك اخي على اهتمامك:015:
انا جربتة ع الميتاتريدر بس الميتا شكلة متأخر عن الاكيو رح اجرب التمبليت الجديد ع الاكيو :016:
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anon01
شكرا لك اخي على اهتمامك:015:
انا جربتة ع الميتاتريدر بس الميتا شكلة متأخر عن الاكيو رح اجرب التمبليت الجديد ع الاكيو :016:
حياك الله اخى الكريم ,هناك احيانا فروق في السعر بين الاكيو شارت والميتاتريدر وانا افضل يكون العمل على الاكيو شارت .:eh_s(7):
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
حياك الله اخى الكريم ,هناك احيانا فروق في السعر بين الاكيو شارت والميتاتريدر وانا افضل يكون العمل على الاكيو شارت .:eh_s(7):
من المهم يا إخوان أن يجرب كل منكم استعمال الأكيوشارت ويصبر عليها ،
فهي قد تكون صعبة في البداية ، ثم بالتعود لن يستطيع احدكم الاستغناء عنها ،
أنا شخصياً لا أعمل على غيرها.
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
هل من الممكن أخي أبو عبد الله الرد على مشاركتي السابقة
شكرا مسبقا
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totsh.
يرجى من كل المتابعين تجربة الحاسبة.
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
السلام عليكم
أرجو الرد علي أخي أبو عبد الله ولو على الخاص
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02
السلام عليكم
أرجو الرد علي أخي أبو عبد الله ولو على الخاص
السلام عليكم اخى الكريم,انصحك اخى في البداية بالتعلم طرق واساسيات التداول في سوق العملات وتكثيف القراءه في المواضيع التعليمية ,ومن ثم الدخول في مسابقات حسابات الديمو فهى لاتحتاج لمال وفيها جوائز فتح حسابات للفائزين, وربنا يفرجها عليك وعلينا.:eh_s(7):
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
شكرا لك أخي الكريم على ردك الحلو
وفقك الله
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
مرحبا يا جماعة ،،،،،
تسجيل حضور ومتابعة للورشة الرائعة وشكرااااااااااااااااااااااااااا
:015::0031::0021::icon26::0021:
رد: الترند المكسور في سباق "المضاعفات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل
مرحبا يا جماعة ،،،،،
تسجيل حضور ومتابعة للورشة الرائعة وشكرااااااااااااااااااااااااااا
:015::0031::0021::icon26::0021:
اهلا وسهلا بك اخى ابو خليل , ونتشرف بوجودك معنا.:eh_s(7):