رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
قل امين
الله يرحم والديك
فعلا اخوي شراء
اسف جدا جدا
كويس اللي شرحنا وفهمتو من الشرح
انا والله مرهق وبغيت اجيب العيد :yikes3:
الله ستر.
الله يبارك فيك أخي و جزاك الله خيرا على المجهود الرائع و جعله الله في ميزان حسناتك
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
مشكور يا عاشق:015:
و شمعة الديلي دي فاتتني
بالفعل البيفوت مع الدعم و المقاومة تتغير
بس توضيح من فضلك نفاط الدخول على البوند صحيحة ؟
أذا صحيحة لماذا نريد اوردر معلق السعر قربي من الدخول و اكيد سوف يصل لها قبل 9 غداً
أولا مافيه شيء أكيد
ثانيا انا خلاص حطيت الاوردر و بروح انام واقوم الفجر وبشوف اذا تفعل الاوردر او نواصل معه ل9 الصبح قبل الاوربية .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
ياليت تعدل الاقتباس عندك علشان محد يغلط بعد ماعدلناه وتقبل تقديري واعتذاري .
تم التعديل
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
ماذا عن صفقه اليورو \دولار ؟
هل من جديد
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsk999
ماذا عن صفقه اليورو \دولار ؟
هل من جديد
لحد الساعه هذى لا جديد على صفقه اليورو دولار وان شاء الله الى الهدف
قول امين يا ناسك
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
عضو جديد يتشرف بان تقبلوه ضيف خفيف على المعده ومعكم باذن الله الاخ هاجس ياليت ترسل لي طريقتك
ولك الشكر
الاستاذ ذبذبه لك تقديري واحترامي واتشرف بان تقبلني معكم في هذه الورشه
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsk999
:doh:
نسيت انام هاجس
خلك مثلى هههههههههههههههههههههههههه
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجــــــــــس
خلك مثلى هههههههههههههههههههههههههه
وراي دوام بكره
:18:
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsk999
وراي دوام بكره
:18:
اقولك تفرغ للفوركس ازين لك الا اذا كان دوامك منصب كبيرررررررررررررر لا
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجــــــــــس
اقولك تفرغ للفوركس ازين لك الا اذا كان دوامك منصب كبيرررررررررررررر لا
مع موبايلي راوتر:boxing:
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsk999
مع موبايلي راوتر:boxing:
وش يعنى موظف فى موبايلي
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
لا يا خوي هذا انترنت متنقل يعمل على ابراج الجوال
تصبح على خير
انشاء الله يحقق الهدف ونحن نيام
مع الف الف سلامه
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsk999
لا يا خوي هذا انترنت متنقل يعمل على ابراج الجوال
تصبح على خير
انشاء الله يحقق الهدف ونحن نيام
مع الف الف سلامه
ههههههههههههههههههههههههههه
وانت من اهله وبعيد انا شغال عليه كنكت موبايلي
فى امان الله